~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
*AngelEyes*;11058836:
ملوكه
مخططي لويكند كالتالي
الاربعاء
برجع البيت بريح و بعدين بطلع مع الصغيريين اتعشى
الخميس
بروح عند الماما من الظهر لليل
الجمعه
الغدا في البيت و العصريه بطلع شويه يمكن اتمشى البحر لأن الجو فززززززززيع

المشكله ما في حد يروح معاي الكل مشغول


:083:حلو اجازة سعيده :083:
ب
واو حلو السؤال ملووكه


الاربعااا

عندنا عرس

ناويه ارجع البيت اريح + اعمل ماسك لوجهي + اتجهز للعرس

الخميس والجمعه


ما فيش خطه لغاية الان .. لأول مره تصير ما عندي خطط للويكند

احتمال اسير سوقنا التعبااان اشوف اذا بيقدروا يفصلوا لي عبااايه

حليوه :091:

غموضه

وين بتفصلي عبايه


انجلز

لو عندي فلوووس واقدر اخذ اجاازه كان طشيت معش ولا يهمش :065:
م
مسزز غموضة;11058865:
ملوووك ...||
انا ان شاء الله بسير سيتي مع الاخوات نتعشا وهما يريدوا سوالف بسيطة :03:
انا بمسك يدي ورجولي بس بدفع حال الاكل ما شي غووووازي :01:

الخميس.. بطلع الصباح اقضي مشوار مخططة افصل عباية وحاطة غوزاي حالها << تناقض خخخخ

لا بس لاني ما اريد اشتري اشياؤ الحين انتظر الراتب بس العباية من زمان انوحها !!

المسا الخميس دوراة خوززززززززا :032: ناوية اطلع ادور خخخخخ !!

بس ببدا من الخميس ارتب واطلع الاشياء القديمة والي ما اريدها وبحط جدول اراجع
فيه االانجلش لان وراي كويز الاسبوع القادم

الجمعه ما مخططة بس اكيد دوراة خوززززا بعد :032:


حلو ان شاء تستانسوا في طلعتكم :083:
ولا تنسي تمري علي نسير ندور رباعه :087:
م
بك أملي;11058922:
واو حلو السؤال ملووكه




الاربعااا


عندنا عرس


ناويه ارجع البيت اريح + اعمل ماسك لوجهي + اتجهز للعرس


الخميس والجمعه



ما فيش خطه لغاية الان .. لأول مره تصير ما عندي خطط للويكند


احتمال اسير سوقنا التعبااان اشوف اذا بيقدروا يفصلوا لي عبااايه


حليوه :091:


غموضه


وين بتفصلي عبايه


انجلز



لو عندي فلوووس واقدر اخذ اجاازه كان طشيت معش ولا يهمش :065:



نايس عندكم عرس وين !!
نحنا امس كان عندنا عرس:094: حد من الاهل

وين ناوية تفصلي عباية:02:
م
ملوووك ...||
يالله بمشيكي عند هذاك الدكان الغاوووووووي ما اخوز عنه باكلك ايس كريم
وشكليت ههههههه!!

موووولي...||
ناوية في الخنجي :083:
ب
عندي سؤال


تعرفن باي الاصباااغ ينرسم على الجدران؟؟

لاتقولن اصباااغ جوتن :039:
م
بسير اصلي

ربطن اعماركن هنا ما تشردن ...
ب
الخنجي

كيف اسعااارهم

ميزانيتي تعبااانه هالايااام

بكم يفصلوا الساااده بقصات ع الكم بس؟؟
ب
انا مربوووطه غصب عني

لو الود ودي طاااشه البيت من ووووقت
د
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
م
مسزز غموضة;11058947:
ملوووك ...||
يالله بمشيكي عند هذاك الدكان الغاوووووووي ما اخوز عنه باكلك ايس كريم
وشكليت ههههههه!!

موووولي...||
ناوية في الخنجي :083:

:013:
ماريد ايس كريم
زكمانه:033:
اريد شاهي بتي وسمبوسة
ونجلس هناك ما نخووووووز لين ماااااا:085::013::093:
م

الشييييييييييمة عاد انتي حامل وما اريدش تاذي نفسش مو عشانش عشان البيبي خخخخخخخخخخ
واهههههه واهههههه
تراه بكفخش


ما عليش انتي بعدش شقية ما تغيرتي ها؟

انا رجعت
م
بك أملي;11058948:
عندي سؤال




تعرفن باي الاصباااغ ينرسم على الجدران؟؟



لاتقولن اصباااغ جوتن :039:


سادولين << صح هذا صبغ لاه :ok:
وفيه بعد اصباغ برجر << كذا الاسم اعتقد:094:
م
دريمززززز

سلامتك يالغالية تروحي وترجعي بالسلامة
ع
مسقطاوية للأبد;11058996:

ما عليش انتي بعدش شقية ما تغيرتي ها؟



انا رجعت




طاااااااااالعة حاااااااااااااااااالش الدبة خخخخخ
ب
صحيح تذكرت شي

فيه كسوف للشمس يوم الجمعه

اتوقع في مسقط بيكون ع الساعه 9 وشي

لا تنسن ذكر الله والصلاه
*
ههههههههههههههههه
حلو مخططك غمووووووز
يوم بجي عندك و اخليك تدورني خووزا غصب
هههههههههههه ابا اعرف سر خووزا
*
الخنجي عباياتهم الساده 35 و اكثر
خخخخخخخ خرخشي جيبك
عندهم موديلات لا باس
و اسعارهم 100 و اكثر
ع
ووووووووووووينش مسقطاوية دشي
:05::05::05:
م
عمان المجد;11059013:
طاااااااااالعة حاااااااااااااااااالش الدبة خخخخخ



انا دبة ما عليش انتيه :039:
كيف النسكافيه مشتاقة النسكافيه مالش:010:
X