مسااء الخير ع الكل
موز موز امسحي خسمة بالمناديل جونسون عشان مايتالم ووايبد لان المناديل ممرطبة تكون بدال الفاين ووسوي له خركة تمسكين اخشمخ وتسووين فية حركات يعني سووي مثل صووت الهرن بيب بيب واضحكي وبعدين بالخفيف مسكي خشمة وسوي لها الحركة وضحكي وبعدين بيضحك معاج وشوي شوي كل مابغيتي تمسحين خشمة بيستانس ع الحركة
صح حركة عبيط بس تنفع
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
u
14-12-2009 | 03:12 PM
c
14-12-2009 | 03:14 PM
ماميز شخباركم؟
ما قريت اللي طافني بس ابي اسالكم
_ ابي محفظه قران تجي البيت تدرس العيال
بليز اللي تعرف وحدة تعطيني رقمها ولكم الاجر ان شالله :)
ما قريت اللي طافني بس ابي اسالكم
_ ابي محفظه قران تجي البيت تدرس العيال
بليز اللي تعرف وحدة تعطيني رقمها ولكم الاجر ان شالله :)
M
14-12-2009 | 03:28 PM
قصوبة
قصدج المناديل اللي نمسح فيها مكان الحفاظ؟
بجرب حركتج ان شاء الله تنجح :):)
قصدج المناديل اللي نمسح فيها مكان الحفاظ؟
بجرب حركتج ان شاء الله تنجح :):)
أ
14-12-2009 | 03:33 PM
MoZ(a)N;10821562:
ام الغاليين
ممكن ان هالوصخ هو اللي مخلي صدره لحين يخرخش؟؟؟
واااايد يصيح بشكل مو طبيعي..
يمممكن ترى موزاااان
بس انتي قوي قلبج وامسكيه بالقو ومع الايام بيتعووود
.: غلا قطر :.;10821563:
ههههههههههههههههههههه
اممممم يعني جي سنه تقرريبا خخخخخ
والله مااعتقد افتحوا محلااات جديده يمكن لاني مب من رواد الستي مب مثل اللاند وفيلاجيو
camellia;10821603:
ماميز شخباركم؟
ما قريت اللي طافني بس ابي اسالكم
_ ابي محفظه قران تجي البيت تدرس العيال
بليز اللي تعرف وحدة تعطيني رقمها ولكم الاجر ان شالله :)
عندي رقم شيخ ماعندي رقم محفظه
سوري
u
14-12-2009 | 04:00 PM
موز موز ايوة اللي حق الحفايظ:D
ل
14-12-2009 | 05:25 PM
أحلى أم;10821025:
ماميز سؤااااااااااااااااااااااال
تعرفون محلات عبي حلوة ف البحرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المحلات المعروفه
زمرد + سكارف في مجمع العالي
سيدتي + شيلاتي في محرق
ا
14-12-2009 | 05:54 PM
هلا كروشات شخباركم
ا
14-12-2009 | 06:01 PM
كرووووووشات وماميز شخباركم اليوووووووووم..
يزوووووووووووووووووووووي يبيلج تكفخ كله هاااااااااااااااااااده عالماميز ليش؟؟
وعن احسن جهاااااااااااااز مارديتوا ..
يزوووووووووووووووووووووي يبيلج تكفخ كله هاااااااااااااااااااده عالماميز ليش؟؟
وعن احسن جهاااااااااااااز مارديتوا ..
د
14-12-2009 | 06:05 PM
مساء الخير
مزمز :: قوي قلبج شوي و نظفي خشمه .. بس لا تستعملين مناديل جونسون لأنها معطرة و هو معاه الصدر ..
يا تبخين في خشمه و اذا ما عطس على طول نظفي خشمه بعود اذن دامه رطب .. او في الاوقات الثانية غمسي عود اذن في زيت زيتون و نظفي خشمه .. بيصيح و بيستعوي عاادي عادي .. كأنج ما تسمعين
مزمز :: قوي قلبج شوي و نظفي خشمه .. بس لا تستعملين مناديل جونسون لأنها معطرة و هو معاه الصدر ..
يا تبخين في خشمه و اذا ما عطس على طول نظفي خشمه بعود اذن دامه رطب .. او في الاوقات الثانية غمسي عود اذن في زيت زيتون و نظفي خشمه .. بيصيح و بيستعوي عاادي عادي .. كأنج ما تسمعين
أ
14-12-2009 | 06:31 PM
مساااء الخيراااات لكم جمييعا
c
14-12-2009 | 06:49 PM
مسا الخير يا حلوااات
ام الغالين
تمامو كنت اقرى والله
غلاتي ابي مره مابي ريال :(
العجمي
صبري بدور لج صورة الجهاز اللي ينفع ون منت
دلوعه
شدي على الخدامه شوي بتتسنع ان شالله
موزان
كلهم جذي ياختي
بس لازم تنظفين خشومهم شتسوين
ام الغالين
تمامو كنت اقرى والله
غلاتي ابي مره مابي ريال :(
العجمي
صبري بدور لج صورة الجهاز اللي ينفع ون منت
دلوعه
شدي على الخدامه شوي بتتسنع ان شالله
موزان
كلهم جذي ياختي
بس لازم تنظفين خشومهم شتسوين
أ
14-12-2009 | 06:56 PM
camellia;10822949:
مسا الخير يا حلوااات
ام الغالين
تمامو كنت اقرى والله
غلاتي ابي مره مابي ريال :(
العجمي
صبري بدور لج صورة الجهاز اللي ينفع ون منت
دلوعه
شدي على الخدامه شوي بتتسنع ان شالله
موزان
كلهم جذي ياختي
بس لازم تنظفين خشومهم شتسوين
باسال لج خواااتي يمكن عندهم فكرة بس عطيني فرصة وان شاء الله بارد عليييج
M
14-12-2009 | 07:07 PM
هذي البخاخ اللي وصفه لنا الدكتور... شطوله بس عجيب..
