ب ر ب
باقلي نقانق وباسوي سندويشات لعيالي :)
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ع
13-12-2009 | 09:13 PM
أ
13-12-2009 | 09:55 PM
قصوبة;10815142:
الله يديم علينا وعليكم عاد تذكرتج يااحلى ام يوم تقولين ذيج المرة يوم تتصلين وتسالينىوينكم ناس يقولون لج بالزرع وناس في العنة
ام الغاليين من ماكدونالز
مااحبه اشوووووا
احنا تعشينا من تيك اوي :)
الليازي;10815217:
مساااااااااااااااااااااء التعب وتكسسسر العظاااااامه <<< لووول
أبي أناااااااااام من قوووومتي الصبح مااااحطيت راسي عالمخده كلششششششش
شخباركم طيبييين ؟؟ << توى الناس
أمااااا بخصوووووووووص اللي زحروا أقصصصصصد شربوا كرررررك شدعوه عااااااد لاعزيمه ولاشي
بس تشربون بروحكم وبسسسسسسسسس !!!!
لكن يالله معله صج يوم قالوا سوي خير وقطي بحر <<<< شدخل هعهعهع
يامااااااال الزززط
الحين انتي تتعشييين بروووحج معليييه لكن احنا حرااام نشرب شي بروووحنا روحي تعشي لا تغصييييييين الحييين
الورد99;10815340:
بنات لو سمحتوا بغيت ارقام حريم ايسون اكلالات حلوة ومجربة لاني عازمة رفيجتي ولا اعرف وشاطلب لها عالعشا واذا عندكم صوراو فلكر طرشوا لي بليز مع الارقام
في وحده خذت رقمها بس للحين ماجربتها تسوي ميني مقبلاااات اشكااالها تهببببببل بس للامااانه للحين ماجربتها
تبين رقمها تجربينها وتعطييينا انطباااعج؟؟؟؟
عروس فور ايفر;10815454:
ب ر ب
باقلي نقانق وباسوي سندويشات لعيالي :)
من عيااالج اللي للحين ماتعشووا ولا ارقدوووا
أ
13-12-2009 | 10:02 PM
بس قلت بطل وبروح اشوف مسلسلي المفضل عليا
الله يذكرج بالخير هموووووووووسه مع مسلسل ناااار الحب
الله يذكرج بالخير هموووووووووسه مع مسلسل ناااار الحب
ا
13-12-2009 | 10:08 PM
أم الغاليين الثلاث;10815819:
يامااااااال الزززط
الحين انتي تتعشييين بروووحج معليييه لكن احنا حرااام نشرب شي بروووحنا روحي تعشي لا تغصييييييين الحييين
أنا متعشيه سندويج كيما أدري بج ماتحبينه :D كلشش من جذي ماعزمتج
وبخصوص اللي متعشيه تيك أوي ززززززطي من هالمطاعم وعقب قووولي أبي أضعف
<<<<ما كأني أنا طالبه لووول :D:D
الحمد الله تعشششيت وعلي بالعاااافيه وحررررررررررررره حق اللي محترين :D
ورجاااااااااااااء لاتسسسبين إي كاني أقولج ولا ترى أعلم عليج :p
ا
13-12-2009 | 10:10 PM
أحلى أم;10815872:
بس قلت بطل وبروح اشوف مسلسلي المفضل عليا
الله يذكرج بالخير هموووووووووسه مع مسلسل ناااار الحب
الله يسسسلمج حبيبتي ماسوينا إلا الواجب وتستاهلين أكثر
<<<< :D:D:D
وحده دااااشه عررررض من قللللللللللللللللب
أ
13-12-2009 | 10:14 PM
الليازي;10815931:
أنا متعشيه سندويج كيما أدري بج ماتحبينه :D كلشش من جذي ماعزمتج
وبخصوص اللي متعشيه تيك أوي ززززززطي من هالمطاعم وعقب قووولي أبي أضعف
<<<< :D:D
الحمد الله تعشششيت وعلي بالعاااافيه وحررررررررررررره للي محترين :D
ورجاااااااااااااء لاتسسسبين إي كاني أقولج ولا ترى أعلم عليج :p
ماابي اضعف عاااااااااااااااااااادي جددددددددددا
ومن بتعلمييين ياااحظي علمي اللي بتعلمييينهم انا مااااخاااااااااف منهم
احلى مامي
في حفظ الرحمن حبيبتي
لاتنسين تطليين علينا وقت الدعااية ههههه
أ
13-12-2009 | 10:15 PM
بااااااااااااااك ف وقت البرييييك
يزوي ماتخلين سوالفج
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 من الأعضاء و 0 من الزوار) أحلى أم*, أم الغاليين الثلاث, لهيب الغلا, شوشو, الطاوله المستديره
ولكم باك حياتي تو مانور التجمع
يزوي ماتخلين سوالفج
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 من الأعضاء و 0 من الزوار) أحلى أم*, أم الغاليين الثلاث, لهيب الغلا, شوشو, الطاوله المستديره
ولكم باك حياتي تو مانور التجمع
ا
13-12-2009 | 10:16 PM
عروس فور ايفر;10815454:
ب ر ب
باقلي نقانق وباسوي سندويشات لعيالي :)
أم عباس <<< الللقب الجديد :D
لييييييييش كلفتي على عمرج مابغيت نقانق أناا :cool: ؟؟
وعليه عليييييييييج تدخلين المطبخ عشششاني ؟!!
