~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
بك أملي;11057383:
ما رديتن علي .. رشحن لي مطعم اكله لزززيزززز وبحدود العذيبه الى الموالح؟؟



اقول حددي نوعيه الاكل .... :03:

عشان اجي معاش اكل :040:
م
مسزز غموضة;11057401:
اقول حددي نوعيه الاكل .... :03:

عشان اجي معاش اكل :040:


اغااااااااااااااااااااايرك
جالسه اكل خبز شباتي مع س ي و ي ا :094: وجبن و بيض
اتدلع لاه اني عند ماماتي:03:
م
ملوووك..||
انا ما واجد في الاكل بس المطاعم اليمينة حلوووة
في الموالح في محطة البترول الي مقابل مسجد مزون


خووووووووووووزا :032:
م
ملاك مسقط;11057412:
اغااااااااااااااااااااايرك
جالسه اكل خبز شباتي مع س ي و ي ا :094: وجبن و بيض
اتدلع لاه اني عند ماماتي:03:

:040:

رسلي لااااااااااه:02:

اقول بنات انا بسير مشوار وبرد طيب يوم تشوفن البنات مسكن فيهن طيب
وانتن ربطن عمركن بالاعمدة مال الشات ما تتطلعن :039:
م
مسزز غموضة;11057413:
ملوووك..||
انا ما واجد في الاكل بس المطاعم اليمينة حلوووة
في الموالح في محطة البترول الي مقابل مسجد مزون


خووووووووووووزا :032:


هيه ذاك المطعم الي عند المحطه مال البترول
وشي مطاعم قريبنا في الخوض
مثل عمر الخيام و البيت الايراني ومطعم برج النهضة :037:
م
مسزز غموضة;11057418:
:040:

رسلي لااااااااااه:02:

اقول بنات انا بسير مشوار وبرد طيب يوم تشوفن البنات مسكن فيهن طيب
وانتن ربطن عمركن بالاعمدة مال الشات ما تتطلعن :039:


تعالي انتي لالالالالالالالاه كأنش متمشيه صوبنا
يالله اشم ريحة الشباتي لييييييين عندي :ok:

انا جالسة هنا :013: بس عيون ما ظن بتدخل نايمة يمكن >> رادين امس من العرس متأخر:037: بس انا أنشط عنها قمت بدري:072:
d
صباحووووووووو
م
dream rose;11057477:
صباحووووووووو

جارتي
مو خبر
كيف الخوززا اليوم :083:
ع
صباااااااااااح الخير أحلى صبااااااااح لمسقطاوية موووو بخاااااااااااااااارش
م
هلا بالغالية هلا بعمان
هلا باهل السلطنة منورين الشااات اليووووم
فديت اللي يشارك معناااا انا


هلا بالكل وصباحكم ورد
ع
مسقطاوية للأبد;11057631:
هلا بالغالية هلا بعمان

هلا باهل السلطنة منورين الشااات اليووووم
فديت اللي يشارك معناااا انا




هلا بالكل وصباحكم ورد





هلا بوردة السلطنةاخباااااااااااااار
d
ملاك مسقط;11057501:
جارتي
مو خبر
كيف الخوززا اليوم :083:


هلا حبيبتي
كيفج ؟؟
شو اخبارج ؟؟
كيف تينو ؟؟

خوزززا .. انتي هناك.. كيف جوها ؟؟
م
dream rose;11057677:

هلا حبيبتي
كيفج ؟؟
شو اخبارج ؟؟
كيف تينو ؟؟

خوزززا .. انتي هناك.. كيف جوها ؟؟

انا بخير الحمد لله
انا في العامرات اليوم
تينو بخير الحمدلله
ب
صباحكم حلو ممزوج بانوار النبي العربي



صباحك وررررررررررد مشتاقتلكم وما اشوف حبيباتي هنا الماس بك املي عرش الجمال مسزززز وطيف وعروشة الجمال وين الشعب العماني

شخبارش دريم روز والحلوه ملوكه وكل الي هنا منورين
ب
*AngelEyes*;11057153:
صباح الخير عروسات عمان
كيفكم ?
و شخباركم
امس رديت من الدوام و نمت شويه
و بعدين رحت بيت ماما و اخذت معاي كيكه صغيرونه
سوينا عيد ميلاد صغير لبنتي اللي كملت اربع سنين
وايد فرحت يا حليلها
ان شاء الله ناويه اسوي حفله محترمه لما تترتب الامور شوي و انتقل لبيتي
و بعدين رجعت البيت اتعشيت و نمت
و صباحكم ورد



كل عام وغاليتك بخير يارب ويجعلها ربي من النساء الصالحات الطائعات وتكون حبوبه مثل امها يارب:029:
ع
بلاقس;11057723:
صباحكم حلو ممزوج بانوار النبي العربي



صباحك وررررررررررد مشتاقتلكم وما اشوف حبيباتي هنا الماس بك املي عرش الجمال مسزززز وطيف وعروشة الجمال وين الشعب العماني

شخبارش دريم روز والحلوه ملوكه وكل الي هنا منورين






صبااحك عسل على الكلمات الصباااااااااحية
:016::016:
الحلوووووووووة صباااااااااحك مسك ورياحين
:086::086:


يا هلا مليون موجود الشعب العماني ولو
:065::065:
والكل مرتاااااااح ومستانس بوجودكم
:08::08:
م
بلاقس;11057723:
صباحكم حلو ممزوج بانوار النبي العربي



صباحك وررررررررررد مشتاقتلكم وما اشوف حبيباتي هنا الماس بك املي عرش الجمال مسزززز وطيف وعروشة الجمال وين الشعب العماني

شخبارش دريم روز والحلوه ملوكه وكل الي هنا منورين

هلا حبوبة
صباح الخير
شخبارك وكيف الجو معكم :083:
ب
مسزز غموضة;11057190:
صباحوووووووووو ,,,,|||

لاحلى بنات عسل بالشاااااااااااات

صباح
يليق بغلاك
صباح
ينقصه نسمة هواك
ويا بخت
اللي
صباحهم اليوم
معاك!!


انجلززز ...||
صباحك نسمة .. اخبارك ..؟؟
يومك كان حلوو عجب امس وكل عام وبنوتك بالف خير يا رب ..

امس كان عادي ما في شي جديد ... :040: في شي بس ....الحمدلله فرحة لي كانت
بس نت متضايقة لسة على شي ثاني بس ان شاء الله انسى <<< فهمتوووا اعرف نووو :065:



دلوعه حرم تضيعي فرحتك عشان ضيقه قولي الحمد لله وفرحي الله يفرحك دوووم حبوبه:087:
ب
هلا ملوكه انا الحمد لله بخير بس عيوني منفخه من السهر والجو بررررد درجة الحراره اقل من 12 وانتي عسوله كيف الجو عندكم
ب
عمان المجد;11057747:
صبااحك عسل على الكلمات الصباااااااااحية

:016::016:
الحلوووووووووة صباااااااااحك مسك ورياحين
:086::086:


يا هلا مليون موجود الشعب العماني ولو
:065::065:
والكل مرتاااااااح ومستانس بوجودكم

:08::08:




هلا قلبي فديت التنسيق والحركات الحلوه انا
شخبارك حبوبه وكيف صباحك:065:
X