تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
عروس فور ايفر;10819263:
يزوووي

ابي بييض مااالي خص

::

قاعدة اشرب كابتشينو










ويا هالشبس











الله يزييييييييييد النعمه جبس عالصبح :badly:


لاااااااااا وتقول أبي أضعععف :D






عروس فور ايفر;10819282:
يزووي

هاي ريوووقج










والشاااااااااي









خخخخخخخخخخخخخخخخ




يم يم يمييييييييي


بسسس مابي شبعانه توووووووووووني متريقه هع هع هع


خلي لج



:p:p





عروس فور ايفر;10819322:

يزوووي

انا ام عباس وانتي ام حسنين لووووووووول

خلي البيض والدياي لي

ولا حقوق الطبع محفووظة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



رجاااااااااااااااااااءً أنا أم البيض


وعن الغلط لو سمحتي يوم تقولين لي أم حسنيين إنتي بجذي تسبيني









:D:D


وحقوق الطبع محفوظة لي أنا لو سمحتي






قصوبة;10819354:
عروس
يركب على يززززززززززوي ام حنفي<< بتسطر



:mad:8o|:mad:8o|



أقووووووووول سكتي يا أم عتريس لا أفلعج بعلبة الفاين





ا
لولوة قطرية;10819360:
شفيكم تتهاوشون ع الريوق !!!







نعم أختي بغيتي شي ؟!!!
u
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووويع ع القرف من الصبح وش ذي القطوة تحوم الكبد
ا
قصوبة;10819591:
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووويع ع القرف من الصبح وش ذي القطوة تحوم الكبد




:lol::lol::D:D:lol::lol:


علششششششان تحررررررررررمين تحرشييييين فيني
u
خلاص ماني مازحة مععععععععععععععععععععععععععععععععععععج ايفر نفر
ا
قصوبة;10819625:
خلاص ماني مازحة مععععععععععععععععععععععععععععععععععععج ايفر نفر










إنزززززززززين آآآخر مره مو تعيدينهاااااااا إنتي فاااهمه !!!!







<<< معصصب حده :D
ل
الليازي;10819573:





نعم أختي بغيتي شي ؟!!!



سبحان الله .. نسخه منج :worn_out:
ا
لولوة قطرية;10819692:
سبحان الله .. نسخه مني :worn_out:




:D:D

إي تصصصدقين !!

توني أقول حق سبجوه :D إلا تقولي سبحاااااااااان الله يخلق من الشبه 40 لووول
نسسسسسخه من لولووو بس فرق بسييييط

a
صباح الحب والنشاط ..

اشفيكم هوااااش من الصبح :mad:

بالعافية عليكم الريوق كلللللللللللكم
انا توني مخلصه ريوقي وكان توست بالجبن والعسل مع كوب حليب وحبه فراوله :o

الحين بشوف لي فلم جايبته معاي من الدوحه
ليفووتكم توني يمكن من 3 ايام شايفته مع ريلي للمرة الثانية والحين بشوفه بروحي هههه فراااغه
لان الافلام الباقية كلها نيو والنيو احب اشوفها وياه

يالله عين عندكم وعين عالموفي
ل
الليازي;10819710:

:D:D


إي تصصصدقين !!


توني أقول حق سبجوه :D إلا تقولي سبحاااااااااان الله يخلق من الشبه 40 لووول
نسسسسسخه من لولووو بس فرق بسييييط




شدخل سبجوه في السالفه ؟!!!!!

لازم تقطين بلاج على غيرج .. يالدبه
ا





نونووو هذه هدية مني لج معله جات متأخره لوووول


<<<لاتوى الناس هع

ا
صباح الخير ماميز

شخباركم ..

يالله عندي ظرس ملتهببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب يصير اروح اشلعه ؟؟ ولا بيعطوني حبوب وخرابيط ..

ماقدر اتحمله خلاص وصار لي يومين غايبه عن الجامعه ومحاضراتي راحت علي :(

بليز ماميز الي تعرف دكتور زين حق العصب تقول لي
ا
لولوة قطرية;10819768:
شدخل سبجوه في السالفه ؟!!!!!

لازم تقطين بلاج على غيرج .. يالدبه




وإنتييييييييييي شعرفج !!!
8o|8o|8o|


يمكن كلمتها ؟؟:cool: يعني لاااااااااااازم أقول إني كلمتها عششان يصير لها دخل

<<<< معله قمت أقط خيط وخيط لوووول
:D

a
:lol::lol::lol::lol:






امبيييييييييييييييي يزوووووووووووووووووووووي فقعتيني من الضحكككككككك
بس شككتيني في عيني اقول قريتها غير اثاريج مب سهللللله ;)

بس تراني ماارضى على ام النووون فديتها وفديت النوون واللله
ا
':
[هيبة قطر][;10819786']صباح الخير ماميز

شخباركم ..

يالله عندي ظرس ملتهببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب يصير اروح اشلعه ؟؟ ولا بيعطوني حبوب وخرابيط ..

ماقدر اتحمله خلاص وصار لي يومين غايبه عن الجامعه ومحاضراتي راحت علي :(

بليز ماميز الي تعرف دكتور زين حق العصب تقول لي



:-o:-o
لاااااااااتحملي تاخذين حبووووووب!!







مب زيييين عشششان البيبي





:D:D


الله يسلمج أحسسن دكتور عن تجربه وحق العصب عندج الدكتور تميم شغله ممتاز
ومن غير مبالغه ..


والله يعييييينج ان شالله
د
صباح الخير شخباركم اليوووم ؟؟؟
ا
دلوعة حبيبي26;10819890:
صباح الخير شخباركم اليوووم ؟؟؟




يااااااااااااهلا والله بالحااااااااامل والمحمووووووول

حياااااااالله أم بدوووووووووووووووووووووووري

شخباااااااااااااااااار ؟!!!















:D:D

<<< كلششش ماتحرش
ل
هيوب

ماعندي فكره .. بس رفيجتي تمدح مركز الملكه اللي في السيتي

::

يزوي

مب خيط وخيط ... كور كامل طايح منج ..

::

الجوري

يسلمو الفزعه .. لووول
ا
aljori66;10819803:


:lol::lol::lol::lol:
امبيييييييييييييييي يزوووووووووووووووووووووي فقعتيني من الضحكككككككك
بس شككتيني في عيني اقول قريتها غير اثاريج مب سهللللله ;)



:D:D:D



aljori66;10819803:

بس تراني ماارضى على ام النووون فديتها وفديت النوون واللله




8o|8o|8o|

سكتي دام النفس طيييييييييبه عليج



:mad::mad:

ولاتدرين شلووووووووووووون وإنتي راده الدوحه ان شالله،

ماترديين إلا ويايج الصووووغه

لا ومب أي صوغه لو سمحتي صووغه محتررررررمه ...








يزااااااااااااج عشششان ماتدافعين

:D:p
أ
صباااح الحب


يزووووووووووووي

متى كلمتيني يالكذااااااااابة؟؟؟

انا توووني قااااعده من النووووم

صج على قولة لولو اتقطييين بلااااج على غييييرج
X