~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
مسقطاوية للأبد;11059088:
انا دبة ما عليش انتيه :039:


كيف النسكافيه مشتاقة النسكافيه مالش:010:




وابووووووووووووووي عليش:039::039::039::039: جايلتلك مووووووووو زينة يسوووووووي مشكل في الدم هع هع
م
انا هني يووو الحبة
م
عمان المجد;11059099:
وابووووووووووووووي عليش:039::039::039::039: جايلتلك مووووووووو زينة يسوووووووي مشكل في الدم هع هع



خخخخ مو نسوي الوحام ما طاع يخوز خخخ :02:
ع
مسقطاوية للأبد;11059119:
خخخخ مو نسوي الوحام ما طاع يخوز خخخ :02:




ما سمعنا وحام ف شهر ؟؟؟؟ عياااااااااااااااارة من عينش
:ok::ok:
*
عمان المجد
يا هلا باهل العامرات
خخخخخ حتى احنا لازم ندور دلع للعامرات مثل ما هم يدلعوا خووزا

ممممممم يمكن احنا نعرف بعض
لأني من خريجات مدرسه العامرات
ع
*AngelEyes*;11059174:
عمان المجد
يا هلا باهل العامرات
خخخخخ حتى احنا لازم ندور دلع للعامرات مثل ما هم يدلعوا خووزا

ممممممم يمكن احنا نعرف بعض
لأني من خريجات مدرسه العامرات



فديت أهل العامرات شكرياااااااااااااااا الغالية

خريجة سنة كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
م
عمان المجد;11059148:
ما سمعنا وحام ف شهر ؟؟؟؟ عياااااااااااااااارة من عينش


:ok::ok:



واعمري انا :086:

مو تسوي انا طابق فيني خخخخ
م
خخخخخخخخخ

انجلز ..||
الشيمة لا تورطينا ماشي سر كل الي في الموزوع اني ادلع
خوززززا :032: ... وماسكة على الكلمة وعاد قمنا كلنا بو ساكين الخوزززا
ندلعها انا ودريمز وملوووك هههههههه

الخنجي اسعاره غالية احسها بامانة اذا انتي ذكية وتحددي الموديل بدقة
وبسعر يناسبج اوك بس اذا تسئلي بدون ما يكون عندج افكار بتعبي اسعارهم
استغلال !!

السادة على حسب القماش اغلى قماش واحلاه اسمه خنجي ب 33 مع الشعار
اتوقع يوصل 35 على حسب حجم الشعار والشكل بيزيد

انا عندي حاليا 2 من عندهم وناوية على 3 !! بكرة
حاطة في بالي حركة وهو عارفنها قال تعالي طلبي وبسويلج !!

وفعلا اسعارهم تووووب ااذا بغيتي شي حلو وبطريقة معينة كله بالحساب
تحسيه يفضل الحساب تفصيل خخخخخ

بس انا محلي الاساس فرست شويز معظم العبايات من عندهم!!
<<< الاخت بدات تخربط الدنيا


ملوووك ...||
بنجلس وبنجلس لغاية ما يشيب الغراب :085:
م
فديت أهل العامرات شكرياااااااااااااااا الغالية

بديناااااا

ع
مسقطاوية للأبد;11059202:
واعمري انا :086:




مو تسوي انا طابق فيني خخخخ




فديتش الغلا

حاولي تخففي منها واكيد مشتاااااااجة إلي كنت اسووووويها لش
ع
مسقطاوية للأبد;11059213:

بديناااااا




احم عن الغلط ياللا الحبة توووووووو بطلع سلامووووووو واجازة سعيدة ولكل بنات مسقط وعمان ةخصوصا العامرات خخخخخخخخ ركضو قبل زحمة وادي عدي خخخخخ
:016::016:
م
مسزز غموضة;11059212:
خخخخخخخخخ

انجلز ..||
الشيمة لا تورطينا ماشي سر كل الي في الموزوع اني ادلع
خوززززا :032: ... وماسكة على الكلمة وعاد قمنا كلنا بو ساكين الخوزززا
ندلعها انا ودريمز وملوووك هههههههه

الخنجي اسعاره غالية احسها بامانة اذا انتي ذكية وتحددي الموديل بدقة
وبسعر يناسبج اوك بس اذا تسئلي بدون ما يكون عندج افكار بتعبي اسعارهم
استغلال !!

