تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
لولوة قطرية;10820654:
انا ارد انزين .. :mad:

وبعدين ليش لله يا محسنين !!!!

الفلبين متروسه خدم .. روحي ايبي لج وحده .. وحق دلوعه صديقة الحمال وحده ثانيه



لاااااااا ياختي لوووو شنو مااااااااااااابي فلبينيه حسسبيا الله عليهم أحسسسهم مال شوارع ومال سحر <<< أستغفر الله :-#

أنا اللي أرتاح لهم صج صج وعن تجربة هلي من الهند وسريلانكا بسسسس ..


وتبين الصج أنا مافكر بخدامه الحين يمكن باجر إن شالله لي صاروا 2 أو أكثر !!!

لأنه الحين شغالتهم تقريبا تسوي لي نص شغلي فماحتاج الحين ..

الله كرييييييم إن شالله ..

ل
الليازي;10820670:

:lol::lol::lol:



مسكييييييييييينه كسرت خاطري
أوووول مره أدري يا لولو إنه دمج خفيف







^
^
^
^
^
^
^





رزيله
^^^

:D:D:D



يا ما اثقل دمج
ا
لولوة قطرية;10820726:
يا ما اثقل دمج




:(:(
ليش تكسرين بخاطري!!




أنا زعلت يالله بروح بيتنا
مع السلامة
:'(
ل
الليازي;10820800:

:(:(
ليش تكسرين بخاطري!!




أنا زعلت

:'(





^

ينفع حق الخاطر المكسور :worn_out:
أ
مسالخيييييييييييييييييييييير
ل
مسا النور أحلى مامي
ع
ماميز

عااااااااجل

بليييييييييز قبل لااطلع شووري علي

باخذ لي غدا من برى شنو تقترحون علي اخذ

ابي شي يم يمي جديد :)
أ
عروس
لو انا ماافكر الا بمطاعم هنديه للغدا يمممممممممممممي




ماميز سؤااااااااااااااااااااااال

تعرفون محلات عبي حلوة ف البحرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
a
دشو تجمع المسن
ابي اسولف لما بنتي تنام وانام قبل لايرد ابونا
a
:-#:-#:-#

اششششش
ولاكلمه بنتي نااامت هدووء

يالله بروح انااااااام ...
ا
مساء الخير
أ
مسالوورد نعومة
أ
مساء الخيرات والليرااااات
M
مساء الخير ^.^

بنات حمود ما يداني ازخ خشمه.. ابي انظف خشمه يقعد يصييييييييييح ويصارخ من قلب.. شنو الحل؟
من شوي بخيت له وهو راقد جان يقوم يصيح..
خشمه بسرعة يتوصخ وييبس الوصخ.. < لوعت جبودكم ههههه حتى القطرات ما يدانيها... ولما اسحب الفاين من العلبة يعرف ويخش ويهه ههههه
أ
لاتخلييينه موزاان

ترى هالوصخ ينزل على صدووورهم

انتي حطي له البخاخ وخليييه اذا عاطس المفروض يطلع اذا ماطلع امسكي يده شوي بالقو وحاولي تنظفييين له
أ
camellia+

حيا الله كاااامي

اشلووونج واشلون بنوتج الحلوووة
.
مساااء الوووورد

بعد شوي برروح الصالون ..

والستي بتمشى ^^

الستي من زماااااااااااااان مارحته ..افتحوا فيه محلات يديده شي ولا شي ؟؟ ولا
أ
.: غلا قطر :.;10821527:
مساااء الوووورد

بعد شوي برروح الصالون ..

والستي بتمشى ^^

الستي من زماااااااااااااان مارحته ..افتحوا فيه محلات يديده شي ولا شي ؟؟ ولا


على حسب متى يعني من زماااااااااااان


قبل مانجو ولا بعده هههههههههههههههههههههههههههه
M
ام الغاليين

ممكن ان هالوصخ هو اللي مخلي صدره لحين يخرخش؟؟؟
واااايد يصيح بشكل مو طبيعي..
.
ههههههههههههههههههههه

اممممم يعني جي سنه تقرريبا خخخخخ
X