اووبيييييييييييه ههههههههههههههههههههههههههه مت من الضحك صج محتر/ة خخخ
كامي :: نسيت وين شايفتهم والله بس يمكن في اكسبوسنتر والله ناااسية ..
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
د
14-12-2009 | 09:25 PM
ل
14-12-2009 | 09:28 PM
مرحبا
كامي
هي تستاهل بس في نفس الوقت كسرت خاطري ..يعني هي سامعة كلام الحريم وتبي تتجهز له بس خارتها يعني ..
ومسكينة البطة ..لو درت ماصعدت القمة ..
ام الغالين ولولو
عوووووووووورت قلبي لو شفتوووها اشلون صاحت كتي ضاربتها والله كسرت خاطر خاطري فديت دموعها ..
يزووي
بدعتي بس الحمدالله ماصادني طشارج وايد اليوم
فورايفر
ان شالله بيجيج يوم بتشوفينها مع اني حطيت صورتها مرة في شات المامييز
مزمز
الله يعينج ..
دحدوووحة
في ايكيا في بوكسز من خلق خام ونوع ثاني انتي تسكرين السحاب في القاع وهم احجام وينفعون للحمام بعد الله يعزكم.. حطيتهم في الادراج وحطيت فيهم كل اللويث اللي عندي من شبابيص وكريمات ومكياج وفواونديشن والفراشي ..وفي منهم مربع كبير حطيت الاحزمة اللي عندي وبعد نفس الحجم استعملته للعود والبخور ..
وتسريحيتي فيها عطورات ودهن العود وعلب العودالكبار..يعني مليانة صج وبعد اقول ماعندي عطورات ..وماقدر اشكل في الديزاين واايد ..
والدرج اللي تحت السرير بعد شفت منه في ايكيا ووايد ينفع بس ماخذت منه ..انا بصراحة متوهقة في الشووووز ..ماعندي مكان لهم ..
كامي
هي تستاهل بس في نفس الوقت كسرت خاطري ..يعني هي سامعة كلام الحريم وتبي تتجهز له بس خارتها يعني ..
ومسكينة البطة ..لو درت ماصعدت القمة ..
ام الغالين ولولو
عوووووووووورت قلبي لو شفتوووها اشلون صاحت كتي ضاربتها والله كسرت خاطر خاطري فديت دموعها ..
يزووي
بدعتي بس الحمدالله ماصادني طشارج وايد اليوم
فورايفر
ان شالله بيجيج يوم بتشوفينها مع اني حطيت صورتها مرة في شات المامييز
مزمز
الله يعينج ..
دحدوووحة
في ايكيا في بوكسز من خلق خام ونوع ثاني انتي تسكرين السحاب في القاع وهم احجام وينفعون للحمام بعد الله يعزكم.. حطيتهم في الادراج وحطيت فيهم كل اللويث اللي عندي من شبابيص وكريمات ومكياج وفواونديشن والفراشي ..وفي منهم مربع كبير حطيت الاحزمة اللي عندي وبعد نفس الحجم استعملته للعود والبخور ..
وتسريحيتي فيها عطورات ودهن العود وعلب العودالكبار..يعني مليانة صج وبعد اقول ماعندي عطورات ..وماقدر اشكل في الديزاين واايد ..
والدرج اللي تحت السرير بعد شفت منه في ايكيا ووايد ينفع بس ماخذت منه ..انا بصراحة متوهقة في الشووووز ..ماعندي مكان لهم ..
