تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
e
دلوعة حبيبي: ماعليج منها .. لو بتسمعين كلامها حتى لو صاروا 2 بيقولون الشغل وايد
د
لولوة

فلبينية


اليجنت

المشكلة تعاند الحين بالعمالة تعمد تأخر لين طلبت منها شئ
أ
دلوعه

ماعليييج منها اصلا مب من كثركم ف البيت ولا انها تطبخ شنو الشي اللي ماتقدر علييه ؟؟؟؟

يعني حتى لو في شغل ف البيت اولا مب كل الغرف بتنظفها يوميا لان مب كل الغرف تستخدم يوميا وانتي بكرااامة الحمامات اللي ماتستخدم مب يوميا تنغسل يعني عندها الصاله والمطبخ وغرفة او غرفتين وحمامين وانتوا بكرامه بعد اشعندها؟؟؟؟

الغسيل والكوي حق شخصين؟؟؟؟؟

دلوعه اسفهيها والشغل اللي مب عاجبج خليها تعيده عشان تحرررم تطلب هالطلبااات
تلافينها مب متوالفه مع المربيات وتبي رفيجه وياها
أ
دلوعه

بردي اعصااابج وخصوصا هالفترة لانها تبي تحرج ف هالفتره

بس لو شااافت هاااديه هي بترجع مثل قبل
ا
الله يعيييييييييينكم الصراحه على هالعلل اللي يعلوووووووووون القلب

أنا ماعندي شغاله بس ليييييي خذيت شغالة اهل ريلي نرررررررفزتني ببررروودها
a
يالله برررب لما باجر الصبح ان الله احيانا ان شاء الله
بروح اناااااااااااااااااام

حرررررررررررررررره <<<<< ماتقصد احد كلللش هههههه
ل
دلوعة

قلفعيها .. الفلبينيات دلوعات .. ايبي لج سيرلانكيه ولا هنديه .. عادي تشيل بيتكم وبيت جيرانكم بعد

::

يزوي

وين تخلين ولدج الصبح لما تروحين الدوام ؟
د
أم الغاليين الثلاث;10820361:
دلوعه

ماعليييج منها اصلا مب من كثركم ف البيت ولا انها تطبخ شنو الشي اللي ماتقدر علييه ؟؟؟؟

يعني حتى لو في شغل ف البيت اولا مب كل الغرف بتنظفها يوميا لان مب كل الغرف تستخدم يوميا وانتي بكرااامة الحمامات اللي ماتستخدم مب يوميا تنغسل يعني عندها الصاله والمطبخ وغرفة او غرفتين وحمامين وانتوا بكرامه بعد اشعندها؟؟؟؟

الغسيل والكوي حق شخصين؟؟؟؟؟

دلوعه اسفهيها والشغل اللي مب عاجبج خليها تعيده عشان تحرررم تطلب هالطلبااات
تلافينها مب متوالفه مع المربيات وتبي رفيجه وياها


هاي اللي قاهرني قلت لها عادي لاتنظفين البيت كل يوم نظفي بس مكان مانقعد وبعد موعاجبها ،،،هي كانت اوكي وبالعكس كانت تقول انها مرتاحة وانا مومن النوع اللي يهاوش ويصارخ واصلا مااخليها تسوي شئ عقب الساعة 8 من تجي 8 اقولها روحي رقدي وحتى الصبح ماتقعد الا 8 بس موووري من لاعب في راسها احس وراها شئ ،، ويمكن نفس ماقلتي مومتوالفة معاهم بس هي اصلا ماتحتك فيهم ولى تقعد معاهم حتى هم ال 2 نادر مايحتكون مع بعض كل وحدة في شغلها
ل
دلوعة

ترى حزات زياده الشغالات في البيت تسوي مشاكل
ع
لولوة الدوحه;10820113:

عروووس
سكتي البارحة هي لابسة بيجامة عليها قطوة وانا لابسة نفس بيجامته بس تي شيرت قلبو جايبته لي من الكويت يعني اطقم مع الشوش ..وتصرخ علي ليااااااااااااااااااااااااااااااااااو ..عالتي شيرت صورة القطوة نفسها على بيجامتها وارويها احنا نفس الشي ..اطق على بطنها وعلى بطني وتقول لياااااااااااااااااااااااااو هههههههههههههههه
فديتها والله حبيبة قلبي ..
وسندويش البيض مو مغري الا يخليني احلم فيها بعد ..ابي ابي من وين ؟؟


بعد شخباركم ..

حد سمع عن دلوعة شي ؟؟

..


وااااااااااااااااااااااااااااي فديييييييييييييييييييييييتها الشوووووووووش أنا ياناااااااااااااس :biggrin::biggrin::biggrin:

ابي اعضضضضضضضضضضضضضضضضضضها :D

فديييت بس اللي يقووول لياااااااااااااو :lol: :lol: :lol:

وعليكم بالعافية البيجامة

تدرين والله جااا بخاااطري اشوووووووووووووووووووووفها :o

حبييييييييييييييييبتي انا :D
ل
خدامه سيلانيه أول مره تروح البر ..
اول ما وصلت وشافت البر أغمى عليها
لما قامت اسالوها : شفيج ؟






قالت : يالله .. كل هذا رمل انا سوي خمي !!!!!


