~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
د
يا اللا اقلبن ويوهكن سيرن ذاااااكرن

خلوا الجات للناس الفاضيه,,,خخخخخخخخ
ب
التوقيع عصب بي
ط
بلاقس .... أحلى طاقه خخخ .. بس صدق نحتاج لفتره نقاهه ف وقت الامتحانات :)

دلوعه ... اذا جلبنا ويووهنا ما بتلقين حد يسوولف معك خخخ .. الناس راقده ولا عندها دووااام هع هع ...

حلاته التخميس ف ايام الامتحانات ههههه
ب
دلوعة س;11040206:
يا اللا اقلبن ويوهكن سيرن ذاااااكرن




خلوا الجات للناس الفاضيه,,,خخخخخخخخ




والله صدقش ............حد يشاركني هالريوق عصير عنب احمر مع ساندويتش يمممممممي:025:
ب
بيطلع التخميس في راسنا نحنا طيف قومي نقلب وجوهنا احسن لنا
ط
بلاقس خلييينا شوي .... مليت من الكتب :(

انتي سنه رابعه ولا خامسه ؟ شكلك بعمري ههه
ب
طيف ابتسامة !!;11040300:
بلاقس خلييينا شوي .... مليت من الكتب :(

انتي سنه رابعه ولا خامسه ؟ شكلك بعمري ههه



تامري امر ذكرتيني اطلب فراوله جاي علي بالي من الخضرجي
انا سنه رابعه اخر سنه ومستوي تيتشر الله يستر علي البشر من وراي وانتي حبوبه شو تدرسين وباي سنه وين ساكنه ....حشي:01: استجواب
د
:032::032:
طيف ابتسامة !!;11040252:
بلاقس .... أحلى طاقه خخخ .. بس صدق نحتاج لفتره نقاهه ف وقت الامتحانات :)

دلوعه ... اذا جلبنا ويووهنا ما بتلقين حد يسوولف معك خخخ .. الناس راقده ولا عندها دووااام هع هع ...

حلاته التخميس ف ايام الامتحانات ههههه


اي اي تموا لا تطلعون
عقب بسولف ويا روحي ليت اتينن.....:01:


بلاقس;11040311:
تامري امر ذكرتيني اطلب فراوله جاي علي بالي من الخضرجي
انا سنه رابعه اخر سنه ومستوي تيتشر الله يستر علي البشر من وراي وانتي حبوبه شو تدرسين وباي سنه وين ساكنه ....حشي:01: استجواب



يمي يمي يمي...فراااوله:032::032:
انا بعد بسير اييب لي فراوله
ب
ما قلتي نقلب ويوهنا تحملي عاد الحين
ماعرف وش سالفتي اول ما امسك الكتب انعس تقول منوم لو يبيعون الكتب في الصيدليات بدل المنوم احسن
ط
فراوله يم يمييييييي

انا سيم سيم يووو خخخخخ بس ف عمان
ط
دلوعه شفتي كيييف ... محد يستغنى عن ال students خخخخخخ

بلاقس ... كيف الدراسة ف مصر ؟؟ مفيده ؟؟
د
بلاقس;11040345:
ما قلتي نقلب ويوهنا تحملي عاد الحين
ماعرف وش سالفتي اول ما امسك الكتب انعس تقول منوم لو يبيعون الكتب في الصيدليات بدل المنوم احسن



والله انتو تسولفون وانا كله اتذكر ايام المعاناه ف الجاااامعه

بس احيانا انسى وافكر اكمل ماااستر
ب
مدرسه وانجليزي بعد يااااااي زميلة مهنه انتي كيف التدريس في المدارس العمانيه اضن احسن من مدارس مصر
ب
شوفي دلوعه كملي احسن لش افيد لش وللزمن ولولادش تكبري بنظرهم وتكوني مثال صح تعب بس النتيجه احلي بوايد
شو تخصصش ؟؟؟
د
بلاقس;11040402:
شوفي دلوعه كملي احسن لش افيد لش وللزمن ولولادش تكبري بنظرهم وتكوني مثال صح تعب بس النتيجه احلي بوايد
شو تخصصش ؟؟؟


عيااااالي:039:
انا بعدي مب متزوجه:040::040:

كنت مخطوبه والله ما وفقنا:091:

تخصصي احصاء عام وناويه اخذ ماستر بس ف الاداااره لاني دوام اداري
م
صح الصبايا محد هوووون...

يا عيني ... على بلاقس + طيف +دلوعه

مو خبر...؟؟
ب
دلوعة س;11040418:
عيااااالي:039:

انا بعدي مب متزوجه:040::040:


كنت مخطوبه والله ما وفقنا:091:



تخصصي احصاء عام وناويه اخذ ماستر بس ف الاداااره لاني دوام اداري




اسفين الغلا بس اقصد مستقبلا مو الحين ان شاء الله ربي بيرزقش ودام الحين فاضيه استغلي احسن لش قبل الزحمه

وطيوووووفه الدراسه في مصر مفيده لانها غربه وتعلم بس صعبه لكن من ناحية الجامعه ما تسوي ولا بيسه قدام مناهج عمان
ط
بلاقس بعدني ما جربت ... بسير تريننج السنه اليايه ... دراستي خمس سنوات .. بس ناويه ع وظيفه اداريه ما فيني حيل للتدريس والمشاحط خخخخ

دلوعه .. حلووو تكملين دراستك ... انا بعد ناويه ان شاء الله بس عسى الظروف تكون مناسبه لي عشان اكمل دراستي
ط
مسزز غموضه .. جربي مرحبابك .... بلاقس عازمتنا ع ستروبري خخخخخخ
ب
بللللللللل خمس سنوات بس زين انه تكوني سنه كامله تريننج انا كل فصل اخذ حصه وحده بالاسبوع تريننج وما اقولش عن الهفسه والله وقفة الفصل صعبه وتهز شخصية الواحد هز الي تعلمتيه شي والفصل شي ثاني
X