أ
14-12-2009 | 09:30 PM
camellia;10824015:
دوحانيه
بالضببببببببط
ام الغاليين
شفتيها اشلون مقهووووورة
لا والريال اللي يبي يلحقها العنو شكله البنات ههههههههههههههههه
ترى هاذي مسابقة جمال للشواااذ كامي
شوفي اش مكتوب ف التقرير
ا
14-12-2009 | 09:34 PM
مسكينه ليش سوت فيها جيه صج محتره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عيل اذا للشواذ ماعندي تعليق :-o:-o
u
14-12-2009 | 09:35 PM
مساء الخير للكل
كامي: انا في بنتي الثانية تميت بيت ابوووي 20 يوم وبعدها ريلي قالي ردي البيت قال انا بخاطري تردين بس انتي براحتج هو من قال جذي شلت قشي والبنات وورحت بيتنا الصغنن
اقووول ليش يعني وانا تعبانة مااقدر اسووي لك الغدا وارتب البيت قال يكفي حسكم عنجي بالدنيااا
كامي: انا في بنتي الثانية تميت بيت ابوووي 20 يوم وبعدها ريلي قالي ردي البيت قال انا بخاطري تردين بس انتي براحتج هو من قال جذي شلت قشي والبنات وورحت بيتنا الصغنن
اقووول ليش يعني وانا تعبانة مااقدر اسووي لك الغدا وارتب البيت قال يكفي حسكم عنجي بالدنيااا
د
14-12-2009 | 09:36 PM
لولو :: عاد احنا ما عندنا ايكيااا :(
اخذي من الرفوف الخاصة للجواتي .. والله انا للحين متحسفة على ذاك المحل اللي في دبي مثل ايكيا هوو بس حلو وايد افكار فيه حق البيت عموما ..
اخذي من الرفوف الخاصة للجواتي .. والله انا للحين متحسفة على ذاك المحل اللي في دبي مثل ايكيا هوو بس حلو وايد افكار فيه حق البيت عموما ..
c
14-12-2009 | 09:42 PM
قصوبه
فبنتي تميت 40 يوم
بس هالمره قلبي معورني واااايد ومابياتركه
وبنفس الوقت بنتي صغيره وبيبي 2 وماعرف اذا راح اجيبه طبيعي والا قيصري
يعني ابي حد يساعدني
والله محتاره
ام الغاليين
صج@@
ما قريت والله
اشوفهم اذبحوووه هههههههههههههه
الاماكن + دوحانيه
صج صج محتره من قلب والشر طالع من عيونها
فبنتي تميت 40 يوم
بس هالمره قلبي معورني واااايد ومابياتركه
وبنفس الوقت بنتي صغيره وبيبي 2 وماعرف اذا راح اجيبه طبيعي والا قيصري
يعني ابي حد يساعدني
والله محتاره
ام الغاليين
صج@@
ما قريت والله
اشوفهم اذبحوووه هههههههههههههه
الاماكن + دوحانيه
صج صج محتره من قلب والشر طالع من عيونها
ا
14-12-2009 | 09:42 PM
قصوبه انا اول حمل كان يحن عالرجعه والحين شلون وهو متعلق بنعوم مايندرى اش بيصير الله يعين
u
14-12-2009 | 09:45 PM
دوحانية

هاي اللي حطيتي صورته في منهم بالرونق احجام واشكال

هاي اللي حطيتي صورته في منهم بالرونق احجام واشكال
ل
14-12-2009 | 09:47 PM
عن نفسي اذا ريلي قال لي ارجعي بارجع بس اذا ماقال شي لا بكملهم 40 يوم ..
دحدوووحة ..
اي رفوف ؟؟فكرت اكر هوم سنتر اخذ لي الادراج لهم ..وافك عمري ..
دحدوووحة ..
اي رفوف ؟؟فكرت اكر هوم سنتر اخذ لي الادراج لهم ..وافك عمري ..
