~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
a
يلا بنات اشوفكم على الف خير شحتن تليفوني بيفضى قلت اودعكم قببل ما يبند بالتوفيق بلاقيس ...........
ب
انا وبعدني بلقيسوووه شريره وحده ما احبش خلاص:041::041:
ب
almas1111;11030468:
يلا بنات اشوفكم على الف خير شحتن تليفوني بيفضى قلت اودعكم قببل ما يبند بالتوفيق بلاقيس ......
....

موووووووووووفقه يا قلبي :072:
ب
بك أملي;11030476:
انا وبعدني بلقيسوووه شريره وحده ما احبش خلاص:041::041:



:085:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شسوي الفاضي يعمل قاضي :093:بشتغل شرطيه وي وي ويو ي
ب
الماااس مشكوره الغاليه وربي يسعدش ويهنيش

بلقيسوه الشريره ما طلعت جالسه بجوعي استرحتي؟؟
ب
حصلت حلاوه في الشنطه واكلتها وشربت ماااااااي

ناس شريره !! حسدددددد
ب
وووين وااااااااااااااحوووووووووووووووووو
ب
بروح ركن العروس اشوف عرايسنا وين وصلن في تجهيزاتهن
أ
شرفوني في موضوعي .. رحلتنا لمدينة ديزني لاند
ع
بلاقس;11030152:
جماعة الخير من يعرف معلومات عن الشفق يعني اجارهم ومميزاتهم واذا القاعه حلوه او لا



بلاقس القاعه ما عليها كلام عرسي شهر سبعه كان فيهاااااا
واجارهم يعتمد ع حسب رتبة اللي عنده العضووويه
ويعتمد ع عدد الاشخاص والبوفيه اللي تختاريه وهنا يتحدد السعر
ومن غير سعر العاملات اللي يقدمن السيرفس
واحلى شي النظاااام طبعا
تقدري تجلسي بعد الساعه 12 بس كل سااعه تنحسب لها مبالغ زياده
ع
ملاك مسقط;11029661:
صباحكن ورد :072:
الماس:083:شخبارك!!
بك املي :083: شخبارك!!
غمازاتي >> خوززا تسال عنش >> عاد اتخيلك بلسيوا اخضر فاقع كيف بيكون شكلك خخخخ :037:
عيون >> نعيما ع اللوك الجديد >> مع اني ما شفتك :016:
ايما >> سلامتك ما تشوفي شر >> وانا بعد مزكمة وحلقي يعورني :033:
دريم >> الجارة القاطعة :014:
وباقي الصبايا الي ما ذكرت اسمايهم شخباركم !!:087:



ملوكه هلا ومليووووون غلا خيتووووو:072:

الله ينعم عليييييييييييييك دنيا وآآآآآآآآآآآآخره ان شاء الله شكرا اخجلتم تواضعي:040::087:
نلتقي في عيد ميلاد ميمي ان شاء الله عشان تشوفي اللوك الجديد:093:
ع


ممو خبر هين باربي ومس مس ودريمز

اهليييييييين وسهلييييييين ومرحبتيييييين غموووز:087:
انا هووون بس ما دخلت لاني :033::033::033::033:
شخبارك وكيييييف المعهد ..؟:ok:
e
مسزز وبقية البنات

الله يسلمكن من الشر ويعافيكن

اليوم الحمدلله احسن من اول بس الزكام والحمه بعدهم

مسزز

ايوة مصورة الكب كيك.امكن انزل موضوع عن طريقتها

الماس

اااه تكلمتن عن الاحلام والرؤيا. تقريبا كل احلامي يتحققن ما شاء الله

والاغلبيه اللي يتحققن بعد صلاة الفجر
s
سلااااام

وينكم ماشفتكم بالموضوع
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=503668&page=28
كانوا مستجوبيني خخخخ

يااااربي حشروني بالاسئلة الشخصية بس حمدلله كانت اسئلتهم حلوة وخفيفة على قلبي

والبقية شو اخباركم

حدي تعبانة ومريضة والاطفال بعد الله يعيني

تصدقوا عندي معرض بعد كم يوم وبعدني من المرض والتعب ما مجهزة شي

دعواتكم :)

شكلي اكلم نفسي محد هناا خخخخ

اشوفكم باجر على خير
ب
ايما وسونيا سلامااااااااااااااااااات ما تشوفن شر يارب يالغاليات
a
صباح الخير للكل الاجواء جدا جميله ربي يدمها علينا من نعمه يارب العالمين قمت اصلي الفجر الساعه اربعه واربعين قمت بدري على صوت الربق مشالله عندنا مطر جميل لدرجه فرشت المصله في البلوكونه وصليت ..
a
غموض مولي ودريم وللكل اللي سايرين الدوام ديروا وبالكم في درب وتوصلوا سالمين يارب ...................
م
صباحووووو ...||

صباح المطرات

صباح النسمات الباردة

صباح الاجواء الحلوووة

صباح الخير على بلادنا الحبيبة :032:عمان:032:

متغسلة بماي المطر الحلوو وملطف الجووو ببرودة ياي اعشقها
...:032:
بنات .. اعذروني عن امس ما كنت معكم شوي انشغلت فالعذورة ...

ايما.. ||
حبيبتي والله منتظرين موضوعج ...
والله يحقق لك كل الي في بالك ..

عيونو ..||
فديت هالطلة الغاوية الف الف الف الف الف الف الف سلامة عليج

ملوووك ...|
فديت هالقلب الحلوو انا

اخباركوو ايه بنات امس طبعا بعد الداوم معهد ما في شي جديد :02:
م
almas1111;11038944:
غموض مولي ودريم وللكل اللي سايرين الدوام ديروا وبالكم في درب وتوصلوا سالمين يارب ...................


هلا المااااااااس

صباحووووو

ازيك اخبارك ايه انا في الداوم من الغبشة مشيت على مهلي الحمدلله وصلت وركض لداخل المبنى والحمدلله اني وصلت بالسلامة حتى اقول بينتزقوا يشوفني مبكرة ههههه
تقبل الله الماس انا بعد قمت ادعي من الخاطر !!
ع
صبااااااااااااااااااااح المطر والرعد والبرق :)


غموووووووووووز صباح المطر :)

وربي يسلمك من كل شر :)
X