تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ع
هههههههههههههههه

يزووووي خخخخ

قومي ارقصي واحنا ورااااااااااج خخخخخخخخخ
ع
ابي اتريق :( <<<<<<<<<, محد مااسكج

من فيكم شاف امس حلقة الرابح الاكبر

اضعففففففففففوا ماشااااااء الله
ا
حبيت ابشركم عرفت جنس البيبي عند مريم سلمان امس:D


بس بعد خايفة اروح مرة ثانية ويقولون لي شي ثاني اخاف اجهز نفس قبل وتجيني صدمة ثانية ويقولون لي الجنس غيررررر لاني سمعت اشكثر بنات جهزوا وقالوا لهم اكيد ويطلع شي ثاني:worn_out:
ع
الورد

شوفي باقولج

اذا خايفة ومب متأكدة من جنس البيبي

خذي لون ملابس محايد يعني يصلح للبنت والولد

يعني كثري من الاوف وايت والبيج والاصفر الهادي والأخذر الفاتح

احس عشان ماتتوهقين ... بس مريم سلمان شاطرة ترى واهيه احسن وحدة تسوي تلفزيون في قطر بصراحة

توكلي على الله والله يهوونها عليج يارب :)
ا
عروس فور ايفر;10810670:
الورد

شوفي باقولج

اذا خايفة ومب متأكدة من جنس البيبي

خذي لون ملابس محايد يعني يصلح للبنت والولد

يعني كثري من الاوف وايت والبيج والاصفر الهادي والأخذر الفاتح

احس عشان ماتتوهقين ... بس مريم سلمان شاطرة ترى واهيه احسن وحدة تسوي تلفزيون في قطر بصراحة

توكلي على الله والله يهوونها عليج يارب :)



شكلي بسوي مثل ماقلتي وتسلمين عالدعوووووووة
ا
*^*نور الحلوه*^*;10810492:
استغفر الله يزوووي انا حجيه خخخخخ



:D:D


معله بس شويونه عشان المطر لوووول




الورد99;10810503:
تبينا نرقص من صباح الله خير ههههههههههههههههههه





:D:D:D

شسوي من الوناااسه

ترى عادي إن شفتي وحده بالشارع ترقص توقعي أكون أنا







:D





قصوبة;10810523:
يززززززززززززززززززززززززززززززوي لك بارض ترقصين من الصبح



:mad:8o|:mad:
لااااااااااااااا إله إلا الله علييييييييييج

قل أعوذ برب الفلق

إذكري الله :mad:






يعني حاااسديني على هالطاقة الشويونه اللي عندي لوووول :D


خليني أطلع إبداعاتي اللي كانت في يوووووووووووم راح تتحقق :D <<< لحد يفهم غلط
ل
صباح المطر والبرق والرعد

متحسفة اني داومت ليتني قعدت في البيت ..ابي العب في المطر

شخباركم ماميييز

لولو
دبووو علميني عالفيس بووك ..خاطري اتعلم مع اني مالي خلق هالسوالف بس ابي اتعلم عشان لما يسولفون اكون فاهمة ..:)

كامي
انا حاطة فبالي هوم سنتر وافكر اشتري من الحين والا انطر بعد لان ماعندي فرن بس ساعات يطرى علي اسوي كيك والاشي من هالسوالف وماعندي ولا عدة ولا شي ..

قصوووبة
يازين الكستنة والله يبيله مع حليب زنجبيل
زين قولي لنا عن التنزيلات اشلون ؟؟وحدة في الشغل من يوم الخميس قالت بي اتش اس شيييييييييييب ..مع السي يعني انا صرت جذي .. ^o)

يزووووي
الله وناسة ارقصي عنا شكلج في البيت

نوير
شخبارج غلاي عساج بخير
اسلم عليج كل مرة شكلج ماتقرين الردود القبيلة :D
اووووووف منقهرة والله اني داومت ..

ل
يزوي

انا برقص معاج .. اتدرب حق عرس يوم الاربعا :cool:

::

لولوة الدوحه

خخخ لايكون تحسبيني خبيره .. ترى بس العب لوووووول :celebrate:
ا
عروس فور ايفر;10810566:
هههههههههههههههه

يزووووي خخخخ

قومي ارقصي واحنا ورااااااااااج خخخخخخخخخ




:rolleyes::rolleyes:



عييييييييب عروسووو
8o|

إستحي!! شنو نرقص ومادري وشوووو

شهالحجي اللي تقولينه !!

أركدي

:rolleyes:

^
^
^
^
^
^










:D:lol::D
ا
توني انتبه ان فيه لولوتين :D يعني 2 لولوه ههههههههههههه
د
صبااااااح المطر وناااااسة من قلب يالبيه هالجو

من ساعة نلعب في المطر انا وبدوري فديته مستانس عالماي وانا وياه جنه متخرعين

اخرتها بنمرض بس شنسوي موجافين خير متخرعين عالمطر
ا
لولوة الدوحه;10810724:




يزووووي
الله وناسة ارقصي عنا شكلج في البيت





لاااااااااا وإنتي الصاااااجه لو بالبييييييت بتلاقيني تحت الملحف :D:D


يعني زيييييييين إني داومت عششان أجوووف الدنيا هع






لولوة قطرية;10810736:
يزوي

انا برقص معاج .. اتدرب حق عرس يوم الاربعا :cool:



رجااااااااااااااااااااااءً حقوووووووووق الطبع محفووووظه

أنا مو مستتعده أعطي هالمهنه حق غيري
8o|


هذه مهنتي أنا وبس

:D
ل
دلوووعة

نشفي نفسج بسرعة انتي وبدووور ..ودفيه عدل عشان مايمرض
بس يحيكم ونااااسة
ليتني غبت اهئ اهئ

لولو
معليه بعد ابي اتعلم لوووووووول

الورد
خخخخخخخخخ مب منج مفهية من الدبة اللي مشاركتج التركيز
شخبارج بعد
ومريم سلمان شاطرة توكلي على الله ولا توسوسين ..