أ
14-12-2009 | 09:52 PM
camellia;10824142:
قصوبه
فبنتي تميت 40 يوم
بس هالمره قلبي معورني واااايد ومابياتركه
وبنفس الوقت بنتي صغيره وبيبي 2 وماعرف اذا راح اجيبه طبيعي والا قيصري
يعني ابي حد يساعدني
والله محتاره
ام الغاليين
صج@@
ما قريت والله
اشوفهم اذبحوووه هههههههههههههه
الاماكن + دوحانيه
صج صج محتره من قلب والشر طالع من عيونها
انا ف البجر والثانيه تميت زوود عن ال 40 يمكن لان ماكان عندنا بيت للحين بس في جوجو من المستشفى ع البيت مارحت بيت ابوي
خير شر مع ان ابوي فديته قال لي قعدي عندنا اسبوع ع الاقل بس ياختي حسيت اليهال يبيلهم شقله
وعن الفيديو
اي والله انا بعد انصدمت لوووووووووووووووووول
u
14-12-2009 | 09:53 PM
كامي:اذا ولدتي المرة الاولي قيصري يعطونج 80 %تربين طبيعي ولعدها يشوف اذا قيصري ولا لا اما طلق صناعي اا كنتي قيصري مايعطونج اياة لان يكون شديدة العملية القبلية
c
14-12-2009 | 10:00 PM
ام الغاليين
اذا عندج ياهل واحد وربيتي ممكن تروحين بيت ابوج
بس على الثالث احس الموضوع صعب كم شنطه بتودين والا بتودين بيتكم كله خخخخخخخخخخخخخ
قصوبه
تصدقين عاد @@
اليوم الصبح افكر قلت لو قالولي طلق صناعي ما برضى سبحان الله
اذا عندج ياهل واحد وربيتي ممكن تروحين بيت ابوج
بس على الثالث احس الموضوع صعب كم شنطه بتودين والا بتودين بيتكم كله خخخخخخخخخخخخخ
قصوبه
تصدقين عاد @@
اليوم الصبح افكر قلت لو قالولي طلق صناعي ما برضى سبحان الله
ا
14-12-2009 | 10:01 PM
اي انا قلت لين جبت الثالث خلاص بس الثاني صعبه وعندي كتكوته باعابل من والا من..
كامي انا والده قيصري والدكتور قال بنعطيج مجال تولدين طبيعي لان مافي سبب الا ان تاخرتي في الولاده والله ييسر لنا ان شاء الله
كامي انا والده قيصري والدكتور قال بنعطيج مجال تولدين طبيعي لان مافي سبب الا ان تاخرتي في الولاده والله ييسر لنا ان شاء الله
ل
14-12-2009 | 10:04 PM
كامي والاماكن
الله يهون عليكم ويرزقكم الولادة السهلة يارب
الله يهون عليكم ويرزقكم الولادة السهلة يارب
c
14-12-2009 | 10:13 PM
الاماكن
ان شالله تكون ولاداتنا سهله
لولو
امين يارب
ان شالله تكون ولاداتنا سهله
لولو
امين يارب
ا
14-12-2009 | 10:14 PM
تسلمين لولوه فديتج على هالدعوه
كامي ان شاء الله على قولة ريلي شدي حيلج خخخخخ
كامي ان شاء الله على قولة ريلي شدي حيلج خخخخخ
ل
14-12-2009 | 10:19 PM
ام الغالي ودعدوووعه
منورين
ام الغالي
بسالج قلتي في التجهيزات اسمعوا محاضرات ابراهيم الخليفي..والا تقصدين الشيخ ابراهيم بوبشيت ؟؟
منورين
ام الغالي
بسالج قلتي في التجهيزات اسمعوا محاضرات ابراهيم الخليفي..والا تقصدين الشيخ ابراهيم بوبشيت ؟؟
د
14-12-2009 | 10:31 PM
مساء الخيرات ماميز
كامي
وانا اقرا القصه متاثره عشان الزوجه بس اخر شي ارتحت ان السالفه مقلب ثقيل
غلاا قطر
ربي يهون عليج وتقومين بالسلاامه ان شاء الله
كامي
وانا اقرا القصه متاثره عشان الزوجه بس اخر شي ارتحت ان السالفه مقلب ثقيل
غلاا قطر
ربي يهون عليج وتقومين بالسلاامه ان شاء الله
د
14-12-2009 | 10:36 PM
قصوبه :: عاد انا من متى ما طبيت الرووونق امممم يمكن آخر مرة العام ! بس زين قلتي لي لأنه اقرب لي من دايسو ..
لولو :: في نفس الرفوف خشب يجون مع بعض يعني 3 رفوف تصفين عليهم الجواتي .. بس عيبه انه مكشوف ومايشيل وايد ..
صح الدروج حلوة ..
لولو :: في نفس الرفوف خشب يجون مع بعض يعني 3 رفوف تصفين عليهم الجواتي .. بس عيبه انه مكشوف ومايشيل وايد ..
صح الدروج حلوة ..