هالكثر تحبيني إنتي ؟!!
:D:D:D
ا
13-12-2009 | 10:19 PM
أم الغاليين الثلاث;10815994:
ماابي اضعف عاااااااااااااااااااادي جددددددددددا
ومن بتعلمييين ياااحظي علمي اللي بتعلمييينهم انا مااااخاااااااااف منهم
أخااااااااااااااااااااااف ماااتبين بس ؟!!!!
عليييييييييييييييييييييييييييييييييينا ياسبجوووووووه هاااااااااااا !!!
هع هع هع
أقووووووووووووووووووول !!!
ضحكككتي من سرررررررررررررررررج 8o|
بعلم اللي بعلم إنتي ماااااااااالج شغل المهم إني بفففضحج وبس :p
ا
13-12-2009 | 10:21 PM
أحلى أم;10815999:
بااااااااااااااك ف وقت البرييييك
يزوي ماتخلين سوالفج
:D:D:D
أي سواااالف ياااااااااااااااحافظ ؟!!!
أ
13-12-2009 | 10:24 PM
الليازي;10816047:
أخااااااااااااااااااااااف ماااتبين بس ؟!!!!
عليييييييييييييييييييييييييييييييييينا ياسبجوووووووه هاااااااااااا !!!
هع هع هع
أقووووووووووووووووووول !!!
ضحكككتي من سرررررررررررررررررج 8o|
بعلم اللي بعلم إنتي ماااااااااالج شغل المهم إني بفففضحج وبس :p
علممممممممممي
الحمدلله ماعندي شي اخااااف منه
ا
13-12-2009 | 10:29 PM
كروووشات وماميز..
ماقصرتوا ياللي رديتوا عالجهاز ياعلني ماخلى..
انا فالعنه والحين بنرجع بس ضبااااااااااااااااااااااااااااب الله يحفظ الجميع وبرررررررررررررررررد درجه الحراره 16 بس مااعرف ليش واااااااايد برد..
وعن الحبوب انا وقفتهم وعلى طول الشهر اللي بعده حملت ماشاء الله.. ومرت اخوي بعد نفسي..
انزين شنو احسن جهااز للبطن ابي العضلات تطلع؟؟؟
ماقصرتوا ياللي رديتوا عالجهاز ياعلني ماخلى..
انا فالعنه والحين بنرجع بس ضبااااااااااااااااااااااااااااب الله يحفظ الجميع وبرررررررررررررررررد درجه الحراره 16 بس مااعرف ليش واااااااايد برد..
وعن الحبوب انا وقفتهم وعلى طول الشهر اللي بعده حملت ماشاء الله.. ومرت اخوي بعد نفسي..
انزين شنو احسن جهااز للبطن ابي العضلات تطلع؟؟؟
ا
13-12-2009 | 10:30 PM
أ
13-12-2009 | 10:31 PM
مدام العجمي
اي عصلاااات وانتي حااامل؟؟؟؟
اي عصلاااات وانتي حااامل؟؟؟؟
أ
13-12-2009 | 10:32 PM
ا
13-12-2009 | 10:33 PM
العج مدام مي;10816114:
كروووشات وماميز..
ماقصرتوا ياللي رديتوا عالجهاز ياعلني ماخلى..
انا فالعنه والحين بنرجع بس ضبااااااااااااااااااااااااااااب الله يحفظ الجميع وبرررررررررررررررررد درجه الحراره 16 بس مااعرف ليش واااااااايد برد..
وعن الحبوب انا وقفتهم وعلى طول الشهر اللي بعده حملت ماشاء الله.. ومرت اخوي بعد نفسي..
انزين شنو احسن جهااز للبطن ابي العضلات تطلع؟؟؟
يااااااهلا والله بالمود مود
:):)
شخباااااار واخبار كروشتج النتفه واخبار كتكوتج الحلوه ؟!!
الله يحفظكم ياااااارب وديروا بالكم عالطريق وتردون بالسلامه
وبخصوص الجهاز والله ماعندي فكره
ا
13-12-2009 | 10:33 PM
أم الغاليين الثلاث;10816140:
مدام العجمي
اي عصلاااات وانتي حااامل؟؟؟؟
:lol::lol::D:lol::lol:
ا
13-12-2009 | 10:35 PM
خخخخخخخخ ياعلني افداج ام الغالييييييين لا حق ريلي ولي ان شاء الله اذا ربيت؟؟
ا
13-12-2009 | 10:36 PM