لولوة قطرية;10820654:
انا ارد انزين .. :mad:
وبعدين ليش لله يا محسنين !!!!
الفلبين متروسه خدم .. روحي ايبي لج وحده .. وحق دلوعه صديقة الحمال وحده ثانيه
لاااااااا ياختي لوووو شنو مااااااااااااابي فلبينيه حسسبيا الله عليهم أحسسسهم مال شوارع ومال سحر <<< أستغفر الله :-#
أنا اللي أرتاح لهم صج صج وعن تجربة هلي من الهند وسريلانكا بسسسس ..
وتبين الصج أنا مافكر بخدامه الحين يمكن باجر إن شالله لي صاروا 2 أو أكثر !!!
لأنه الحين شغالتهم تقريبا تسوي لي نص شغلي فماحتاج الحين ..
الله كرييييييم إن شالله ..