مسقطاوية للأبد;11059088:انا دبة ما عليش انتيه :039:
كيف النسكافيه مشتاقة النسكافيه مالش:010:
وابووووووووووووووي عليش:039::039::039::039: جايلتلك مووووووووو زينة يسوووووووي مشكل في الدم هع هع
مسقطاوية للأبد;11059088:انا دبة ما عليش انتيه :039:
كيف النسكافيه مشتاقة النسكافيه مالش:010:
عمان المجد;11059099:وابووووووووووووووي عليش:039::039::039::039: جايلتلك مووووووووو زينة يسوووووووي مشكل في الدم هع هع
مسقطاوية للأبد;11059119:خخخخ مو نسوي الوحام ما طاع يخوز خخخ :02:
*AngelEyes*;11059174:
عمان المجد
يا هلا باهل العامرات
خخخخخ حتى احنا لازم ندور دلع للعامرات مثل ما هم يدلعوا خووزا
ممممممم يمكن احنا نعرف بعض
لأني من خريجات مدرسه العامرات
عمان المجد;11059148:ما سمعنا وحام ف شهر ؟؟؟؟ عياااااااااااااااارة من عينش
:ok::ok:
فديت أهل العامرات شكرياااااااااااااااا الغالية
مسقطاوية للأبد;11059202:واعمري انا :086:
مو تسوي انا طابق فيني خخخخ
مسقطاوية للأبد;11059213:
بديناااااا
مسزز غموضة;11059212:
خخخخخخخخخ
انجلز ..||
الشيمة لا تورطينا ماشي سر كل الي في الموزوع اني ادلع
خوززززا :032: ... وماسكة على الكلمة وعاد قمنا كلنا بو ساكين الخوزززا
ندلعها انا ودريمز وملوووك هههههههه
الخنجي اسعاره غالية احسها بامانة اذا انتي ذكية وتحددي الموديل بدقة
وبسعر يناسبج اوك بس اذا تسئلي بدون ما يكون عندج افكار بتعبي اسعارهم
استغلال !!
السادة على حسب القماش اغلى قماش واحلاه اسمه خنجي ب 33 مع الشعار
اتوقع يوصل 35 على حسب حجم الشعار والشكل بيزيد
انا عندي حاليا 2 من عندهم وناوية على 3 !! بكرة
حاطة في بالي حركة وهو عارفنها قال تعالي طلبي وبسويلج !!
وفعلا اسعارهم تووووب ااذا بغيتي شي حلو وبطريقة معينة كله بالحساب
تحسيه يفضل الحساب تفصيل خخخخخ
بس انا محلي الاساس فرست شويز صح ما دايما افصل بس معظم العبايات من عندهم!!
ملوووك ...||
بنجلس وبنجلس لغاية ما يشيب الغراب :085:
عمان المجد;11059238:
احم عن الغلط ياللا الحبة توووووووو بطلع سلامووووووو واجازة سعيدة ولكل بنات مسقط وعمان ةخصوصا العامرات خخخخخخخخ ركضو قبل زحمة وادي عدي خخخخخ
:016::016:
ملاك مسقط;11059245:
ما بيشيب بيجي ومستشور شعره وصابغ بعد :094:
ولا اقولش بنسوي مظاهره هناك :037:
:096::096::096::096::096:
مسزز غموضة;11059271:
:07: اككككككككككككيد
كل انواع المظاهرات والحركات والي تريده اهم حاجة بئة !!!
تزبط :037:
:020:ولا بكسر عاااااااااد
:017:والشايب قال الي يبا العنب حامض عنه يقول << صح ..؟؟:05:
يالله اجازة سعيدة ملوووك اذا دخلت برسلك على الرسائل طيب
اجازة طيبة ودريمز خلينا بعد متواصلين
مولي لا تستعجلي على العبايات طيب دوري في الخوض بتحصلي ان شاء الله
تاتااااااااا