تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
camellia;10824294:
ام الغاليين
اذا عندج ياهل واحد وربيتي ممكن تروحين بيت ابوج
بس على الثالث احس الموضوع صعب كم شنطه بتودين والا بتودين بيتكم كله خخخخخخخخخخخخخ

قصوبه
تصدقين عاد @@
اليوم الصبح افكر قلت لو قالولي طلق صناعي ما برضى سبحان الله



لاتقولين جذي كامي

ادعي ان الله ييسرها لج وتربييين طبيعي بس لاتقولين مابرضى وبارضى كثري انا محد تدلع ف سالفة الطلق والقيصري

صج الحمدلله كله طبيعي بس والله يوم في امونه تلتهت مع القيصري من 7 الصبح لين 7 ف الليل والرحم مب راضي يفتح

انتي دااايما عطي نفسج ايحاءات ايجااابيه وان شاء الله بتربييين طبيعي
أ
تصبحووون على حب *_^
أ
مسالخير................
ا
مرحبا عرايس شخباركم وحشتووووني واااااايد ,,,, الله يهون على كل وحده حامل ويرزقكم ولاده طبيعيه ان شاء الله


بلييييييييييييز بنات طالبتكم اللي تبي تاجر فستانها في وحده تبي ... ياليت لو تردون علي على الخاص بليز انطركم
ا
شخبااااااااااااااااركم..

امووووووووووت واعرف ليش محد رد على جهاز البطن غير كاااااامي..

محد له كرييييييييييشه ؟؟
u
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بسم الله عليج مدام العجمي انا عن تفسي مااعرف انواع معينة بس اشوووف في قناة الدعايات عن اجهزة هالنوع اتصلي تاكدي منهم
ن
مذركير عندهم جهاز لسماع الجنين بس ماجربته
ن
اخواتي بليز مسااعدتكم اللي عندها خبرة تراسلني سواء الخاص او موضوعي

http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10817988#post10817988
ن
اللي تشتغل بالقموسيون الطبي تبع خادمات ودريوليه تراسلني للضرورررررررررررررررة قصووووي
د
العجمي :: عندنا و الخير زايد خخخخ بس ما عندي فكرة عن الأجهزة ..
أ
صباح الخييييييير
u
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير
ع
صباح الورد عليكم كلووووووووووووووووووووووووكم خخخخخخخ
a
صباح الخير ..

ماميييز بلييز ردو علي

بنتي قامت من شوي وتصيح وخشمها يصبب وماتقدر تشرب الحليب احس انه من بلاعيمها
ريلي يقولي خل نوديها العياده وانا مابي قلت بكلم دكتورتها في الدوحه ماابي هني اعطيها ادويه ماتطيح عليها او شي واتلعوز
الدكتورة في اجازة

بسالكم شنو اعطيها شي يوقف الماي + للبلاعيم كحه ناشفه بدون بلغم ؟؟؟؟
أ
هلا قصوووبة

هلا عروووس

عروسووو طرشي لي رقم شغلج دام اني فااضيه باكلمج
أ
aljori66;10827829:
صباح الخير ..

ماميييز بلييز ردو علي

بنتي قامت من شوي وتصيح وخشمها يصبب وماتقدر تشرب الحليب احس انه من بلاعيمها
ريلي يقولي خل نوديها العياده وانا مابي قلت بكلم دكتورتها في الدوحه ماابي هني اعطيها ادويه ماتطيح عليها او شي واتلعوز
الدكتورة في اجازة

بسالكم شنو اعطيها شي يوقف الماي + للبلاعيم كحه ناشفه بدون بلغم ؟؟؟؟



ماتشوف شر النوفي

وشوفي الفنستيل زين بس كبداية خلج ع الماي وملح يمكن حالتها ماتستدعي ادوية

حطي لها ماي وملح وحاولي تنظفييين خشمها عشان ماينزل على صدرها

واذا ماخفت لين بكرة ودوها المستشفى او كلمي دكتورتها بعد احسن

هي فيها صخووونة؟؟؟
ع
باك

ام الحلوين

ابي اطرشه لج بس في ناس قاعدين خخخخخخخخخخخخخخ

باكلمج من جوالي :)

الجوري

اسم الله على بنتج نظفي خشمها بمحلول شيكو واشفطي لها الوصخ

وماعليها شر يارب
أ
عروس فور ايفر;10827923:
باك

ام الحلوين

ابي اطرشه لج بس في ناس قاعدين خخخخخخخخخخخخخخ

باكلمج من جوالي :)

الجوري

اسم الله على بنتج نظفي خشمها بمحلول شيكو واشفطي لها الوصخ

وماعليها شر يارب



هههههههههههههههه

جوالي على وشك انه يسكر وناسيه الجرج ف البيت وانا ف بيت ابوي :o

لي فضيتي طرشي لي الرقم
u
صباحج فل وياسمين ام الغاليين وعروس والجوري
وماتشووف شر بنتج الجوري بسم الله عليها لا تخلينها ووايد بعدين ينزل على صدرها وماتقدر تشرب حليب
u
ام الغاليين حالج من حالي يوم في بيت ابووي ومرات انسى ووين احطه
X