~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ع
بلاقس;11057968:
:065: تستاهلي حبوبه ما ادري ليش احسش هاديييييييييه يمكن الصوره الي حاطتنها معطتني هاذا الانطباع



أووووووف انا ابوووووووووي ربشة فوج ربشة خخخخخخخخخ ترا أذا الهدوء إلي يسبق العاصفة
:093::093::093:
ب
اوووووووووووووووووووووووووووووووووووه
كويس كويس يا هدوء وعواصف خخخخخخخخخخ
ب
مساسووووووزه غامووووزه دخلت يا حي الله بالغلا
فكي عاد اسمش من الي كتبته
ب
بلاقس;11057991:
انا باجر كم صعيدي وبخليهم يوقفوا معاي خخخخخخخخخ
قوليلهن شربوا الحليب وناموا واحد محموم وعشره زكمانين وخمسه عندهم مغص في البطن ما بيسالنش ابدا :085:


كم صعيدي لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه :041:


خمسه مغص وانا اراااقص بالاعرااااس

بس جاااتني فكره ... برمش بعيوني واتدلع واقولها ,,,, خالوه نسيتني بعدني


انسه ,,, تزوجيني زوجششششششششششششششش خخخخخخخخخ:085:


عمان المجد;11058003:
فديتش اييييييييييييييييييه اول مرة اشارك بس مسجلة من فترة وجيزة وما دخلت


:025::025:




انزين عطينا فكره وجيزه عن شخصكم الكريم

انسه ولا غيرو زلك من وين وعلى وين واللزي منه يعني :065:
ع
بلاقس;11058028:
اوووووووووووووووووووووووووووووووووووه
كويس كويس يا هدوء وعواصف خخخخخخخخخخ









خخخخخخخخخخخ لا عواصف هادئة مو مثل اعصار جونو خخخخخخخخخخ
م
انا رجعت

بس اسير افطر وراجعه هههه
ب
بلقوووووس

صح كيف كان الامتحااااااااان ؟؟؟


متى بتردي عمااااااااااان ....؟؟؟ ترا الاجوااء عندنا حلوووووووه مرررررره حرررررررر مرررررررره برررررررررررررررررررررررررررررد
ب
مين قااااااااااااااااااال جونووووووووووووووووووووو؟؟
*
موجوده انا بلاقس
خخخخخخخخ
تو بشرد صار وقت البريك
بروح البيت اصلي و اشوف بناتي
و برجع لكم بعد ساع
ما تسوا واجد جرجر
يعني لا تسلفوا واجد
ع
انزين عطينا فكره وجيزه عن شخصكم الكريم

انسه ولا غيرو زلك من وين وعلى وين واللزي منه يعني :065:[/QUOTE]



أنسة أداوم في وزارة في حي الوزارات من ولاية العامرات عندي توام ما تشبهني خريجة التقنية دبلوم موارد بشرية 2007
أ
مراحب
ب
مسوووزه تدخل وتطلع انجلز بوسيلنا البنات ربي يحفظهم ودعواتش يالغاليه

اموله امتحاني كان زين الحمد لله وباكر عندي امتحان وما اعرف وش يالسه اسوي هنيه يبالي قب وحد يحوشني
م
بلاقس ...||
هلا والله

مس مس ...||
هين سرتي :039:

ملوك ..||
اين انتي

موووولي...||
مو خبر
ب
ام لموووره يا هلا الغاليه وش اخبارش


بلقوووس يلا برررررررررررررررررع روحي ذاكري


اليوم احسه بطييييييييييييييييييييييئ ما يمر


ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه:033:
ب
عمان المجد;11058089:
انزين عطينا فكره وجيزه عن شخصكم الكريم

انسه ولا غيرو زلك من وين وعلى وين واللزي منه يعني :065:





أنسة أداوم في وزارة في حي الوزارات من ولاية العامرات عندي توام ما تشبهني خريجة التقنية دبلوم موارد بشرية 2007

[/QUOTE]


يااااااااااااااااااااااااااااا هلا وسهلا ومرحبااااا


توأم حظش ونااااااااااااااسه
ب
بنااااااات انا شوي برووووح اداااااااااااور

عاااااااادي سولفن على راحتكن

طلبن شاي قهوه عصير كله على حسااابي ما مشكله

والفاتوره ودنهااا لغموووضه هههههههههه
م
دريمززز ...||
فينس النهاردة ...

وين البقية :039:
أ
بك أملي;11058180:
ام لموووره يا هلا الغاليه وش اخبارش


بلقوووس يلا برررررررررررررررررع روحي ذاكري


اليوم احسه بطييييييييييييييييييييييئ ما يمر


ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه:033:



هلا الغالية

أنا بخير ولله الحمد

أنتي شخبارك
م
بك أملي;11058199:
بنااااااات انا شوي برووووح اداااااااااااور

عاااااااادي سولفن على راحتكن

طلبن شاي قهوه عصير كله على حسااابي ما مشكله

والفاتوره ودنهااا لغموووضه هههههههههه



:094:

البنك المركزي شايفتني حضرتش !!

صح حتى ما اقدر اعدهن وحليلي:037:

الحمدلله ...

خليها على حساب مديركم مو الراي :094:
انا ما اريد :094:
عن يطالب بالاسماء عاد ما بتشوفيه النت في حياتش :094:
ولا الكمبيوتر :094:
ب
بروح اذاكر جماعة الخير يسدني تخميس غموضه حبيبتي الكل طلع وبيرجع بك املي انتبهي عنفسك حبوبه ودعواتكم ربي يسهل علي بروح عند ربيعتي الحين اذاكر واتغدي عندها وارجع بشتاقلكم اهئ اهئ اهئ
X