انا رجعتتتتتتت
رحت تغديت و الحمد لله
قبولي لحم مع اجار امبا مال هنود
هعهعهع
و تو جالسه اكل بسكويت شكولا مع فول سوداني يميييي
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
*
12-01-2010 | 12:20 PM
e
12-01-2010 | 12:28 PM
انجلز
جوعتيني بصراحه
للحين غدانا مو جاهز
جوعتيني بصراحه
للحين غدانا مو جاهز
*
12-01-2010 | 12:44 PM
ايما
ههههه زين اجوعك يوم
انتي كل يوم تجوعيني باكلاتك
بصراحه مبدعه كثير
وين بقيه البنات
ههههه زين اجوعك يوم
انتي كل يوم تجوعيني باكلاتك
بصراحه مبدعه كثير
وين بقيه البنات
د
12-01-2010 | 12:53 PM
hellooooooooooooooooooo
جووووعانه حدي
جووووعانه حدي
e
12-01-2010 | 12:56 PM
*AngelEyes*;11050176:
ايما
ههههه زين اجوعك يوم
انتي كل يوم تجوعيني باكلاتك
بصراحه مبدعه كثير
وين بقيه البنات
خخخخخخخ
:040::040::040:
تصدقي كل يوم اجلس اشوف ركن الطبخ عشان اجوع واروح اكل اريد اسمن شوي :049:
ماعرف وين راحوا البنات
مسزز رجعت البيت
ب
12-01-2010 | 12:59 PM
يا سلام على الهوايات
ايما والماااس الشيمه عجب روحن درسن وتعالن بتسون لنا تخفيض:01:
ايما والماااس الشيمه عجب روحن درسن وتعالن بتسون لنا تخفيض:01:
e
12-01-2010 | 01:03 PM
مولي
ان شاء الله . بنات عروس بنسويلهم خصم خاص وبنفتح محل انا والماس واحد فمسقط والثاني فصلاله خخخخ
ان شاء الله . بنات عروس بنسويلهم خصم خاص وبنفتح محل انا والماس واحد فمسقط والثاني فصلاله خخخخ
ب
12-01-2010 | 01:06 PM
عجب انا ابا انحف تعالي ايما بعطيش كم كيلو
e
12-01-2010 | 01:06 PM
بروح اتغدى وبرجع لكن
e
12-01-2010 | 01:08 PM
بك أملي;11050337:
عجب انا ابا انحف تعالي ايما بعطيش كم كيلو
انا اريد 3 كيلو بس واوصل للوزن المثالي
د
12-01-2010 | 01:17 PM
انا بعد ابي اخف
ابا انزل 4 كيلو ومب قاااادره
اهي اهي اهي
ابا انزل 4 كيلو ومب قاااادره
اهي اهي اهي
ب
12-01-2010 | 03:32 PM
almas1111;11049336:
فديتها بلاقيس اتوقع عندها امتحان الله يوفقها .... بخبركم سوقت ليوم واو وسايق بغى يكفخني ودعمت بعد وانا مستانسه بعد شوفتي مولي نصايحش وغموض ولما جت شرظه غيرت المكان على اساس هو اللي داعم عشان مت تصير سالفه عوده وانا اضحك وعشان ما افضح عمري لابس اي بود عشان ما اشوف شكل الشرطي .... وزوجي ما عارف بعده بس عمي عارف وقالي عادي شبابيه ....
:016::087: فديتش عندي امتحان والحين راجعه تسلميلي يالغلا
ب
12-01-2010 | 03:33 PM
مسزز غموضة;11049150:
انجلز ...||
ترا هذه هي ...على الفاضي يحطوا تنزيلات فعشان كذا صرت
اعمل حساب لما اسير حال التنزيلات واعرف ان بعد التنزيلات
بينزلوا بضاعه ارووووع .. اريد مال السرير كفر وباجله مرة عسب المصاريف !! :091:
مووولي...||
فوادي في باقل :01: يختي وفووووول
صح انه يسطر الواحد بس نوووبة غاوي مع ليمونة وفلفل !!
عرش ...||
غاوي الاسم بالعكس الاسمين حلوووين حتى دلوعه س !!
واكيد مرة ما شاءالله عسل ... :040:
فاقدة خوات مسكد ومسكادوية ودريمز وام لمووور وعشووووقة وبلاقس مالها حس !!