السادة على حسب القماش اغلى قماش واحلاه اسمه خنجي ب 33 مع الشعار
اتوقع يوصل 35 على حسب حجم الشعار والشكل بيزيد

انا عندي حاليا 2 من عندهم وناوية على 3 !! بكرة
حاطة في بالي حركة وهو عارفنها قال تعالي طلبي وبسويلج !!

وفعلا اسعارهم تووووب ااذا بغيتي شي حلو وبطريقة معينة كله بالحساب
تحسيه يفضل الحساب تفصيل خخخخخ

بس انا محلي الاساس فرست شويز صح ما دايما افصل بس معظم العبايات من عندهم!!


ملوووك ...||
بنجلس وبنجلس لغاية ما يشيب الغراب :085:

ما بيشيب بيجي ومستشور شعره وصابغ بعد :094:
ولا اقولش بنسوي مظاهره هناك :037:
:096::096::096::096::096:
م
:056:

قريب الشردةةةة
م
عمان المجد;11059238:
احم عن الغلط ياللا الحبة توووووووو بطلع سلامووووووو واجازة سعيدة ولكل بنات مسقط وعمان ةخصوصا العامرات خخخخخخخخ ركضو قبل زحمة وادي عدي خخخخخ
:016::016:


خخخخخخ حلوة هذي ركضووو قبل الزحمة
كان حد حاسد بصمتكم انا حاسدتنها خخخخ
الله يحفظك ياارب
ب
مشكوراااااااااات قدا قدا


أهم شي الخااام بالعبايه والخياااطه


لو طلعت الخياطه هشك بشك... على العبايه السلام


بناات تمنياتي لكن بإجازه سعيده :065:
م
ملاك مسقط;11059245:
ما بيشيب بيجي ومستشور شعره وصابغ بعد :094:
ولا اقولش بنسوي مظاهره هناك :037:
:096::096::096::096::096:

:07: اككككككككككككيد
كل انواع المظاهرات والحركات والي تريده اهم حاجة بئة !!!

تزبط :037:

:020:ولا بكسر عاااااااااد

:017:والشايب قال الي يبا العنب حامض عنه يقول << صح ..؟؟:05:


يالله اجازة سعيدة ملوووك اذا دخلت برسلك على الرسائل طيب

اجازة طيبة ودريمز خلينا بعد متواصلين

مولي لا تستعجلي على العبايات طيب دوري في الخوض بتحصلي ان شاء الله

تاتااااااااا
م
مسزز غموضة;11059271:
:07: اككككككككككككيد
كل انواع المظاهرات والحركات والي تريده اهم حاجة بئة !!!

تزبط :037:

:020:ولا بكسر عاااااااااد

:017:والشايب قال الي يبا العنب حامض عنه يقول << صح ..؟؟:05:


يالله اجازة سعيدة ملوووك اذا دخلت برسلك على الرسائل طيب

اجازة طيبة ودريمز خلينا بعد متواصلين

مولي لا تستعجلي على العبايات طيب دوري في الخوض بتحصلي ان شاء الله

تاتااااااااا

هههههههههههههههه
زهكتيني
يالله ان شاء الله تزبط :025:
اوقي خلينا متواصلين :072:
واجازة حلوه :f:

:072:خووووووزا في القلب :072: دوارتها ما ينشبع منها :013:
*
قووووووه
*
ملل ... :(
*
&#1706;&#1706;[COLOR=black][FONT=Arial]&#1706;[COLOR=black][FONT=Arial]&#1706;[COLOR=black][FONT=Arial]&#1706;[COLOR=black][FONT=Arial]&#1706;[COLOR=black][FONT=Arial]&#1706;[COLOR=black][FONT=Arial]&#1706;[/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR]
X