~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ب
هاذي الدراسه هي السبب في زيادة الوزن لو يمنعوها كنا مرتاحييييييييييييييييييين......ما صح كلامي
ب
بلاقس بشورش عااد العزووومه مره وراحت عليش


عجب زين غوغو نضرب ديكين :014::037: بحصااه وحده :037: عااد فلعة جبل خلهم برايهم

انا اكل تشيز كيك وبنسير نشتري متيااااج على قولة اختي ووو طبعا انتي الخبيره


ما عليه المكافأه حااالش ديك تتون !!! صاني ما اعرف من هين جاتني فكرة الديك :087:
ب
مسزز غموضة;11040850:
خخخخخخ :037:

انا اضرب لسلطان القرم عسب اتشرى من هناك راشن الشهر ههههه
راشني = ادوات الخاصة للاستعمال اليوم والخرابيط

شفتي كيف !! وبالمرة اتمشى :037:




غوغو انتي معش سياره وجالسه لكن انا واحليلي بعدني وذ اوت سياره وما ابا اخااااف اسوق :08:
د
بك أملي;11040797:
دلوووعه

هاااعه انا ما من مسقط بس اشتغل هووونا وعااايشه فترراااات طويله فيهااا


المخبز في الخوير

تروحي نفس اللفه ورا مصطفى جوااد تمشي سيدا

بتحصلي بنايه كبيره فيها مركز الامل الطبي و TOT في نفس البنايه

بصراحه احلى تشيز كيك اكلته .. بالاوريو يمي يمي سووويت ان سووور:03:


انا بعد مب من مسقط

بس دوامي صار ف مسقط وسكنت فيها وحبيتهااااااااااااا

بلاقس;11040817:
حرام عليكم اضرب خط من الموالح لين الخوير عشان اكل كيك ما ابا


انا من الموالح بس دوامي الخوير...يعني يبالي شرده من الدواااااام ...عادي بييبلج وياي


مسزز غموضة;11040836:
موووووووولي...||
عندي شهادة معترف فيها انج عازمتني فخلي عنج !!!
ايوة تبيع مكياج بن ناي وفورلايف .... وتمكيج بعد العبارة اذا جاية من مصطفى جواد بتكون على يسارك بعد مدرسة دوجة الادب واذا من الخوير اليمين عمارة جديدة ... صح ...:037:




هههه بلاقس مولي تحلم انا مرة انزل ومرة ارتفع وتو الارتفاع زايد !!
من الاكل وتو بنزل عسب دراسة المعهد :037:



يا ويل حالي ع الداااايت

انا يوم دايت واسبوع فري.....×خخخخخخ
ب
بك أملي;11040864:
بلاقس بشورش عااد العزووومه مره وراحت عليش


عجب زين غوغو نضرب ديكين :014::037: بحصااه وحده :037: عااد فلعة جبل خلهم برايهم

انا اكل تشيز كيك وبنسير نشتري متيااااج على قولة اختي ووو طبعا انتي الخبيره


ما عليه المكافأه حااالش ديك تتون !!! صاني ما اعرف من هين جاتني فكرة الديك :087:



لا يا قلب ماما ديكي ما تاخذه غوغو حالويش تفلعه بحصاه وحده ما ابا انا:037: ما شي عزومه لحد ما انزل عمان وبعدها عزمن الي تبن تعزمنه واكون انا معكن لكن كذاك ما تقصن علي مصريه
اصلا انا ما اعرف المكان :01:
ب
بلاقووووس


انا اضرب خطوط كل يووووم ومراااااااات ما بس اضرب الا اخمس ههههههههههههه :085:


دلوووعه ... من الموالح الي الخوير خط؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
ب
دلوعة س;11040875:
انا بعد مب من مسقط



بس دوامي صار ف مسقط وسكنت فيها وحبيتهااااااااااااا




انا من الموالح بس دوامي الخوير...يعني يبالي شرده من الدواااااام ...عادي بييبلج وياي








:083::016::086:
تسلمين حبوبه ما تقصرين بنتظرش بفارغ الصبر شفتوا الكريمه ما انتوا جالسين تغايروني
ب
بك أملي;11040897:
بلاقووووس


انا اضرب خطوط كل يووووم ومراااااااات ما بس اضرب الا اخمس ههههههههههههه :085:


دلوووعه ... من الموالح الي الخوير خط؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!



خاطري اعيش هالجو انا تخميستي علي قدي ما اروم اخمس لين ما اسوي سياره وما افكر بعد:091:
د
بك أملي;11040897:
بلاقووووس


انا اضرب خطوط كل يووووم ومراااااااات ما بس اضرب الا اخمس ههههههههههههه :085:


دلوووعه ... من الموالح الي الخوير خط؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!



