تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
u
وجرج ماعندي وووواتوهق بعدين
a
مشكورين على الرد
انا شفطته لها
بس ابي شي يوقفه لها من كثر ماامسح خشمها النتفه صار احمرررر
مافيها صخونه
وعطيتها ادول
وطرشت مسج لدكتورتها وان شاء الله تشوف المسج وترد علي ..
u
حطي الجوري ع طرف خشمها فازلين عشان مايتشقق وينشف عليهاا
ع
تست

تست

تست

:o
e
صباح النور ياحلوين

ريوقي اليوم وافل مع عسل وشاي أخضر

موزان: اشفطي له الوصخ بالشفاط .... حد يمسك يده وانتي اشفطي



الجوري: سلامتها كتكوتج ماتشوف شر.. مثل ماقالت ام الغالين عليج بقطرة الماي والملح وعقب اشفطي لها .. والفنستيل وايد زين



انا صار عندي خبره مع الكحه والمعاطس ولدي فديته كم مره مرض
ل
السلااااام عليكم


الجوري
ماعليها شربنوتج ..
ونصيحة لا تبدين لها اي علاج بدون استشارة دكتورتها ..
اللي اعرفه الفنستيل مب دايمن ينصحون فيه الدكاترة حق البيبييز اقل من 6 شهور ..لا تستعجلين وتعطينها خلج عالماي والملح من شيكو ..وكلمي دكتورتها ..

شخباركم صبايا ..
a
الحمدلله بنتي نامت وقست حرارتها 37.1 يعني عاديه الحمدلله
وهي نايمه مسحت خشمها بفازلين البيبيات مثل ماقلتي ياقصوووبه
والدكتورة مسكينه ردت علي الحمدلله ...

ومشكوورين حبيباتي اللي ردوو علي :)
a
يالله باي بروح انام قبل لايقوم خالد ...
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحشتوني واااايد...
حبيت ابشركم اني ولدت يوم الخميس والله رقني بولد

راح اخبركم انه بالاكشن الي صار لي ان شاء الله مره ثانيه
u
هلا السمكة مبروك ماجبتي يتربى بعزكم ولي العهد وش سميتوة ام

والله يعيينج ع السهر والتعب
u
وبشرتنا نور الحلوة وماقصرت بالبشارة
أ
سلااام مامييز

بسالكم بنتي طالبين عليها بكره ف الروضه تلبس شي عنابي وابيض
مثلا بنطلون او تنورة عنابيه
وين القا بنتي عمرها 4 سنين



بليز اللي شاف يقولي او حد عنده اقتراح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
c
ام الغاليين
ايحائات ايجابيه ...ان شالله :)

العجمي
وي نسيت صبري بدور الصور

الجوري
ما تشوف شر الحلوة

++++++++++++++++++++
بنات ابي اشوف روضه حق بنتي من الحين خخخخخخ
لا بس ابي اخذ فكره يعني شنهي احسن روضه ؟
ابي يعلمونها شويه حروف وارقام وابي يلعبونها وتكون الروضه نظيفه ويحبونها اليهال
وماتكون بعيده ابي حلو العزيزيه والمعمورة مثلا مابي في الدفنه
a
كامي :
الشر مايجيج فديتج ،،
الحمدلله هاذي هي نايمه فديت روحها ، وان شاء الله تقوم ولا يكون فيها شي ،،
بالنسبة للروضه ينفع صوب الهلال والوكره ولا ؟؟


السمكه :
الف مبروك ماجاكم ويتربى بعزكم يارب ...

انا وولدي قاعدين نشوف تيليتابيز هههههه

صح بسالكم تطعيم السنه ونص يتعب عليه الياهل ولا ؟؟؟
د
كااامي

محطة الاكتشااف فالعزيززيه وأكاديمية دار الارررقم فالمعموره..

والله يهوون عليييك ولادتك يااااااااااارب ..
c


العجمي هذا وايد زين صغير وسهل استخدامه ويشد البطن
في جهاز ثاني بس مب حصله صورته غلاتووو سوري
c
دانه
يسلموووووو غلاتي بشوفها

الجوري
الهلال ممكن بس الوكره صعب شوي
أ
بلييز ردوا علي
د
أحلى أم :: امممممم العنابي صعب شوي .. ونادر ماتلقينه وايد ..
قاعدة اشوف لج في مواقع المحلات يمكن القى شي مناسب
أ
ياليت اليوم بروح العصر اللاند بشوف
X