تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
د
ويي صج نسيت ارد على فورايفر , بخصوص العطورات :

ماعندي عطر مفضل كل مرة آخذ شي غير , آخر 3 عطورات :

كوكو شانيل






و خذت معاه ال hair mist :






اممممممم حبيييييته ..

::

rose barbare من غيرلان :





::

chypre fatal من غيرلان :





عطري المنسدح ^^"


هالعطرين ريحتهم قوية بس لا بردت اووووو لالالا حاجة فزييييييعة ..
د
ام الحلوين :: لالا قصدج يا من يوديني سوق واقف و اعطيه مليوووون خخخخخخخخ

ام حمني :: منورة , شخبارج ؟ و أخبار حمني ..

غلا قطر :: اشوفج تحت .. بشرينا عنج ؟
.
مساء الخير ,,

مبروك عليكم المطرر ^^

اليوم رحت موعدي في الولاده

ماسوو لي شي ولا قالوا لي شي خخخ احس رحت ع الفاضي ..

بس قالت لي من عيونج ودقات القلب ولون ويهج فقر دم قلت لها ادررري خخخ

وعطتني موعد ثاني بعد 10 ايام بكون يعني مخلصه التاسع خلاص ..

وخلاص مليت ابي اولد >.<
©
سميتي فديت عويناانج

حمني طييب يسلم ع جوجو
اخباار جو جو مع المطر ..!!

دح دح

والله مااشي حالنا ..

اخباار نحوولي فديته الصغنن

تعالي بساالج خالد الشيخ مايستقبل اطفال صغار (( موالييد))
أ
زين ذكرتيني دح دوووح

كلشي ولا تزعل علينا عروووس

انا بعد عطري المفضل كوكو شانيل



والحين تولعت ف بربري summer



واخر عطرين شريتهم او بالاصح جوني هديه



أ
دوحانية;10813541:
ام الحلوين :: لالا قصدج يا من يوديني سوق واقف و اعطيه مليوووون خخخخخخخخ

ام حمني :: منورة , شخبارج ؟ و أخبار حمني ..

غلا قطر :: اشوفج تحت .. بشرينا عنج ؟


ههههههههههههههههههههههههه

على يدج ياااحلوووة :p

.: غلا قطر :.;10813561:
مساء الخير ,,

مبروك عليكم المطرر ^^

اليوم رحت موعدي في الولاده

ماسوو لي شي ولا قالوا لي شي خخخ احس رحت ع الفاضي ..

بس قالت لي من عيونج ودقات القلب ولون ويهج فقر دم قلت لها ادررري خخخ

وعطتني موعد ثاني بعد 10 ايام بكون يعني مخلصه التاسع خلاص ..

وخلاص مليت ابي اولد >.<


الله يهووون عليييج ونشووفج انتي ودلوووعه مع بيبياااتكم يااااارب

©..um-7mny..©;10813575:
سميتي فديت عويناانج

حمني طييب يسلم ع جوجو
اخباار جو جو مع المطر ..!!

دح دح

والله مااشي حالنا ..

اخباار نحوولي فديته الصغنن

تعالي بساالج خالد الشيخ مايستقبل اطفال صغار (( موالييد))



فديييت عيووونه

والله جوجو مكيييفه مع المطر بس تبي توقف عند الباب وياويله المطر اذا مسك شعرها لووووووووووووووووووووووووووووووووول

تعصب اذا نقط عليها
©
ام الغاااليين

هههه فديتها خايفه ع استشوورها هع <-- حركات الثاانويه
حمني اليووم يركض مستاانس وانا اطل عليه يقوول ماما لعااالي ابح <--- الترجمه ماما تعالي تسبحي فدييته
c
شخباركم يا حلوات
الجو رووووعه
يبيله شاي كرك ..... وين يزوي عني خخخخخخ

+++++++++++++
حاوت ابي ااسالكم متى الياهل يفهم يوم نقوله "لا"
لين الحين احس بنتي ما تفهم الاشياء الخطره ويوم اقولها لا احسها تعاند
مادري ما تفهم والا ما يهمها وتسوي اللي براسها خخخخخ
أ
©..um-7mny..©;10813652:
ام الغاااليين

هههه فديتها خايفه ع استشوورها هع <-- حركات الثاانويه
حمني اليووم يركض مستاانس وانا اطل عليه يقوول ماما لعااالي ابح <--- الترجمه ماما تعالي تسبحي فدييته



الحمدلله ماكنت افتكر ف سشوار ايام الثانوية الا بالعكس ايام الثانوية من يطق مطر تلقينا نلعب بالمطر ههههههههههههههه