اي كل يوم من الموااالح للخوير:08:

شا اسوي هذا دواااامي

بلاقس;11040898:
:083::016::086:
تسلمين حبوبه ما تقصرين بنتظرش بفارغ الصبر شفتوا الكريمه ما انتوا جالسين تغايروني[/CENTER]



يفدااااج حبوبه

بس انتي شرفي عمان قبل
ب
توتو مو جديدش؟؟؟


صحيح غوغو .. ايش استقريتي ع الاي فوون ولا البلاك بيري؟؟

انا باااايه تلفووون وما عجبني شي في السوووق :060: تعبت من الدواره وبلا فايده

أحدن هناا يقدر يفيدوني ؟؟ اخ يا سيبويه:037:
ب
بلاقيس تو انا عازمتنش على كيك ومعرف مووه وبعدني اغاايرش .. اما صحيح انش ولا بلاش خخخ

دلوووعه ... مو اخبار الاودي؟؟؟
ب
ثانكيوووووووووووووووووو دلوعه
ب
بك أملي;11040929:
بلاقيس تو انا عازمتنش على كيك ومعرف مووه وبعدني اغاايرش .. اما صحيح انش ولا بلاش خخخ

دلوووعه ... مو اخبار الاودي؟؟؟



ما اقصدش انتيييييييه حبوبه هو انا اقدر يا اخت سيبويه خلاص لازم اراضيش وتنتقل العزومه علي تامري امر كم اموله عندنا:032::032::032::032::032::032:
*
السلاااااااااااااام
كيفكم بنوتات
اههههه مشغوله حدي بالدوام و ما اقدر اشارك كثير
اعذروني خصوصا غموووووز
لا تحاتين حبوبه ما نسيت موضوعك
ادري طولت بس والله الدوام ماخذ كل وقتي
لا تنسونس عاد
برجع اشارك بعد ما يخف ضغط الشغل شوي
باااي
ب
دلوعات المنتدي بروح اريح شوي عشان ابدا مذاكره من صدق لانه مخي قفل الحين سيو يو تو مورو باذن الواحد الاحد
موفقين يارب
د
بك أملي;11040929:
بلاقيس تو انا عازمتنش على كيك ومعرف مووه وبعدني اغاايرش .. اما صحيح انش ولا بلاش خخخ

دلوووعه ... مو اخبار الاودي؟؟؟



يا ويل حااااالي ع الاودي:087:

شكلي بضاربج عليه...خخخخخ:03::03:


بلاقس;11040936:
ثانكيوووووووووووووووووو دلوعه


ويلكم يا عسل


*AngelEyes*;11041004:
السلاااااااااااااام
كيفكم بنوتات
اههههه مشغوله حدي بالدوام و ما اقدر اشارك كثير
اعذروني خصوصا غموووووز
لا تحاتين حبوبه ما نسيت موضوعك
ادري طولت بس والله الدوام ماخذ كل وقتي
لا تنسونس عاد
برجع اشارك بعد ما يخف ضغط الشغل شوي
باااي



والله انا من الصبح مسويه طااااف للدوام
حبيت السوااالف
الله يعين متى بخلص شغلي
ب
بلاقس ..... ايوا ستاات ما يجوش الا :025:

هلا انجلز ... ان شاء الله يخف ضغط الشغل وتسولفي معناااا

دلوعه .. خذيه اذا حصلتيه

كل يوم ادور وادور ما قاصر غير اروح ادق باب باب في الحاره اسأل عنه :02:
ب
بلاقيس موفقه والله يسهل لش امورش

دلوعه دوامش حكومي ولا خاااص؟؟
د
بك أملي;11041179:
بلاقس ..... ايوا ستاات ما يجوش الا :025:

هلا انجلز ... ان شاء الله يخف ضغط الشغل وتسولفي معناااا

دلوعه .. خذيه اذا حصلتيه

كل يوم ادور وادور ما قاصر غير اروح ادق باب باب في الحاره اسأل عنه :02:



خخخخخ....شكلج خلاص ايستي منه :096:


بك أملي;11041191:
بلاقيس موفقه والله يسهل لش امورش

دلوعه دوامش حكومي ولا خاااص؟؟


حكومي خااااص

وانتي؟؟؟
د
هلا حبوبات
ياخي أنا دوم ما فاضية و ادخل بالوقت الضائع
حبيت أمسي عليكم يا عرايس عمان
X