تسدحين الياهل وتلفين راسه على جنب وتبخين جهة اليمين.. ونفس الشي جهة اليسار.. وعقب تقعدينه تحصلين الوصخ يصبصب ههههه
والخشم فاضي ههههه .. بس لو ما يصيح حمودي و يخلين ابخله على راحتي جان زين..
تسدحين الياهل وتلفين راسه على جنب وتبخين جهة اليمين.. ونفس الشي جهة اليسار.. وعقب تقعدينه تحصلين الوصخ يصبصب ههههه
والخشم فاضي ههههه .. بس لو ما يصيح حمودي و يخلين ابخله على راحتي جان زين..
أ
14-12-2009 | 07:14 PM
موزان
كلهم مايخلووون
عيل انا مسكينه بنتي كنت ابخ لها وعقب بالشفاااط اطلع لها الوصخ
كلهم مايخلووون
عيل انا مسكينه بنتي كنت ابخ لها وعقب بالشفاااط اطلع لها الوصخ
c
14-12-2009 | 07:16 PM
ام الغاليين
تسلمين غلاتي
موزان
انا عندي نفسه من شركه ثانيه
بس صج احسه يضايق مساكين اليهال :(
تسلمين غلاتي
موزان
انا عندي نفسه من شركه ثانيه
بس صج احسه يضايق مساكين اليهال :(
ا
14-12-2009 | 07:18 PM
موزان نفس اللي استخدمه لنعوم الحين صج ريحها فديتها
د
14-12-2009 | 07:25 PM
عطوني أفكار للتخزين ؟
عندي اغراض ابي احتفظ فيها بس لازم البقها في شي .. و أدور على اشيا مرتبة او مقسمة ..
عندي اغراض ابي احتفظ فيها بس لازم البقها في شي .. و أدور على اشيا مرتبة او مقسمة ..
ا
14-12-2009 | 07:30 PM
دوحانية;10823187:
عطوني أفكار للتخزين ؟
عندي اغراض ابي احتفظ فيها بس لازم البقها في شي .. و أدور على اشيا مرتبة او مقسمة ..
دوحانيه انا مثلج بعد ابي:o
د
14-12-2009 | 07:51 PM
ام نعوم :: باقول لج الافكار اللي ما صلحت لي يمكن تنفعج :
** اممم في هوم سنتر تلقين مع البوكسات و الفازات في بوكسات و صينية و شي للمكاتب المهم انها جلد في شي نفس الصينية مقسمة حلوة حق ترتيب دروج التسريحات .. أختي خذت منهم حق مكياجها .. انا ماخذت لأن مكياجي متنقل و احطه في شنطة ..
** اذا تحت سريرج مفتوح و الفتحة مب كبييرة وايد .. اخذي البوكسات البلاستك بس النوع اللي مب غزير و حطيهم تحت السرير .. هذي حماتي قالت لي عنها .. ماتنفع معاي لأن الفجة تحت سريري كبيرة شوي ..
** بعد في هوم سنتر تلقين ستورج بوكس بغطا مثل البوكسات اللي تتسفط و بتلقين انواع وايد و احجام في دايسو .. و في دايسو تلقين بعد نفس القطعة مقسمة و تتعلق و هي شفافة حلوة حق اغراض البنات شباصات و خرز و هالشغلات الصغيرة .. وخذت من عندهم بوكس يتسفط حجمه زين حق دلاغات نحول و واحد ثاني لي ..
** خذت من هوم سنتر : بوكس كبير بني حق اغراض ولدي .. و خذت بوكس بني محروق جلد لي .. وخذت من بوكسات التخزين 2 كبار شوي ..
** اممم في هوم سنتر تلقين مع البوكسات و الفازات في بوكسات و صينية و شي للمكاتب المهم انها جلد في شي نفس الصينية مقسمة حلوة حق ترتيب دروج التسريحات .. أختي خذت منهم حق مكياجها .. انا ماخذت لأن مكياجي متنقل و احطه في شنطة ..
** اذا تحت سريرج مفتوح و الفتحة مب كبييرة وايد .. اخذي البوكسات البلاستك بس النوع اللي مب غزير و حطيهم تحت السرير .. هذي حماتي قالت لي عنها .. ماتنفع معاي لأن الفجة تحت سريري كبيرة شوي ..
** بعد في هوم سنتر تلقين ستورج بوكس بغطا مثل البوكسات اللي تتسفط و بتلقين انواع وايد و احجام في دايسو .. و في دايسو تلقين بعد نفس القطعة مقسمة و تتعلق و هي شفافة حلوة حق اغراض البنات شباصات و خرز و هالشغلات الصغيرة .. وخذت من عندهم بوكس يتسفط حجمه زين حق دلاغات نحول و واحد ثاني لي ..
** خذت من هوم سنتر : بوكس كبير بني حق اغراض ولدي .. و خذت بوكس بني محروق جلد لي .. وخذت من بوكسات التخزين 2 كبار شوي ..
د
14-12-2009 | 07:59 PM
نفس هذول في دايسو و هوم سنتر :
http://go.3roos.com/9D3RiLzSamw
و نفس فكرة ذي حق الدروج بس التوزيع غير و جلد :
http://go.3roos.com/3ORfFdFpvTC*314/acrylic-drawer-organizer-set-container.jpg
http://go.3roos.com/9D3RiLzSamw
و نفس فكرة ذي حق الدروج بس التوزيع غير و جلد :
http://go.3roos.com/3ORfFdFpvTC*314/acrylic-drawer-organizer-set-container.jpg