تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ل
دلوعة حبيبي26;10788460:
صباح الخير شخباركم



بسألكم ولدي مريض صخونة وكحة وزكام واسهال الله يعزكم وديته المستشفى


عطوه مضاد كرتونه بنفسجي وابيض وبروفين بس من اعطيه المضاد يرجعه يصير احطه


له مع الحليب في المرضاعة ولى اخلطه له مع العصير ولى لا كاسر خاطري حتى المرضاعة موقادر



يشربها بسبة بلاعيمه



صباحج فل ..

اتصلي الصيدليه اسئليهم اذا يصير تحطينه مع الحليب ..

بس اذا بتحطينه لازم تكونين ضامنه انه راح يخلصها ..

وقبلها حاولي لما تعطينه اياه .. ما تفرغين الابره مره وحده في حلجه .. لا ..

امسكي خدوده عشان يفتح حلجه غصب .. وفرغيها على جنب مب في النص .. وعلى مرتين او ثلاث مرات .. وفي كل مره .. انفخي على عينه .. عشان غصب عنه يبلعه

والله يعينج .. ويشفيه ان شاء الله
u
المضاادالحيوي ماينخلط مع شي بس اتصلي الصيدلية واستفسري اكثر ومايشوف شر
ا
السلام عليكم جميعا
شلونكم مامات وحوامل
احسن شي انه تم دمج التجمعين :)
ا
هلا شخباركم الظاهر السخونه والرزكام هابه عاليهال الله يحفظهم توني راجعه مع نعوم من عند الدكتور ومارحت الدوام امس سهرانه معاها فديتها...
e
لاتذكروني بالصخونه والامراض

كل ماتمرض اختي الصغيرة لازم ولدي يمرض وانا ابتلش
ا
ههههههه اليجنت الله يعين كله باجره ان شا ء الله لا وانا فيني بوادر بعد:sick: والدكتوره عطتني مضاد علشان الجيوب بس خفت استخدمهم
أ
صباااح الخيييير


مايشوفووون شر عيالكم


دلوعه

سوي مثل ماقالت لولو ترى مب زين تعطييين الياهل الدوا مرة وحده تدعسينه ف حلجه بنت اختي عمرها 4 سنوات ولما امها تسوي هالحركة ترجع الدوا كله

ف انتي عطيه على جنب وان شاء الله ماراح يرجع
د
لولوة وام الغالين

انا فيني طبع مااحب اشربه الدواء ولى اطالعه وهو يشربه ابوه هو اللي

يشربه عاد الله يهداه يدعسه مره وحدة يقولي عشان مايحس بالطعم وهو على طول يرجعه

اليوم معاند مايبي يشرب لانه خلاص عرف الطعم عشان جي فكرت احطه له في المرضاعة

مأسأة لواليهال يمرضون استغفر الله


قصوبة
الشر مايجيج وبسأل دكتوره لويصير ولى لا
أ
دلوعة حبيبي26;10788987:
لولوة وام الغالين

انا فيني طبع مااحب اشربه الدواء ولى اطالعه وهو يشربه ابوه هو اللي

يشربه عاد الله يهداه يدعسه مره وحدة يقولي عشان مايحس بالطعم وهو على طول يرجعه

اليوم معاند مايبي يشرب لانه خلاص عرف الطعم عشان جي فكرت احطه له في المرضاعة

مأسأة لواليهال يمرضون استغفر الله


قصوبة
الشر مايجيج وبسأل دكتوره لويصير ولى لا



رقديه بين ريولج وخلي حد يمسك يده وحطي الدوا ف حلجه من على جنب شوي شوي واذا هفيتي على عيني ومابلع سكري خشمه بيدج وان شاء الله بيشربه بدون لايرجعه
e
الأماكن : اي والله .. لازم في شوية تعب
د
أم الغاليين الثلاث;10789041:
رقديه بين ريولج وخلي حد يمسك يده وحطي الدوا ف حلجه من على جنب شوي شوي واذا هفيتي على عيني ومابلع سكري خشمه بيدج وان شاء الله بيشربه بدون لايرجعه


بقوي قلبي وبجرب اعطيه اياه جي مع اني مااحب اشربه الدواء:(
e
أم الغاليين الثلاث;10789041:
رقديه بين ريولج وخلي حد يمسك يده وحطي الدوا ف حلجه من على جنب شوي شوي واذا هفيتي على عيني ومابلع سكري خشمه بيدج وان شاء الله بيشربه بدون لايرجعه



حركات والله .. انفخ في عيونه واسكر خشمه بجربهم اذا احتجتهم في المستقبل ..

