~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
ف
هلوووووووو في حد هني؟؟
ب
اموله وانتي بعد ربي يوفقك يارب
ب
فرحاااااااااانه طلع توقيعي شو رايكم فيه غموووضه سويته اخير بعد معاناه مشكوره يالغلا
ب
هلا شووووجي شخبارك انا موجوده قربي
م
صباحوووو ...||

اخباركوو ايه

اليوم برد برد برد حلووو :040:

كيف كان يومكم امس.. ان شاء الله صباحكم يكون حلاوووووة من اوله لاخره :025:

انادي على البنات التالية اسمائها الي تسمع اسمها تقول نعم :
ايما+ ام لمووور+مروووج+ عشوقة + مس مس+جوجو+ملووووك+بنكاندا
والعذورة اذا نسيت حد في بنات شفناهم امس والبعض لا ..

وينكن امس هاااااااااااا:039:

<<< :094:

بلاقس...||
صدقتي السيارة واجد فادتني الحمدلله .. لولاها ما كنت واجد اشياء اسويها بنفسي الحمدلله

عرش الجمال <<دلوعه بس سابقا ...||
مبروك على الاسم:065:
انا احس جسمي مزاجي مرة نفخة ومرة ضعف ومرة احسه كذا ما طبيعي ..
انا اخاف بس تكون في الغدة فحصت بس قالوا مفيش :091: ...


بك أملي;11040920:



صحيح غوغو .. ايش استقريتي ع الاي فوون ولا البلاك بيري؟؟

انا باااايه تلفووون وما عجبني شي في السوووق :060: تعبت من الدواره وبلا فايده

أحدن هناا يقدر يفيدوني ؟؟ اخ يا سيبويه:037:



مووولي .. مو خبر

الله يسلمك انا سئلت حد من الاهل وما قصر اعطاني معلومات وبعدها سئلت حد ثاني وقال في نوكيا احسن من البلاك بيري بينزل حال سوالف النت والتصفح فانتظريه فاتوقع بيكون غالي احس باحساس كذا
والله اعلم :037:

كنصيحة سيري لسوني اريسكون بصراحة تلفوناتهم غاوية وتكد وما تغاري من حد كما النوكيا :085:

وهذه سوالفنا :03:
ب
صباااااااح الفل ع النااااس الحلوووه


عرش الجمال = دلوعة س .... ربي يتمم لك على خير كلللللللللللوش


استهبل ع الصبح :01:

غوغو م صبحتي وكيف انتي والبرد؟؟

تراني انا من عشاااق الاريكسون .. حتى جابولي هديه نوكيا وبعته خخخ ما وجه هدايا:037:


تو اداور ع السوني الجديد ... اتوقع اسمه شي سانتيو سانتا سانيتو شي من هالقبيل
ب
ليش موقع عروووس وااااااااااجد يفصل !!!
*
صباح الخير للجميع
كيفكم
اليوم بعطي الشغل طاف و اسولف معاكم شوي
تمامز
*
هلا حبيباتي
صباح الطيبه و الاحساس الجميل
*
مولي
بقصدين ساتيو ... 12 ميجا بكسل واااو دقه عاليه ...
*
ههههههههه
بما اني غبت من بدايه الاسبوع بخبركم كل شي سويته للحين
خخخخخ
الاربعاء
وديت بنوتي العياده و حسيتها احسن الحمد لله
فمريت البهجه و اخذت عباتي و طلعت وايد حلوه الحمد لله
و بعدين لفينا ندور مكان نتعشى
لما رسينا على قريه التوابل في الخوير
يمييييي اكل هندي لزييييييييييز
الخميس
طبخت غدا برياني سمك
و طلع لزييييييييييز ترى ما كل يوم اطبخ هيهيهي
و بعدين رحت بيت ماما و تعشينا عندها
الجمعه
الغدا مه اهل الجوز
و بعدين رحت مذركير و هوم سنتر
كنت ادور طاوله طعام ما حصلت شي للاسف
السبت رجعت من الدوام تعبانه و ما سويت شي هههه
الاحد
رجعت من الدوام و خلصت تنظيف و بعدين رحت مطرح
الاثنين
اللي هو امس(حلفي) رجعت من الدوام و جا في خاطري شوكلت كيك
رحت اتعشى في كارجين
و الجو ولا اروع
شوربه اش و مشاوي و كيك بالاسكريم
يمييييييي
هاه دوركم
م
مولي...||
والله احس سوني احلا ما اعرف ليش تم اول واحد خذيته سنتين بس ارتحت له
وحاليا الي عندي بعد سوني وفي هدية سوني بعد سبحان الله وناوية على بلاك بيري تو!!
خبروني في واحد بينزل قلت صح ...>> نسيت وبس بشوفه !!

انجلز ...||
هلا حبوبة شخبارك شو مسوووية
*
هلا هلا غمووووووزه
انا الحمد لله بخير
و انتي كيفك
ممم رسلت لك على الخاص?
م
انجلز ...||
الارعباء شفت وحده حسيتها انتي في هوم سنتر !! :040:
لابسة عباية مخمل بس عجبتني والي معها البنت حبوبة بعد
ولابسة عباية كشخة وعندهم بنوتة صغيرونة كيوووت

جوجو ..||
فديت هالطلة :040:
*
مسزز غموضة;11048706:
انجلز ...||
الارعباء شفت وحده حسيتها انتي في هوم سنتر !! :040:
لابسة عباية مخمل بس عجبتني والي معها البنت حبوبة بعد
ولابسة عباية كشخة وعندهم بنوتة صغيرونة كيوووت



ههههههههه
لا لا مو انا فديتك والله
انا رحت اليمعه لهوم سنتر
م
*AngelEyes*;11048703:
هلا هلا غمووووووزه
انا الحمد لله بخير
و انتي كيفك
ممم رسلت لك على الخاص?

هي حبيبتي رديت عليج

سامحوني مشغولة شوي وبردلكم

:087:
م
*AngelEyes*;11048745:
ههههههههه
لا لا مو انا فديتك والله
انا رحت اليمعه لهوم سنتر



اها ...
شفتي احس وايد اشياء مخلصينها صح ..
ب
جوهره

صح ساتيو... واجد حلو بس كان غالي تو ما اعرف اذا نزل سعره ولا لأ

أنجلز

ما شاء الله عليش ... خبريني اي محل فصلتي فيه العبايه بالبهجه وكيف اسعارهم

وموديلاتهم؟؟


غوغو.... موه خبر ؟؟

وين المسقطاويات غايبات عن الساحه
ب
ألوووووووووو الووووووووووووووووو باااااااااااااقل دنجوووووووووووووووو :01:
ب
:093:

أسوي تماارين الصباااح الين تجين :093::013:


نوبااااااا هذا :041: لزووم اللعياااان :085:
X