منقول من ال BB
د

دلوعة

قلفعيها .. الفلبينيات دلوعات .. ايبي لج سيرلانكيه ولا هنديه .. عادي تشيل بيتكم وبيت جيرانكم بعد



مااحب الهنديات والسيرلانكيات احسهم مونظاف مووري ليش
ل
دلوعة حبيبي26;10820500:


مااحب الهنديات والسيرلانكيات احسهم مونظاف مووري ليش


شوفي انا يبت فلبينيه .. اول وحده .. تمت عندي سنه وشهرين .. عقب اكتشفت انها حراميه وراعية رياييل ..

لان انا كنت وايد اراعيها .. وعندها وقت فراغ كبير .. لانها تمسك نونه الصبح .. فاريحها في الليل

واخر شي لعبت الحماره ..

سفرتها ويبت فلبينيه ثانيه

واقول في خاطري اذا سوت لها سالفه قبل السنتين .. مب يايبه فلبينيه خلاص

واذا ع النظافه .. المعزبه هي اللي تعلمهم ع النظافه .. ولا هم كلهم وصخين
ا
لولوة قطرية;10820459:

يزوي

وين تخلين ولدج الصبح لما تروحين الدوام ؟



أخذه ويااااااااي الدوام

:D:D

















أخليه بالبيت :)

ل
الليازي;10820527:

أخذه ويااااااااي الدوام


:D:D


















أخليه بالبيت :)




انتي محد يسولف معاج ؟!!!! ^o)

ادري انج تخلينه في البيت .. قصدي من يشوفه ..

واذا ما تبين تردين ترى مب لازم
د
شوفي انا يبت فلبينيه .. اول وحده .. تمت عندي سنه وشهرين .. عقب اكتشفت انها حراميه وراعية رياييل ..

لان انا كنت وايد اراعيها .. وعندها وقت فراغ كبير .. لانها تمسك نونه الصبح .. فاريحها في الليل

واخر شي لعبت الحماره ..

سفرتها ويبت فلبينيه ثانيه

واقول في خاطري اذا سوت لها سالفه قبل السنتين .. مب يايبه فلبينيه خلاص

واذا ع النظافه .. المعزبه هي اللي تعلمهم ع النظافه .. ولا هم كلهم وصخين


هم كلهم لهم سوالف بس شنسوي وانا موقصدي مونظاف يعني ماينظفون عدل قصدي احسهم هم

في نفسهم يعني مونظاف جي احساس مووري انا بنطر عليها ان مااعتدلت بتوكل على الله وبسفرها

واجوف غيرها
ل
دلوعة حبيبي26;10820577:


هم كلهم لهم سوالف بس شنسوي وانا موقصدي مونظاف يعني ماينظفون عدل قصدي احسهم هم

في نفسهم يعني مونظاف جي احساس مووري انا بنطر عليها ان مااعتدلت بتوكل على الله وبسفرها

واجوف غيرها


اهااا .. الحين فهممت عليج .. بس ترى والله نظريه غلط .. انتي اي خدامه تجيج علميها انها لازم يوميا تتسبح .. واشتري لها ادوات النظافه .. وبتصير على هواج

بس لاتنطرين عليها .. وتخلينها تحن على راسج ..

قولي لها خلصي عقدج وروحي .. بس مافيه احد بيجي بساعدج

وشوفيها شتقول
ا
لولوة قطرية;10820563:
انتي محد يسولف معاج ؟!!!! ^o)

ادري انج تخلينه في البيت .. قصدي من يشوفه ..

واذا ما تبين تردين ترى مب لازم


:badly::badly:
من زيييييييييييييييينج


<<< على قولة بعض الناس :D:D

ولييييييييش ما أرد !!
الحمد الله والشكر ليش قالوا لج اللولووو :p:worn_out::p
:D

الله يسلمج أخليه عند شغاله من شغالاتهم لأنه عندهم 2 وماماااات قوووزي تكون موجوده، بس لي
أنشغلت أنا أضيييييع :D أدور لي على حد يوده لي


:'(:'(

أقوووول

لله يامحسنين
ل
الليازي;10820636:
:badly::badly:

من زيييييييييييييييينج



<<< على قولة بعض الناس :D:D


ولييييييييش ما أرد !!
الحمد الله والشكر ليش قالوا لج اللولووو :p:worn_out::p
:D


الله يسلمج أخليه عند شغاله من شغالاتهم لأنه عندهم 2 وماماااات قوووزي تكون موجوده، بس لي
أنشغلت أنا أضيييييع :D أدور لي على حد يوده لي



:'(:'(


أقوووول



لله يامحسنين



انا ارد انزين .. :mad:

وبعدين ليش لله يا محسنين !!!!

الفلبين متروسه خدم .. روحي ايبي لج وحده .. وحق دلوعه صديقة الحمال وحده ثانيه
ا
لولوة قطرية;10820495:
منقول من ال BB





:lol::lol::lol:


مسكييييييييييينه كسرت خاطري
أوووول مره أدري يا لولو إنه دمج خفيف






^
^
^
^
^
^
^




رزيله
^^^
:D:D:D
X