كامي واحلى مامي
متى بتروحون الاوبن كااافيه بخاويييييييكم انا بعد ..وبجيب شوشو بعد تحب قعدة الكوفي شوب بس بتنثر لكم الشكر


انا تريقت توست اسمر مع جبن ..وماجاب راسي خخخخ
ودي بشي عدل يناسب هالجوووووو
ق
السلام عليكم

مباارك عليكم الحيا

ماشاء الله المطر يصب علينا صب





لولوة الدوحه;10780405:
قطرية ما تهاب
حاولي تاكلين فواكه مو لازم اكل مطبوخ ..
اذا تحبين السلطات اكلي فتوش وتبولة مفيدة لج ..
اكلي موزة في اليوم لازم تعوضج الكالسيوم والحديد سوي لج باستابالكؤيمة البيضة وحطي فيها قطع صغيرة دجاج او ربيان مع مشروم وبروكلي تصير يمي يمي <<راح خاطري اسويها ..
والموعد الجاي اطلبي منه حبوب حديد مع الفولك اسيد اخذي واذا تحتاجين كالسيوم اخذي ..








camellia;10781913:


ما تهاب
اشلون ماعطوج فيتامينات ؟!!!!!!
عند اي دكتور تابعين؟
اخذي لج حبوب " ماتيرنا" فيها كل الفيتامينات مره وحدة في اليوم
واقرب موعد اطلبي من الدكتور تحليل حديد وكالسيوم وفيتامين دي
وشوفي نتايج التحاليل اذا محتاجه تاخذين حبوب حديد او كالسيوم او فيتامين دي
هالاشيا وااااايد ضروريه

وعن الاعشاب ما في اعشاب خاصه للحامل اصلا ابتعدي عنهم تماما فتره الحمل




مشكورين وماقصرتوووووا


انا دكتوري احسه بااارد خمس دقايق الا مطلعني حتى قلت له بسااافر بالسياااره ماقال شي

بس كله بيد رب العالمييين والي كاتبه الله بيصير

وموعدي عقب شهر وانا اوردي عندي نقص فتامين داال انا اخاف صراحه اخذ حبوب من الصيدليه بانطر الموعد الجاااي وباقوله
ا
لولوة الدوحه;10810859:




الورد
خخخخخخخخخ مب منج مفهية من الدبة اللي مشاركتج التركيز
شخبارج بعد
ومريم سلمان شاطرة توكلي على الله ولا توسوسين ..





مفهيه من قلب ههههههههههههههههههه

ان شاء الله يطلع كلام مريم سلمان صح :D
د

دلوووعة

نشفي نفسج بسرعة انتي وبدووور ..ودفيه عدل عشان مايمرض
بس يحيكم ونااااسة
ليتني غبت اهئ اهئ


لعبنا وعقب سبحنا وتنشفنا والحين قاعدين عند الدريشة

ماشاءاله الجو روعة
ع
الليازي;10810751:

:rolleyes::rolleyes:




عييييييييب عروسووو
8o|


إستحي!! شنو نرقص ومادري وشوووو


شهالحجي اللي تقولينه !!


أركدي


:rolleyes:


^
^
^
^
^
^











:D:lol::D



يزوووووووووووووي

:mad::mad::mad::mad:

انتي عيااااااااااااااارة هههههههههههههههههه

خلاص هوونت اقصد اعتزلت الرقص لووووووووووووووووووووول

لحد يسمع بس :o:o:o

الا باسالج

عندج بيض خخخخخخخخخخخخخ :lol::lol::lol:
e
صباح الخير

عندي شغل ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووايد
اذا فضيت بدخل عقب
ا
عروس فور ايفر;10810948:
يزوووووووووووووي

:mad::mad::mad::mad:

انتي عيااااااااااااااارة هههههههههههههههههه

خلاص هوونت اقصد اعتزلت الرقص لووووووووووووووووووووول

لحد يسمع بس :o:o:o

الا باسالج

عندج بيض خخخخخخخخخخخخخ :lol::lol::lol:




:lol::lol::lol:



وبخصوص البيض إي كااااااااااااااااااااااااااان عندي بس الحين في بطني لووول


أ


صباااحكم حليييب الحبة الحمرا

تووووووني قااااااااااعده من النوم يااازييييين الدفوووووووه ف هالجووو والله

يزوووووووووي

دامج رقااااصه ليش ف العرس ماتلحلحتي ورقصتي عييييييييل؟؟؟

ولابس حق ناس وناااس
X