بك املي اذا قصدك مطعم حال جلسه ورومانسيه شويه فيه مطعم ببالي اسمه ناندوس في السي السي جنب مركز العاصمه بالضبط استرالي المطعم واكله لزززززززززززززيز بعد وعنده داغوصات وفلفل عجيب بدرجات الحراره واجد عجبني
وين سرتن يا هالبنات انكن ما تقرن دواره وحواطه الواحد يبا يخل يسلم عليكن ما يلقاكن ....عللللللللللللوه>>>عمانيه صحاريه بحححته
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
ب
13-01-2010 | 09:50 AM
م
13-01-2010 | 09:50 AM
بلاقس;11057767:
هلا ملوكه انا الحمد لله بخير بس عيوني منفخه من السهر والجو بررررد درجة الحراره اقل من 12 وانتي عسوله كيف الجو عندكم
هلا
الله يعين على هالبرد
بس حلووو :ok:
الجو بااارد اكثر بعد المطر الي نول قبل كم يوم :013:
ب
13-01-2010 | 09:54 AM
ياي مطرررررررررر مشتاقه اشوفه اتدفوا زين دلوعه الا من الي ماكل الشباتي اشم ريحه
*
13-01-2010 | 09:59 AM
يا هلا بكل المتواجدات
بعدني ادور حد يروح معاي دب ي
اههههه الحياه صعبه
بعدني ادور حد يروح معاي دب ي
اههههه الحياه صعبه
*
13-01-2010 | 10:00 AM
هههههههههه
انا اتريقت الحمد لله
سمبوسه و ساندويتس و فطاير
يميييييييييي
انا اتريقت الحمد لله
سمبوسه و ساندويتس و فطاير
يميييييييييي
ب
13-01-2010 | 10:01 AM
*AngelEyes*;11057859:
يا هلا بكل المتواجدات
بعدني ادور حد يروح معاي دب ي
اههههه الحياه صعبه
اااااااااااااه دووووبي ميييس يو مشتاقه الدنيا عندكم لو رحتي بوضبي بروح اما دبي لا ما اقدر انتي عارفه جوهم بارد ما استحمله>>>>انتي ترومي تردي عمان الحين عشان تتشرطي (ناس فاضيه):037: استخف دمي اجربه بس
ب
13-01-2010 | 10:02 AM
سمبوسة موووه خبريني عشان افقع وانبط بزياده
ب
13-01-2010 | 10:08 AM
اموووولتي الحلوه موجود وانتن تدخلن وتطلعن ما عندكن شغله قرن شويه الواحد يسولف عندكن
ب
13-01-2010 | 10:14 AM
مسزز غموضة;11057401:
اقول حددي نوعيه الاكل .... :03:
عشان اجي معاش اكل :040:
ملاك مسقط;11057429:
هيه ذاك المطعم الي عند المحطه مال البترول
وشي مطاعم قريبنا في الخوض
مثل عمر الخيام و البيت الايراني ومطعم برج النهضة :037:
متشكراااااااااااااااااااااا أوي
بلاقيس
ناندوس برازيلي لاااااه... بس بعيد بالقرم
ب
13-01-2010 | 10:15 AM
بلاقس;11057903:
اموووولتي الحلوه موجود وانتن تدخلن وتطلعن ما عندكن شغله قرن شويه الواحد يسولف عندكن
هلا بلقووووس انا جيت اهوه
طلعت اشتري ريوووق لبنه بالزعتر مع خبز لبناني بس اللبنه طلعت حاااااااااامضه :037:
عصير فراوله عشاان خدود حمراااا :03: عندنا عرس اليوم لزوم الكشخه
يمكن وحده من الكس***** يعجبنها خدودي وتخطبني :085:
*
13-01-2010 | 10:17 AM
وينكم يا بنات
بليز لا تخلوني بروحي مع بلاقس
خخخخخخخخخ اخاف منها هعهعهع :041:
بليز لا تخلوني بروحي مع بلاقس
خخخخخخخخخ اخاف منها هعهعهع :041:
ب
13-01-2010 | 10:18 AM
بك أملي;11057934:
هلا بلقووووس انا جيت اهوه
طلعت اشتري ريوووق لبنه بالزعتر مع خبز لبناني بس اللبنه طلعت حاااااااااامضه :037:
عصير فراوله عشاان خدود حمراااا :03: عندنا عرس اليوم لزوم الكشخه
يمكن وحده من الكس***** يعجبنها خدودي وتخطبني :085:
هههههههه بعدش ما مخطوبه حبوبه انتي من وين انا علي بالي متزوجه ما ادري ليش:08:
ع
13-01-2010 | 10:19 AM
بلاقس;11057801:
هلا قلبي فديت التنسيق والحركات الحلوه انا
شخبارك حبوبه وكيف صباحك:065:
هلا :072:وغلا:072: وومرررررررررحبتين فديتش ذوقش الحلووووو الغالية
ب
13-01-2010 | 10:19 AM
*AngelEyes*;11057946:
وينكم يا بنات
بليز لا تخلوني بروحي مع بلاقس
خخخخخخخخخ اخاف منها هعهعهع :041:
:065:
ه:085:ههههههههههههه لا والله :ok: صبري انزين بعضش
ب
13-01-2010 | 10:20 AM
عمان المجد;11057960:
هلا :072:وغلا:072: وومرررررررررحبتين فديتش ذوقش الحلووووو الغالية
:065: تستاهلي حبوبه ما ادري ليش احسش هاديييييييييه يمكن الصوره الي حاطتنها معطتني هاذا الانطباع
ب
13-01-2010 | 10:21 AM
انجلز لا تخااافي انا معااااااااااااااش:013:
بلقوووووووووووس اجيش تو بقب اكبر من قب /// من قب من ؟؟:037:
اتسويلي كما بعض الحريم بو يعرفني ويعرفن حياااني ويعرفني من يوم في المنز
ويوم يشوفني بخير الصغيرين... صغيرين من :039:
بلقوووووووووووس اجيش تو بقب اكبر من قب /// من قب من ؟؟:037:
اتسويلي كما بعض الحريم بو يعرفني ويعرفن حياااني ويعرفني من يوم في المنز
ويوم يشوفني بخير الصغيرين... صغيرين من :039:
ب
13-01-2010 | 10:23 AM
عماان المجد كأني اول مره اشوفش بالشااات؟؟
ب
13-01-2010 | 10:24 AM
بك أملي;11057969:
انجلز لا تخااافي انا معااااااااااااااش:013:
بلقوووووووووووس اجيش تو بقب اكبر من قب /// من قب من ؟؟:037:
اتسويلي كما بعض الحريم بو يعرفني ويعرفن حياااني ويعرفني من يوم في المنز
ويوم يشوفني بخير الصغيرين... صغيرين من :039:
انا باجر كم صعيدي وبخليهم يوقفوا معاي خخخخخخخخخ
قوليلهن شربوا الحليب وناموا واحد محموم وعشره زكمانين وخمسه عندهم مغص في البطن ما بيسالنش ابدا :085:
ب
13-01-2010 | 10:25 AM
انجلز وين اختفت هالبنت تدخل راسها وتطلع
ع
13-01-2010 | 10:25 AM
بك أملي;11057986:
عماان المجد كأني اول مره اشوفش بالشااات؟؟
فديتش اييييييييييييييييييه اول مرة اشارك بس مسجلة من فترة وجيزة وما دخلت
:025::025:
:025::025: