~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
a
12-01-2010 | 10:23 AM
صباح الخير هلالالا بالخميع غموض اشوفك نسيتيني ولا اتذكرتيني موليييييييييي فديتج احلى صباح ومساء وللي موجودين انجل ايز ايما كيف صرتي انشالله احسن فديتج ننتظر الكاب كيك واحلى سلام للكل
ب
12-01-2010 | 10:24 AM
صانا كلنا حيلتنا ع الراتب
انا هذا الشهر شكلي بشحت باقي لي كم رياااال وعندي مية شي وشي ابا اشتريهااا
انا هذا الشهر شكلي بشحت باقي لي كم رياااال وعندي مية شي وشي ابا اشتريهااا
ب
12-01-2010 | 10:24 AM
هلا المااسو هلا بالطش والرش .. وش اخبارش ؟؟
*
12-01-2010 | 10:25 AM
هلا ايما تشتاق لك العافيه
شخبارك
و اخبار البسكويتات و الكيكات و الحلوى
ممممم
شخبارك
و اخبار البسكويتات و الكيكات و الحلوى
ممممم
م
12-01-2010 | 10:26 AM
ايما...|||
هلا والله
احنا وحشتنينا بعدددددددد ...|
كيف اخبارك...
هلا والله
احنا وحشتنينا بعدددددددد ...|
كيف اخبارك...
a
12-01-2010 | 10:27 AM
فديتها بلاقيس اتوقع عندها امتحان الله يوفقها .... بخبركم سوقت ليوم واو وسايق بغى يكفخني ودعمت بعد وانا مستانسه بعد شوفتي مولي نصايحش وغموض ولما جت شرظه غيرت المكان على اساس هو اللي داعم عشان مت تصير سالفه عوده وانا اضحك وعشان ما افضح عمري لابس اي بود عشان ما اشوف شكل الشرطي .... وزوجي ما عارف بعده بس عمي عارف وقالي عادي شبابيه ....
*
12-01-2010 | 10:27 AM
ههههههههه
مولي لا تذكريني
ما بقى من الراتب
و الاسبوع الجاي احتمال اروح دبي
عاد كنت حاطه في بالي اشتري كم شي
خاطري مكياج من بوبي براون و الماشيك و نيفر تو بيسي
و كنت حابه امر محل بدون اسم تعجبني اغراضهم
و افصل عبايه
لكن الظاهر بنطب في الفندق بعد الكورس
ما شي خوازي
مولي لا تذكريني
ما بقى من الراتب
و الاسبوع الجاي احتمال اروح دبي
عاد كنت حاطه في بالي اشتري كم شي
خاطري مكياج من بوبي براون و الماشيك و نيفر تو بيسي
و كنت حابه امر محل بدون اسم تعجبني اغراضهم
و افصل عبايه
لكن الظاهر بنطب في الفندق بعد الكورس
ما شي خوازي
e
12-01-2010 | 10:29 AM
انا بخير والحمدلله وصرت احسن من اول
ان شاء الله بنزل طريقه الكيك قريبه
هالفتره في بالي اسوي شوربه بطاطس بالصبار
ان شاء الله بنزل طريقه الكيك قريبه
هالفتره في بالي اسوي شوربه بطاطس بالصبار
د
12-01-2010 | 10:31 AM
هلا ايما
اخبااااارج؟
اخبااااارج؟
a
12-01-2010 | 10:31 AM
مولي احلى صباح غموض صوبنا ايما فديتج اشربي عسل وماي وزنجبيل يفيد ...... هو عن العبي انا اهلي في الامارات وصاحبتي الروح بروح تقولي البارحه بعدني اكلامها تقوي تموا يردوا للبساطه وحركات في العبي السوده وهم يصصمون عبيهم بروحهم لانه اغلب اللمصصمات اسعارهم تبدا من ميه وثمانين رال وفوق .....
م
12-01-2010 | 10:32 AM
almas1111;11049318:
صباح الخير هلالالا بالخميع غموض اشوفك نسيتيني ولا اتذكرتيني
ما عاش الي ينساش وانا قلت الي نسيته يعذرني وفديتكن كلكن في بالي
الماس سوري ما رديت عليج على المسج ترا صاحية ولغاية الحين متلعوزة !!
ما مركزة بالسوالف !
فاعذريني بليزز
والحمدلله انك ما تعورتي احسن شي تتعملي وقت يكون معاج زوجك !!احسن !!
وافضل لو تاخذي وحده تعلمك اذا ما فضى بجد ترا خطر مو زي قبل
مولي...||
العبايات عشق ابدي للحرمة يختي ندور وندور وندور وما شي !!
انجلز..||
بسير اشوفها عجب
برب
a
12-01-2010 | 10:35 AM
غموض فديتج عادي اتمازح ..... صدقتي العبي عشق ابدي ... لالا كان سايق معا وانا رجعت البيت وهو راح المخفر لا زوجي جدي كثير في ها سوالف اظني دعمت بسبه حسين الجسمي كنت اسمع سته صبح واتفاعلت ......اتذكرت ايام العزوبيه .....
e
12-01-2010 | 10:37 AM
دلوعه
انا بخير والحمدلله
الماس
سلامتك ما تشوفي شر. وهالفتره دوم اشرب شاي بالزنجبيل وملعقه عسل
ذكرتوني بعباياتي مفصلة فالاختيار الاول عبايتين وفيهن قصات ع الايد بس وبالاسود وناسيه اجيبهم
انا بخير والحمدلله
الماس
سلامتك ما تشوفي شر. وهالفتره دوم اشرب شاي بالزنجبيل وملعقه عسل
ذكرتوني بعباياتي مفصلة فالاختيار الاول عبايتين وفيهن قصات ع الايد بس وبالاسود وناسيه اجيبهم
a
12-01-2010 | 10:37 AM
معا اني دعمت بس مستانسه مغامره .... ومزاحي عال العال شوفتوا حد مجنون كذا..... انجل تقدري اتسوي سايفينك شويه عاد تروحي دبي ما تطلعي لا شعوريا بطلعي :)
a
12-01-2010 | 10:40 AM
ايما المشكله الجو بعد متروس فيروسات لانه يقوي مناعه ... اناشهر الالتهاب ما يخوذ عني .............. حسيت بدوا يردوا للبساطه اتوقع بيطلعوا حلوين ايما
د
12-01-2010 | 10:42 AM
almas1111;11049401:
معا اني دعمت بس مستانسه مغامره .... ومزاحي عال العال شوفتوا حد مجنون كذا..... انجل تقدري اتسوي سايفينك شويه عاد تروحي دبي ما تطلعي لا شعوريا بطلعي :)
خخخخخخ:085::085::085:
والله حاااااله
مستانسه انج دعمتي
والله حاااااله
مستانسه انج دعمتي
a
12-01-2010 | 10:43 AM
مشالله الاسبوع مر بسرعه مشالله انا بكره احتمال كبير اسير دبي انشالله ....
e
12-01-2010 | 10:45 AM
almas1111;11049418:
ايما المشكله الجو بعد متروس فيروسات لانه يقوي مناعه ... اناشهر الالتهاب ما يخوذ عني .............. حسيت بدوا يردوا للبساطه اتوقع بيطلعوا حلوين ايما
ان شاء الله بستمر ع الزنجبيل والعسل
انا ما احب الا البساطه
شفت قبل فتره في موقع ثاني بنات حاطات عبايات ساده والقصة بس ع الكم وحلوييين
a
12-01-2010 | 10:46 AM
عرش الجمال شوفتي حد مستخف ولا سياره فحص بعد مسكين عمي ما لحق يستانس فيها بس قالي عادي ... عاد هو يعشق كيكه البرتقال قلت بسويله ايها .... اتوقع كنت متفاعله معا الجسمي اكثر من سواقه واللي دعمته يغازل ويريد يرقم ولما سايق قالي ام طلال شاف قال او اوه مستحيل شكلك صغير حسافه وسايق هزبه وانا فيني ضحكه شو وانبط بس مسكت عمري
a
12-01-2010 | 10:49 AM
صح ايما انا اكر مره روحت كم مره دبي وكانا جالسين في كوفي شوب ارماني ولغلب اللي جاوا كانت العبايه ساده بس قصات روعه وشيك واليكنت ....