تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ع


اشرايكم بالقعدة

واحد من الربع خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
د
شوروا علي شنو احسن نوع حبوب منع الحمل ابي شئ مجربينه


لاني مااقدر اركب لولب الا عقب ست شهور
ا
الجنت +ام الغالين


صباحكم عسسسل
a
صبااااح الحب والمطر
:: مبروك عليكم الحيا ::

اللهم اجعله صيبا نافعا يااارب ...

شخباركم وحشتوني نفر نفر

فديت سوالفج يايزوووي تجنينننييين ربي يحفظج ،، شخبار صديق ولدي ؟؟

احنا الجو عندنا خييييييياااااااااااااااااااااااال يجننننننن
امس بدت دورة ريلي والحين توه رايح وانا قلت بشبك معاكم شوي لما يجي موعد رضعة نوفتي
ا
أم الغاليين الثلاث;10811166:




صباااحكم حليييب الحبة الحمرا


تووووووني قااااااااااعده من النوم يااازييييين الدفوووووووه ف هالجووو والله



يزوووووووووي


دامج رقااااصه ليش ف العرس ماتلحلحتي ورقصتي عييييييييل؟؟؟



ولابس حق ناس وناااس




رجااااااااااااااااااااءً لاترتكبين جريمه في حق هؤلاء الحوامل <<< أهم شي اللغة العربيه :D

حوامل لاتقصصصص عليكم هالمفهيه وتعطييكم الحبه الحمره 8o|

وبخصوص الرقص !!
لييييييييييييش من الزززحمه وأنا قدرت أتحرررررررررررك !!!

ماشااااااااالله لا إله إلا الله الزحمه واصله لييييييي الباب ماقدرت أتنفس :cool:

يالله إن شالله بعرس جوجو :D
أ
الليازي;10811277:

رجااااااااااااااااااااءً لاترتكبين جريمه في حق هؤلاء الحوامل <<< أهم شي اللغة العربيه :D


حوامل لاتقصصصص عليكم هالمفهيه وتعطييكم الحبه الحمره 8o|


وبخصوص الرقص !!
لييييييييييييش من الزززحمه وأنا قدرت أتحرررررررررررك !!!


ماشااااااااالله لا إله إلا الله الزحمه واصله لييييييي الباب ماقدرت أتنفس :cool:


يالله إن شالله بعرس جوجو :D




ماشاء الله

الله يكثر المحبييين يااااااااااااااااااااااااارب

ان شاء الله بعرس بووعوفي اول وعقب اموونه واخر وحده جوجو
أ
ب ر ب
a
تدرون قاعده اشوف في تلفوني فيديو لعيال اختي وعيال اخواني فديت روحهم واصيح :(
وحشووووني
واليوم ملجه بنت عمي فالدوحه وانا محد :(
الله يوفقها يااارب فديتها ...

كامي :
بخصوص المنظفات ترا مب اي شي يستخدم للرخام وخاصة اذا كان رخام طبيعي
ترا لمعته تروح وتصير فيه تشققات
لما ارجع الدوحه بشوف لج النوع اللي استخدمه لانه وااايد زين وريحته حلوة
او لما كلمت امي بسالها اذا مانسيت ،،
شكلج نزلتي بيتج :: جلعه ربي منزل مباارك يااارب ::

عروووس :
لج وحشه يادبه ،،
ماحملتي ؟؟ بتكفخ ادري ههههه

لولو :
شخبارج يالغالية وشخبار نوناااا،،
شدي حيلج وجيبي لنا كتكوت يالله بسرررعه اشووف ...

ام الغاليين :
شخبارج وشخبار حبيبتي جوجووووو ...

وااااي ابي انام بس بنتي شوي وبتقوم لرضعتها ان نمت بسفه لها :(
ع
عروس فور ايفر;10811187:




اشرايكم بالقعدة

واحد من الربع خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


وهذا القطوووو يعني

محد ماااعطه ويه :'(:'(:'( ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ع
الجوووري

هلا وغلا بالددوووبة القميلة

انتي واااحشتنا هالكثرررررررررررررررررررررررر

وانتي اخبارج واخبار كتاكيتج :)

باعضج يالدوووبة ماابي احمل الحين خلهم يعرسون عيالي بعدين باحمل خخخخخخخخ
د
عروس

توني بقولج شلي صورة القطو مووري شيصيدني لما اجوف القطاوة
ا
عروس فور ايفر;10811187:




اشرايكم بالقعدة

واحد من الربع خخخخخخخخخخخخخخخخخخ




بخصووووووووووووص واحد من الربع لووول


عروسو أخاف هذه قعدتج إنتي


:lol:







دلوعة حبيبي26;10811207:
شوروا علي شنو احسن نوع حبوب منع الحمل ابي شئ مجربينه





لاني مااقدر اركب لولب الا عقب ست شهور






دلوعوووو

نصييييييييحه من أخت لي أخت

طاااااااوعيني هالمره صدقيني بتدعين لييييييييييي

هالمره بسسسس رافجيني بالحمل بس هالمره وعقبها قرري اللي بتسوينه







ها شرايج ؟!!

ترافجيني :D





aljori66;10811261:
صبااااح الحب والمطر
:: مبروك عليكم الحيا ::

اللهم اجعله صيبا نافعا يااارب ...

شخباركم وحشتوني نفر نفر

فديت سوالفج يايزوووي تجنينننييين ربي يحفظج ،، شخبار صديق ولدي ؟؟

احنا الجو عندنا خييييييياااااااااااااااااااااااال يجننننننن
امس بدت دورة ريلي والحين توه رايح وانا قلت بشبك معاكم شوي لما يجي موعد رضعة نوفتي




يااااااااااااااااااهلا والله باللي نوووووووووورت الشااااات

تفدااااااااااااج العااااافيه يااااااااابعد جبدي أنا :o

شخباااااااااارج دبووووووووووو واخبار عصافيرج ؟!! عااااد بخصوص الجووو يعني إنج بتحرينا لووول

عيل ماجفتي المطر اليوم روووووووووووووووووووعه :p

هاااا بشرررري مافي شي بالطريق

:D:D
ع
دلوعة حبيبي

لا والف لا

احب القطاوة خخخخخخخخخخخ
u
الليازي;10810710:

:D:D



معله بس شويونه عشان المطر لوووول









:D:D:D


شسوي من الوناااسه


ترى عادي إن شفتي وحده بالشارع ترقص توقعي أكون أنا








:D








:mad:8o|:mad:
لااااااااااااااا إله إلا الله علييييييييييج


قل أعوذ برب الفلق


إذكري الله :mad:







يعني حاااسديني على هالطاقة الشويونه اللي عندي لوووول :D




خليني أطلع إبداعاتي اللي كانت في يوووووووووووم راح تتحقق :D <<< لحد يفهم غلط





يزووووووووووووووووووووووووي ابي دورة رقص تعلميني ولا بس احتكار لج:p
ا
أم الغاليين الثلاث;10811311:
ماشاء الله

الله يكثر المحبييين يااااااااااااااااااااااااارب

ان شاء الله بعرس بووعوفي اول وعقب اموونه واخر وحده جوجو




8o|8o|8o|

يييييييييييييييييييييييه !!!

عاد أنا أبي جوجووووو أووووول


كيييييييفي


:p:D:p

ع
يزوووي @@

حلفي بس :worn_out:

انتي ترى اللي معلمتني هالقعدة :rolleyes:

:lol::lol::lol:

ب ر ب صلاااااااااااة
د
واااي يا حلاات الجوو صج يرد الروح ويا رب يهون على دلوعه زوجي وتقوم لنا بالسلاامه وتهون علي

وعلى الكروشات معاي كامي والااماكن ومدام وام حمني

وترزقنا بالولااده السهله

وترزق كل الكروشات بالولااده السهله
د

دلوعوووو

نصييييييييحه من أخت لي أخت


طاااااااوعيني هالمره صدقيني بتدعين لييييييييييي

هالمره بسسسس رافجيني بالحمل بس هالمره وعقبها قرري اللي بتسوينه







ها شرايج ؟!!

ترافجيني :D



موافقة :p
ا
دلوعة حبيبي26;10811455:
موافقة :p




حلفي :cool: !!






أخاااااااااااف مواااافقه بس !! :D:D
إنتي شكلج مب شبعااانه نووووم أو إسم الله عليج
مصخنه من طلعتج الصبح حق المطر :D

ا
عروس فور ايفر;10811449:
يزوووي @@

حلفي بس :worn_out:

انتي ترى اللي معلمتني هالقعدة :rolleyes:

:lol::lol::lol:

ب ر ب صلاااااااااااة




إي شسوي فيج كسسسرتي خاطري ذاك اليوم من الكرف بالشغل
:D:D
قصييييييييييت عليج وقلت لج قعدي هالشكل





X