قاعدة ع الكرسي وهي واااقفه احذاي وكل شوي تناقز وانا قاعده على اعصااااابي اخااف تطيييح وهي مستااانسه تحسبنا نلعب معاها
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
أ
12-12-2009 | 08:51 PM
أ
12-12-2009 | 08:58 PM
فديتهاا الحلوة الله يحفظها
أ
12-12-2009 | 09:02 PM
أحلى أم;10806804:
فديتهاا الحلوة الله يحفظها
تفداااج العافيه حبيبتي
ويخلي لج عيااالج ان شاء الله
ر
12-12-2009 | 09:03 PM
العروسه نوره;10800480:قطر تؤجل زيارة عباس لها بسبب مغادرة اميرها لجنيف لتدهور الحالة الصحية لوالده
علمت 'القدس العربي' من مصادر فلسطينية مطلعة الخميس بأن الدوحة طلبت من السلطة الفلسطينية ارجاء زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس التي كانت مقررة للدوحة الى اشعار اخر بسبب مغادرة الامير القطري حمد بن خليفة آل ثاني، البلاد متوجها لجنيف.
واوضحت المصادر بأن الشيخ حمد غادر الدوحة متوجها لجنيف بسبب تدهور الاوضاع الصحية لوالده أمير قطر السابق الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني الذي يعالج في احد المشافي هناك مما دفع المسؤولين القطريين للاعتذار للجانب الفلسطيني عن استقبال الرئيس عباس. وكان من المقرر ان يزور عباس الدوحة بناء على دعوة منها كرئيس للقمة العربية الحالية ضمن جولته العربية الحالية التي شملت لبنان ومصر، الا ان تدهور الحالة الصحية لوالد امير قطر في احد المشافي بجنيف ادى لتأجيل تلك الزيارة.
واوضحت المصادر الفلسطينية ل'القدس العربي' بأنه لم يتم الاتفاق على موعد جديد للزيارة، وان موعدها سيكون بناء على مدى خطورة الاوضاع الصحية لوالد امير قطر والفترة الزمنية التي سيقضيها في جنيف بجوار والده.
لولو هاي الخبر
~
12-12-2009 | 09:06 PM
بنات اللي قلته لكم عن تجربت صديقتي وحولوها على طول قيصري لان بنتها شربت من الماي الوصخ وتعبت
وهم اللي قالو لها هالمعلومه ولا انا قبل ماكنت اعرفها
وهم اللي قالو لها هالمعلومه ولا انا قبل ماكنت اعرفها
ر
12-12-2009 | 09:07 PM
اما المطر صج وناااسة لكن توهقت رايحة ويا عبود
العياده نزلنا مافي شي عقب يوم ردينا تمينا في السيارة ننطره يوقف عشان ننزل خخخخ
العياده نزلنا مافي شي عقب يوم ردينا تمينا في السيارة ننطره يوقف عشان ننزل خخخخ
أ
12-12-2009 | 09:08 PM
~ غلا الدوحة ~;10806871:
بنات اللي قلته لكم عن تجربت صديقتي وحولوها على طول قيصري لان بنتها شربت من الماي الوصخ وتعبت
وهم اللي قالو لها هالمعلومه ولا انا قبل ماكنت اعرفها
جزاااج الله خير ع التنبيييه ماقصرتي
ا
12-12-2009 | 09:47 PM
كااااااااااااامي وام الغاليييييييين .. فيكم الخير وباقي البنات .. وحشتووووني والله .. عاد من حمل ومن ربىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
أ
12-12-2009 | 09:52 PM
العج مدام مي;10807229:
كااااااااااااامي وام الغاليييييييين .. فيكم الخير وباقي البنات .. وحشتووووني والله .. عاد من حمل ومن ربىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
هلا وغلاااااااااااا
انتي اكثر يالدوووووبة
شخبااارج ؟؟
وشخبااار كروووشتج؟؟
ا
12-12-2009 | 09:55 PM
بخير والله كروووشتي تسلم عليج..
ا
12-12-2009 | 09:58 PM
بنااات شنو احسن جهاز يطلع عضلات البطن؟؟
انا سمعت عن اب كوستر ab coaster
انا سمعت عن اب كوستر ab coaster
أ
12-12-2009 | 10:04 PM
مدام العجمي ولكم باااك
وماعندي فكره والله
وماعندي فكره والله
أ
12-12-2009 | 10:13 PM
العج مدام مي;10807356:
بنااات شنو احسن جهاز يطلع عضلات البطن؟؟
انا سمعت عن اب كوستر ab coaster
ماعنديييش فكرة
c
12-12-2009 | 10:52 PM
ام الغاليين
الرونق شوي بعيد علي بشوف هوم سنتر اذا ما حصلت بمر الرونق ؛)
العجمي
ماعندي فكره
الرونق شوي بعيد علي بشوف هوم سنتر اذا ما حصلت بمر الرونق ؛)
العجمي
ماعندي فكره
أ
12-12-2009 | 11:14 PM
تصبحون على حب
ا
12-12-2009 | 11:14 PM
مساااء الخير والمطر ..
مبارك عليكم الحياا ,,
ماميزز بسأأأألكم .. من خبرتكم يعني
لما نهد حبوب المانع على طول يصير الحمل بأأذن الله ولا تكون مناعه كم شهر ؟؟
مبارك عليكم الحياا ,,
ماميزز بسأأأألكم .. من خبرتكم يعني
لما نهد حبوب المانع على طول يصير الحمل بأأذن الله ولا تكون مناعه كم شهر ؟؟
د
13-12-2009 | 12:38 AM
هيوب :: على حسب في حبوب تعطي مناعة لفترة عقب ما تخلينها و في حبوب لا .. هذا اللي اعرفه ..
~
13-12-2009 | 01:27 AM
هيوب
على حسب كل وحده وجسمها
انا اعرف خوات تركو الحبوب فنفس الشهر على اساس يحملون مع بعض وكانو ياخذون نفس النوع
المهم وحده احملت على طول والثانيه بعد ثلاث شهور
مدام العجمي
ماعندي فكره حبوبه
على حسب كل وحده وجسمها
انا اعرف خوات تركو الحبوب فنفس الشهر على اساس يحملون مع بعض وكانو ياخذون نفس النوع
المهم وحده احملت على طول والثانيه بعد ثلاث شهور
مدام العجمي
ماعندي فكره حبوبه
u
13-12-2009 | 07:55 AM
صباااااااااااااااااااااااااااااااحكو عسل واشطة
ل
13-12-2009 | 07:58 AM
صباح الغيوم والمطر والخير باذن الله
