camellia;10824294:
ام الغاليين
اذا عندج ياهل واحد وربيتي ممكن تروحين بيت ابوج
بس على الثالث احس الموضوع صعب كم شنطه بتودين والا بتودين بيتكم كله خخخخخخخخخخخخخ
قصوبه
تصدقين عاد @@
اليوم الصبح افكر قلت لو قالولي طلق صناعي ما برضى سبحان الله
لاتقولين جذي كامي
ادعي ان الله ييسرها لج وتربييين طبيعي بس لاتقولين مابرضى وبارضى كثري انا محد تدلع ف سالفة الطلق والقيصري
صج الحمدلله كله طبيعي بس والله يوم في امونه تلتهت مع القيصري من 7 الصبح لين 7 ف الليل والرحم مب راضي يفتح
انتي دااايما عطي نفسج ايحاءات ايجااابيه وان شاء الله بتربييين طبيعي