تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
بحر من العطاء;10829732:
هو موجود في شبكه الاسهم

اخترت اللي ابيه والمندوب اللي وصله لي

اتفقت معاه على مكان



يسلمووووووووو
د
مزمز :: الله يعطيها الصحة و العافية .. و الله يعينكم على ترتيبات العرس ..



أنا أقصد شلون الواحد يعرف ان معاه القولون العصبي قبل لا يروح للدكتور ..يعني شنو الاعراض الظاهرة !!
M
دح دح

بتحسين انه كله بطنج منتفخ كأنج حامل.. وفيج لوعة .. و بطنج تحسينه مليان كأنج ماكله ..
اسهال.. او امساك.. يتراوح.. و اي شي تاكلينه يضايقج.. ويسبب غازات..
واذا مسكتي بطنج على جنب صوب اليسار بتشوفينه منتفخ..
د
MoZ(a)N;10829976:
دح دح

بتحسين انه كله بطنج منتفخ كأنج حامل.. وفيج لوعة .. و بطنج تحسينه مليان كأنج ماكله ..
اسهال.. او امساك.. يتراوح.. و اي شي تاكلينه يضايقج.. ويسبب غازات..
واذا مسكتي بطنج على جنب صوب اليسار بتشوفينه منتفخ..


:confused:

الله يستر ..!
باسوي لي موعد في الأهلي و باشوووف ..
أ
دوحانية;10829992:
:confused:

الله يستر ..!
باسوي لي موعد في الأهلي و باشوووف ..



ماااتشوووفين شر حبيبتي
د
خذت موعد يوم الاثنين و ان شاء الله خير .. :)
د
الشر مايجيج أم الحلوووين ..
M
دح دح

فيج هالاعراض؟ الله يعينج
ما تشوفين شر.. ان شاء الله ما يطلع فيج لان اشوف امي تعاني منه وايد ويضايقها..
د
مزمز :: صار لي فترة .. اعاني من الغازات مع ان اكلي هو نفسه بس الحين أي شي آكله يسوي لي غازات .. غير أحس بألم في بطني مثل المغص الخفيف و على اليسار أكثر .. و البهاراااات ولا اقرب صوبها من زمااااااان ما آكل حااار لأن يعور بطني .. بس الحين السبايسي الخفيف مشكلة !
واشياءااات اخرياااات خخخخخ يالله كله بيبين عند الدكتور ..
انا اصلا صار لي مدة مب راضية عن صحتي و هذاني كله أأجل موضوع التشيك آب و التحاليل ..
u
دوحانية ماتشوفين شر الله ويحفظج من كل سوووء
$
مساااء الخير

دوح دوحه
ماتشوفين شر الله
.
ماميتات وكروشات ماعندكم حل حق الاسهال عزكم الله

لي 3 ايام ومو راضي يخف يروح ويرجع >.<
أ
.: غلا قطر :.;10830465:
ماميتات وكروشات ماعندكم حل حق الاسهال عزكم الله

لي 3 ايام ومو راضي يخف يروح ويرجع >.<



من علامات الولادة الطلق

الله يسهل علييييج ان شاء الله

اكلي روووب وان شاء الله يخف علييييج


محد يعرف شي عن دلوعة

ان شاء الله ولدت
د
قصوبه / أميرة :: الله يسلمكم .. و الشر ما يجيكم ..

غلا :: موز ولا شاي احمر ولا بطاطا الروب ..
M
يوعانة :|
u
شخباركم ماميززززززززززززززز وشخبار عيالكم

غلا اتوقع نفس ماقالت لج ام الغاليين انا قبل لا اولد جاني اسهال وانا مطنشه للسالفة ع بالي عادي
ا
بنات

بغيت اشتري حنا سودانيه من وين ؟
ا
دح دوووح..

سلامتج حبيبتي وماتشوفين شر بس وايد القولون سببه التوتر والاعصاب وتتفاوت اعراضه من حد لين حد ثاني .. انا وخواتي فينا القولون بس اذا توترت او عصبت ينتفخ بطني ويصير اسهال وانتي بكرامه..

كاااااااامي..

ماقصرتي حبيبتي.. بس بجرب فريلي جهاز ال ab coater شكله عجيب.. واذا نفع بشتغل عليه عقب مااربي ان شاء الله..
ا
قصووووووووووووووووووب

يبتي طاري الطلق بطني عورني.. هالمره ضاربني روووووووع ليش ماادري
.
ان شاءالله عيل يطلع طلق خخخخ

وشربت شاي حمر من الصبح وانا اشرب واحس خف شوي

تسلمون ع الرد
X