وينها طيف وايما وبانكندا
فديتش غمووووووووزه عندي امتحان وتو راجعه منه قلت ازززرب لفه علي سوالفكم مشتاااقتلكم:016:
ب
12-01-2010 | 03:37 PM
almas1111;11049383:
غموض فديتج عادي اتمازح ..... صدقتي العبي عشق ابدي ... لالا كان سايق معا وانا رجعت البيت وهو راح المخفر لا زوجي جدي كثير في ها سوالف اظني دعمت بسبه حسين الجسمي كنت اسمع سته صبح واتفاعلت ......اتذكرت ايام العزوبيه .....
سلامات يالغلا اذا سته الصبح مسويه كذاك فيش الله يعين علي باقي اليوم خخخخخخخخخ سلامتش الغاليه والحمد لله جات علي كذا بس مازين اللعب بالسيارات حال الصغاريه
ب
12-01-2010 | 03:47 PM
يمممممممممممممممي السوالف كب كيكس وشنط وميكب وعبايات يااااا سلااااام فاتني نص عمري يوم ما جلست معكن
ب
12-01-2010 | 08:48 PM
بنوتات اذا دخلتن الصبح ياليت تفيدني بالشي هاذا التوقيع صار بس الصوره الشهر واليوم فيها ثابتين ما يتغيروا وش السالفه وكيف اسويه
مشكووووووووووووورات عنوناتي الثنتين انتن
مشكووووووووووووورات عنوناتي الثنتين انتن
*
13-01-2010 | 07:11 AM
صباح الخير عروسات عمان
كيفكم ?
و شخباركم
امس رديت من الدوام و نمت شويه
و بعدين رحت بيت ماما و اخذت معاي كيكه صغيرونه
سوينا عيد ميلاد صغير لبنتي اللي كملت اربع سنين
وايد فرحت يا حليلها
ان شاء الله ناويه اسوي حفله محترمه لما تترتب الامور شوي و انتقل لبيتي
و بعدين رجعت البيت اتعشيت و نمت
و صباحكم ورد
كيفكم ?
و شخباركم
امس رديت من الدوام و نمت شويه
و بعدين رحت بيت ماما و اخذت معاي كيكه صغيرونه
سوينا عيد ميلاد صغير لبنتي اللي كملت اربع سنين
وايد فرحت يا حليلها
ان شاء الله ناويه اسوي حفله محترمه لما تترتب الامور شوي و انتقل لبيتي
و بعدين رجعت البيت اتعشيت و نمت
و صباحكم ورد
م
13-01-2010 | 07:24 AM
صباحوووووووووو ,,,,|||
لاحلى بنات عسل بالشاااااااااااات
صباح
يليق بغلاك
صباح
ينقصه نسمة هواك
ويا بخت
اللي
صباحهم اليوم
معاك!!
انجلززز ...||
صباحك نسمة .. اخبارك ..؟؟
يومك كان حلوو عجب امس وكل عام وبنوتك بالف خير يا رب ..
امس كان عادي ما في شي جديد ... :040: في شي بس ....الحمدلله فرحة لي كانت
بس نت متضايقة لسة على شي ثاني بس ان شاء الله انسى <<< فهمتوووا اعرف نووو :065:
لاحلى بنات عسل بالشاااااااااااات
صباح
يليق بغلاك
صباح
ينقصه نسمة هواك
ويا بخت
اللي
صباحهم اليوم
معاك!!
انجلززز ...||
صباحك نسمة .. اخبارك ..؟؟
يومك كان حلوو عجب امس وكل عام وبنوتك بالف خير يا رب ..
امس كان عادي ما في شي جديد ... :040: في شي بس ....الحمدلله فرحة لي كانت
بس نت متضايقة لسة على شي ثاني بس ان شاء الله انسى <<< فهمتوووا اعرف نووو :065:
م
13-01-2010 | 07:34 AM
صباح الخير انجل كل عام وبنوتك بخير
صباح الخير غمازاتوو >> ليش زعلانة
صباح الخير غمازاتوو >> ليش زعلانة
*
13-01-2010 | 07:34 AM
ههههههههههههه
غموووز
اشوف تتكلمي الغاز
ابوي شوي شوي علي انا يادوب افهم عربي
خخخخخ
والله اليوم وايد زعلانه و متبهدله
عندي كورس يومين في دبي
و ما في حد يروح معاي
محتاره كيف بروح بروحي
اهههههههههه بصيح
غموووز
اشوف تتكلمي الغاز
ابوي شوي شوي علي انا يادوب افهم عربي
خخخخخ
والله اليوم وايد زعلانه و متبهدله
عندي كورس يومين في دبي
و ما في حد يروح معاي
محتاره كيف بروح بروحي
اهههههههههه بصيح