فديييت عيووونه
أ
camellia;10813697:
شخباركم يا حلوات
الجو رووووعه
يبيله شاي كرك ..... وين يزوي عني خخخخخخ

+++++++++++++
حاوت ابي ااسالكم متى الياهل يفهم يوم نقوله "لا"
لين الحين احس بنتي ما تفهم الاشياء الخطره ويوم اقولها لا احسها تعاند
مادري ما تفهم والا ما يهمها وتسوي اللي براسها خخخخخ


انا الحين اشرب كررررررررك :lol:

شوفي هو يفهم ترى بس يعاااند

انتي جاولي لما تقولين لها لا معناته لا لاتضحكييين معاها لان لماتضحكين معاها بتحط ف بالها هاذي لعبة روحي عند الشي الغلط اللي هي تلعب فيه واشري لها براسج انه لاتلعبين فيه

شوي شوي بتفهم ان شاء الله
د
ام حمني :: نحولي طيب ..
و خالد الشيخ اعتقد يستقبل مواليد لأن كانوا يقولون لي عنه وولدي كان أصغر ..
و بسومة ودت بنتها مرة له ..


ام الحلوين :: عطر فرساتشي حلوو ؟


كامي :: والله الجو يبي له دوة و شبة ضو و رزة غوري و زنجبييييل امممم ..
و بخصوص سؤالج .. الياهل يفهم مثل ما قالت ام الحلوين .. خلج جد معاها و قولي لها لا و انتي تأشرين بيدج .. اول مرة و اذا ما استجابت روحي لها و وخريها عن الشي اللي تبين تنهينها عنه .. بعد من غير ماتضحكين لها ..
©
دح دح

ياختي ماوافق يستقبل ولد خالي فديييته عمره شهرريين ومن يووم انوولد من مستشفى لمستشفى والحين مرقد بحمد .

قلت لهم عنه دقوو عليه وقال الولد الصغيير ماقدر استقبله
أ
مساااا الزنجبيل يمممممممممممممي
د
ام حمني :: وي ! ماعنده سالفة ..
أخبر بنت عمي مدحت لي دكتور في حمد كان يتابع بنتها و تحسنت ماشاءالله على علاجه ..
باجيب لج اسمه خل يشوفونه ..
والله يشفيه و يعافيه و يخليه لهم ..


أحلى مامي :: اي والله مسا الزنجبببيل والله صيت الخدامة تسوي لي يم يمممي
أ
دوحانية;10813948:
ام حمني :: نحولي طيب ..
و خالد الشيخ اعتقد يستقبل مواليد لأن كانوا يقولون لي عنه وولدي كان أصغر ..
و بسومة ودت بنتها مرة له ..


ام الحلوين :: عطر فرساتشي حلوو ؟


كامي :: والله الجو يبي له دوة و شبة ضو و رزة غوري و زنجبييييل امممم ..
و بخصوص سؤالج .. الياهل يفهم مثل ما قالت ام الحلوين .. خلج جد معاها و قولي لها لا و انتي تأشرين بيدج .. اول مرة و اذا ما استجابت روحي لها و وخريها عن الشي اللي تبين تنهينها عنه .. بعد من غير ماتضحكين لها ..



والله وااايد حبيته دح دوح

اكثر من موسكينو
د
سلمت عليييييكم أم حمد فدييييتها .. توها مسكرة مني ..
ع
مساء الخير

ابي دووووة وكستنا :(

شخبااااااااااركم كليااااتكم

لولوة الدوحه;10812355:
هلوووو

من هنيي

فورايفر
وحشتيني يمممممه
اما القطوة ..صج واحد من الربع بس ماحبهم وااايد ..الشوش تمووت عليهم ..
وتناديهم ليااااااااااااو = يعني مياااو
مرة تقول مياو عدل ومرات لاااء
باقولج عن اخر العطورات في البيت ماعرف اساميهم الا جوسي كوتير اللي اعرفه واحبه واخيرا خذته ..





فدييييييييت بووزها اتخيلها تقوول ليااو هههههههههههههههههههههه:lol:

فديييت الشووووش انا والله يااانااااس :D

ودي اجرب هالعطر :)
ع
دحدح

صح من زماااان وابي اجرب عطر كوكو

اكيد رووعه

:)

ام الحلوين



هالعطر روووووووووعه شريته يوم كنت حامل ببنتي نووونو :)

وحتى عطر مس ديور



روووعه خذيته اول مادريت ان في بطني بنوووت خخخخخخخخخخ

مريت الصالون الازرق وخذته لوووول
ع
فديييييييييتها ام حمد

وحشتني من قللللللللللب
د
ب ر ب يا جميلات ..
X