صباح الخير ملكوه
اخبارك و علومك
هاه وينك امس ؟
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
*
13-01-2010 | 07:35 AM
م
13-01-2010 | 07:37 AM
*AngelEyes*;11057223:
صباح الخير ملكوه
اخبارك و علومك
هاه وينك امس ؟
صباحك ورد
موجوده طليت متاخر شوي وطلعت > ما كان لي مزاج اسولف:01:
انتي شخبارك وكيف الشغل :083:
*
13-01-2010 | 07:41 AM
هلا ملوكه
والله اخباري كويسه
اصن و ارن
بس الدوام هلاك يا ربيييييييي
و بعد هذا الكورس جاب لي اكتئاب
والله اخباري كويسه
اصن و ارن
بس الدوام هلاك يا ربيييييييي
و بعد هذا الكورس جاب لي اكتئاب
ب
13-01-2010 | 07:42 AM
صبااح الخير على كل اللي موجود واللي بتدخل بعدين :025:
غموضه انا فهمت ... حالي هديه؟؟ :03:
انجلز ارووووح معش دبي عاااادي .. اهم شي تتكفلي بكل مصاريفي
من اكل وشرب وتسوق ووناااسه ... بث :01:
غموضه انا فهمت ... حالي هديه؟؟ :03:
انجلز ارووووح معش دبي عاااادي .. اهم شي تتكفلي بكل مصاريفي
من اكل وشرب وتسوق ووناااسه ... بث :01:
م
13-01-2010 | 07:45 AM
ملووووك..||
هلا والله شخبارك .. لا ولاشي حبيبتي موزوع صار ومات :01:
انجلززز ..||
خلا انا معاج .. عاد انا في بارض حال دبي هاليومين :03:
هلا والله شخبارك .. لا ولاشي حبيبتي موزوع صار ومات :01:
انجلززز ..||
خلا انا معاج .. عاد انا في بارض حال دبي هاليومين :03:
م
13-01-2010 | 07:46 AM
*AngelEyes*;11057247:
هلا ملوكه
والله اخباري كويسه
اصن و ارن
بس الدوام هلاك يا ربيييييييي
و بعد هذا الكورس جاب لي اكتئاب
لا تذكريني بالدوام >>:039:
الله يعينكم بصراحة
ب
13-01-2010 | 07:48 AM
اقول عسولات
اريد مطعم اكله لذيذ وفلته خخخخخخخخخخ
يكون بحدود العذيبه الى الموالح
اريد مطعم اكله لذيذ وفلته خخخخخخخخخخ
يكون بحدود العذيبه الى الموالح
م
13-01-2010 | 07:48 AM
مسزز غموضة;11057269:
ملووووك..||
هلا والله شخبارك .. لا ولاشي حبيبتي موزوع صار ومات :01:
انجلززز ..||
خلا انا معاج .. عاد انا في بارض حال دبي هاليومين :03:
غمازاتي
خليش كول حبوبة
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم :083:
م
13-01-2010 | 07:48 AM
بك املي صباح الخير
ب
13-01-2010 | 07:48 AM
عجب غوغو خلا نترابع ربااااعه
انجلز حال الكورس وانا واياااش دوااره وحوااطه
انجلز حال الكورس وانا واياااش دوااره وحوااطه
*
13-01-2010 | 07:50 AM
موولي
هههههه عاد قلنا فندق و تذكره
لكن تسوق و دواره لالا خخخخخخخخخ
غموووووز
تعالي معاي خخخخخ
والله محتاره من خاطري
كيف بروح وحدييييييييييي
هههههه عاد قلنا فندق و تذكره
لكن تسوق و دواره لالا خخخخخخخخخ
غموووووز
تعالي معاي خخخخخ
والله محتاره من خاطري
كيف بروح وحدييييييييييي
م
13-01-2010 | 07:55 AM
بك أملي;11057254:
صبااح الخير على كل اللي موجود واللي بتدخل بعدين :025:
غموضه انا فهمت ... حالي هديه؟؟ :03:
صباحووو الورد والفل والياسمين
حلمي انززززززززين :08:
اجيب حال عمري قبل بلاك بيري خخخخخ
ب
13-01-2010 | 07:58 AM
ملوووكه صباااح الانوااار
ب
13-01-2010 | 07:59 AM
تو مو كذاااك
انجلز وغموضه
طايحات فيني تحبيطااات :066:
ما احبكن بس :041:
انجلز وغموضه
طايحات فيني تحبيطااات :066:
ما احبكن بس :041:
*
13-01-2010 | 08:09 AM
خخخخخخخخخخخخخخخ
مولي انتي حبك غالي هعهعهع
لا صدق ترى حبك و صداقتك غاليه و تكلف وايد
لووووووووووووووول
فديتك والله تعالي معاي تراهم يومين و بس
لكن عاد الصبح بكون في الكورس و انتي بتكوني بروحك
مولي انتي حبك غالي هعهعهع
لا صدق ترى حبك و صداقتك غاليه و تكلف وايد
لووووووووووووووول
فديتك والله تعالي معاي تراهم يومين و بس
لكن عاد الصبح بكون في الكورس و انتي بتكوني بروحك
ب
13-01-2010 | 08:12 AM
وش اخباااار بعد؟؟
ب
13-01-2010 | 08:14 AM
خخخخخخخخخ قصدش مكلف لاااااااااااه !!!
ب
13-01-2010 | 08:16 AM
ما رديتن علي .. رشحن لي مطعم اكله لزززيزززز وبحدود العذيبه الى الموالح؟؟
م
13-01-2010 | 08:19 AM
انجلززز ...||
ااااااااااه ذكرتيني بسفرة ابوظبي كانت وناسة كنا بنفس فندق الدورة الي فيها اختي
وناسة حدها .. اول يومين ما عرفت وين اسير بس بعدين قمت اطلع وحدي والحمدلله امان
ولما تخلص اختي نطلع الظهرية نلف نلف عسب نرد من وقت وترتاح للكورس ...
موووولي..||
افا من يطيح فيج خبريني بكسر راسه :02:
ملوووك ...||
فدتيس انتي :040:
ما راح اذكر اسماء بس بقول فييييييييين البنات كلهممممممم النهادرة ...
ااااااااااه ذكرتيني بسفرة ابوظبي كانت وناسة كنا بنفس فندق الدورة الي فيها اختي
وناسة حدها .. اول يومين ما عرفت وين اسير بس بعدين قمت اطلع وحدي والحمدلله امان
ولما تخلص اختي نطلع الظهرية نلف نلف عسب نرد من وقت وترتاح للكورس ...
موووولي..||
افا من يطيح فيج خبريني بكسر راسه :02:
ملوووك ...||
فدتيس انتي :040:
ما راح اذكر اسماء بس بقول فييييييييين البنات كلهممممممم النهادرة ...
م
13-01-2010 | 08:22 AM
بك أملي;11057383:
ما رديتن علي .. رشحن لي مطعم اكله لزززيزززز وبحدود العذيبه الى الموالح؟؟
اذا في الخوزززززززا :072: بخبرك
بس الموالح ممممممممم ما اتذكر فيها مطاعم تو الراس مصكر
صبري افكر وارد عليش :095:
يمكن غموزز تقدر تفيدك :08: