صباااااااااااااح الخير اللولو شخبارج واخبار نونا
بررررررررررررررررررررررررررد
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
u
13-12-2009 | 08:06 AM
ع
13-12-2009 | 08:20 AM
صبااااااااحكم صوووت مطر ورعد ههههههههه
قمت اشعر خخخخخخخخ
شخباااركم ياااحلواااات
عساااكم بخير :)
قمت اشعر خخخخخخخخ
شخباااركم ياااحلواااات
عساااكم بخير :)
ع
13-12-2009 | 08:21 AM
ام عيسى @@
اشوووفج تحت
ياختشي ليكي وحشة والله :)
ب ر ب قريضة <<<خخخخخخخخخ
اشوووفج تحت
ياختشي ليكي وحشة والله :)
ب ر ب قريضة <<<خخخخخخخخخ
ل
13-12-2009 | 08:22 AM
اهلين قصوبه
احنا طيبين الحمدلله .. ونونه بخير .. بس الجو كلش مب جو دوام .. :(
::
عروس
انا متجمده من البرد
احنا طيبين الحمدلله .. ونونه بخير .. بس الجو كلش مب جو دوام .. :(
::
عروس
انا متجمده من البرد
c
13-12-2009 | 08:24 AM
صباااااااااح المطر
لولوة
@@
انتي وينج وحشتيني
هيبه
الاغلبيه تعطيهم مناعه كم شهر
لولوة
@@
انتي وينج وحشتيني
هيبه
الاغلبيه تعطيهم مناعه كم شهر
u
13-12-2009 | 08:26 AM
هلا بالموجودين
بدا البرررررررررررررررررد يبي لنا دوة وكستنة شاي حليب هههههههههههههههههههه
بدا البرررررررررررررررررد يبي لنا دوة وكستنة شاي حليب هههههههههههههههههههه
ع
13-12-2009 | 08:30 AM
لولو
وانا عااشقة البرد
بس حرانة :(
طبيعتي ماحس بالبرد الا اذا وصلت درجة الحرارة 10 خخخخخخخخخخ
ترى من صجي والله
ابي استبرد خخخخخخخخخخ
وانا عااشقة البرد
بس حرانة :(
طبيعتي ماحس بالبرد الا اذا وصلت درجة الحرارة 10 خخخخخخخخخخ
ترى من صجي والله
ابي استبرد خخخخخخخخخخ
u
13-12-2009 | 08:33 AM
عروس ماشاء الله عليج الله يحفظج احس انا وودي اجيب حطب واشبة ووقعد اتدفى جنبة بريدددددددددددددددددددددددددددة
*
13-12-2009 | 08:34 AM
صباااااااااح الورد
شخبااركم كروووشات؟؟
واااااااااي بصيح اليوم داومت :(
والجوووو عجيييييييب
شخبااركم كروووشات؟؟
واااااااااي بصيح اليوم داومت :(
والجوووو عجيييييييب
u
13-12-2009 | 08:37 AM
تذكرت امس رحت لاند وشفت ال BHS تخفيضاااااااااااااااااااااااااااااااات
u
13-12-2009 | 08:38 AM
ماادري اسمع صوت برا مادري رعد ولا صوت شي ثاني
ل
13-12-2009 | 08:39 AM
كاميليا
انا !! .. موجوده .. متولعه في ال face book .. وال BB
:o
::
عروسو
شنو انتي ؟!!! .. انا متجمده من البرد ..
::
قصوبه
ابي كستنه ..
انا !! .. موجوده .. متولعه في ال face book .. وال BB
:o
::
عروسو
شنو انتي ؟!!! .. انا متجمده من البرد ..
::
قصوبه
ابي كستنه ..
ا
13-12-2009 | 08:47 AM
صباااااااااحكم مطر وخير
شخباركم وشعلومكم:D
شخباركم وشعلومكم:D
ا
13-12-2009 | 09:04 AM
ياااااااااااااااااااااااازين المطررررررررر والبرد زينااااااااااااااااااااااااااه
صبااااااااااااحكوا إشتطه وعسسسل لا أقصصصصد بيض وجبن وجاي حليب <<< هع هع
واااااااااااااااي حاطين بالإذاعه ياربي تعيده بالخييييير ياربي تعيده كل سنه
ياغيم إرزم إرزم وخلي المرازم ترزم
يااااااااربي تزيييييده وترحم عبيده
عاشووووو عاشووووو
كلوووووووووووووووش
كلووووووووووووووووووووووووووووووش
يالله قوموا أرقصصصصوا <<<<< :D:D:D
صبااااااااااااحكوا إشتطه وعسسسل لا أقصصصصد بيض وجبن وجاي حليب <<< هع هع
واااااااااااااااي حاطين بالإذاعه ياربي تعيده بالخييييير ياربي تعيده كل سنه
ياغيم إرزم إرزم وخلي المرازم ترزم
يااااااااربي تزيييييده وترحم عبيده
عاشووووو عاشووووو
كلوووووووووووووووش
كلووووووووووووووووووووووووووووووش
يالله قوموا أرقصصصصوا <<<<< :D:D:D
*
13-12-2009 | 09:07 AM
استغفر الله يزوووي انا حجيه خخخخخ
ا
13-12-2009 | 09:10 AM
تبينا نرقص من صباح الله خير ههههههههههههههههههه
u
13-12-2009 | 09:11 AM
ماشاء الله مطر اللهم اجعلة صيبيبا نافعا اللهم حوالينا لاعلينااااااااااا
u
13-12-2009 | 09:17 AM
يززززززززززززززززززززززززززززززوي لك بارض ترقصين من الصبح
