~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
مسقطاوية للأبد;11058584:
يالدهجى السابق

طيوووب سالته وش تريد من المخبز قال ما يريد
مسكين مفتقد طلتي ع مكتبك السابق:065:
خطيرة سعادته عندكم :093:


أهاااااااااااااا احسب رئيس قسمش بعدكم خخخ

واحليله اذا دايم يحب يروح كنتاكي خخخخخخخ متطووووووور

كيف الأجواء وما حد تو ف مكتبي
م
دريمززز....||
شو لييييه ساكتة !!

ملووك...||
ما تحسي الجو حررر
م
غمزمز
سلامات
ليتس
اكيد من جلسة المكتب
قومي سوي رياااضة ركضي
d
مس مس
خلا طشينا :093:
انا واختي رايحين .. كله شوبينج
حمااااااااااس .
ادعيلي مس مس يتحقق اللي ببالي
ع
مسقطاووووووووية الدبة
بصلي وبرجع تمامووووووووووووو
م
عمان المجد;11058609:
أهاااااااااااااا احسب رئيس قسمش بعدكم خخخ



واحليله اذا دايم يحب يروح كنتاكي خخخخخخخ متطووووووور



كيف الأجواء وما حد تو ف مكتبي



لا تجلسي تخلطي الكلام عن اجيش خخخخ :039:
وتسوي ضرابة
محد في مكتبش اذا حد جلس فيه شوفي شو اسوي فيه:098:
d
مسزز
محد يسأل عني
اهئ اهئ :'(
م
dream rose;11058622:
مس مس
خلا طشينا :093:
انا واختي رايحين .. كله شوبينج
حمااااااااااس .
ادعيلي مس مس يتحقق اللي ببالي


خلا رباعة:03:
الصراحة باغية اروووح لكن تودي عندي ارتباااط:01:
خلاص تشري حالي وياش:064:
يارب اللي في بالك يتحقق يااارب وتفرحي :056:
م
عمان المجد;11058626:
مسقطاووووووووية الدبة


بصلي وبرجع تمامووووووووووووو



:087:في انتظارك
م
بااااااااااااك
سلامات غمازاتي ماتشوفي شر
الجو بااااااااااااارد وانتي حرانه
d
مس مس
ما يهمج .. شو فالخاطر ؟؟

اميييين يسمع منج ربنا
م
اصلي وراجعة
*
هههههههههههههههه
انا رجعت
هاه اشوف باغيين تروحو دبي
خلا من يرابعني
للحين ما حصلت حد يروح معاي
اهههههههههه
تو مو الحل؟
م
ملوووك ...||
ربنا يسلمك ياعسل

ديرمز ...||
شنو حبيبتي ليش ما نسئل عنج الا نسئل ونص !!
اخبارك
م
*AngelEyes*;11058756:
هههههههههههههههه
انا رجعت
هاه اشوف باغيين تروحو دبي
خلا من يرابعني
للحين ما حصلت حد يروح معاي
اهههههههههه
تو مو الحل؟



الحل في الغرش :01:

سيري وحدك وتوكلي على ربك لان كذا ولا كذا صعب تحصلي تو :02:
وماشي رواتب ولا الكل هاب معاج متوكل :03:
م
شو مخططاتكم لليوم وبكرة وبعده !!!
كل وحده تسدح مخططها يالله !!
م
انجل شوفي حد من خواتك يروح معاكي
او بعلك :083:
*
ملوكه
مخططي لويكند كالتالي
الاربعاء
برجع البيت بريح و بعدين بطلع مع الصغيريين اتعشى
الخميس
بروح عند الماما من الظهر لليل
الجمعه
الغدا في البيت و العصريه بطلع شويه يمكن اتمشى البحر لأن الجو فززززززززيع

المشكله ما في حد يروح معاي الكل مشغول
م
ملوووك ...||
انا ان شاء الله بسير سيتي مع الاخوات نتعشا وهما يريدوا سوالف بسيطة :03:
انا بمسك يدي ورجولي بس بدفع حال الاكل ما شي غووووازي :01:

الخميس.. بطلع الصباح اقضي مشوار مخططة افصل عباية وحاطة غوزاي حالها << تناقض خخخخ

لا بس لاني ما اريد اشتري اشياؤ الحين انتظر الراتب بس العباية من زمان انوحها !!

المسا الخميس دوراة خوززززززززا :032: ناوية اطلع ادور خخخخخ !!

بس ببدا من الخميس ارتب واطلع الاشياء القديمة والي ما اريدها وبحط جدول اراجع
فيه االانجلش لان وراي كويز الاسبوع القادم

الجمعه ما مخططة بس اكيد دوراة خوززززا بعد :032:
ع
مسقطاوية للأبد;11058647:

لا تجلسي تخلطي الكلام عن اجيش خخخخ :039:
وتسوي ضرابة
محد في مكتبش اذا حد جلس فيه شوفي شو اسوي فيه:098:





الشييييييييييمة عاد انتي حامل وما اريدش تاذي نفسش مو عشانش عشان البيبي خخخخخخخخخخ
واهههههه واهههههه
تراه بكفخش
:029::029::029:
X