بس انا اقعد اضحك له يبتسم احط الدوا عقب يعفس وجهه شوي ويبتسم فديته
د
ام بدور
سلاامته بدوري ما يشووف شر وكلن يتشكا من الكحه والزكام الحمد الله على كل حال

كامي
اخباارج غلااتوووو واخباار الكروشه
انتي من ضمن الشله اللي معاي وهم الااماكن وام حمني ومدام العجمي اللي اختفت وعسى المانع خير
د
ام بدور
سلاامته بدوري ما يشووف شر وكلن يتشكا من الكحه والزكام الحمد الله على كل حال


الله يسلمج والشر مايجيج يارب
u
سبحت الصغيرة وحطيت لها خل وليمون استوت سلطة بنتي الله يشفيها من التعب قامت تنطق مممااا
ع
السلام عليكم

وحشتووووووووووني كليااااتكووووون :)

شخبااااااركم

مايشووفوون شر عيااالكم يارب
M
السلام عليكم..

امس النت كان ما يشتغل وحسيت نفسي ضايعة..


دوحانية;10777641:
اسم الله عليه .. والله شقلة ادوية الله يحفظه ..

بخصوص الأدوية : قلت لج كل الدكاترة اللي مريت عليهم مهند و ماهر عباس و خالد الشيخ و دكاترة طواري السد كللللهم يقولون لي بخاخ اللي هو فنتولين بنفس الجرعة 0,3 مل + أملاح بسسسسس ماضفت لهم اي دوا ثاني بس يوم رقدوا ولدي في الطواري كانوا يحطون له دوا ثاني مع الفنتولين بس ما قالوا لي وشو ..

ال 3 أدوية الباقي ما مروا علي .. بس كأن الاتروفنت موسع للشعب الهوائية و ان شاء الله انه زين ..

البودرة هي نفسها و اشوفه الحمدلله من استخدمتها له تحسن واااايد >> تخفف أعراض الحساسية .. و للحين استخدمها ..

الزيرتك اكتبه له دكتور الطواري بس هو شراب مش قطرات

بخاخ الخشم خذت له من الصيدلية بخاخ واايد زين .. بسرعة ماشاء الله يوقف خشمه ..




الجهاز اللي استخدمه اسمه omron : http://go.3roos.com/TOQiGBHwcoq لما يتأزم صدره استخدمه كل 4 ساعات اول يومين و عقب كل 6 ساعات .. و الله اول ماكنت استخدم له البخاخ كان مطيع و يسمع الكلام و اعطيه و اخلص .. الحين الله يحفظه يلعوزني واااايد يدزه بيده و بيصيح و بيهستر و حالته حالة .. لين يوم الطواري كانوا يعطونه البخاخ و المصاصة في حلجه اشوفه ساكت قلت بس صدت الحركة خخخخخ و يقعد اشوى ..


زين يمكن اللي في ولدج من تغيير الجو او حساسية لنوع من الاكل ؟



استخدمت له امس الجهاز الحمدلله.. تميت اغنيله والهيه.. يقعد يطالعني.. والماسك في ويهه.. بس ساعات يقعد يمسكه ويشيله.. هو اصلا يقعد يلحس الماك من داخل هههه.. بس فكرة اعطيه مصاصة وقته.. لان حسه يتنفس من حلجه وانا ابيه يتنفس البخار..
ع
شخباركم بعد

مزمز

لج وحشة ياقطوووة خخخخ
ع
بنات

من جرب فيكم مكياج ميرا ؟

ناعم والا دفش والا وسط ؟؟؟؟

وترشحون لي من بعد غير ميرا

وميرا تجي البيت ؟؟

عندنا عرس هالشهر 24 وابي شي بسرعه ويكون حلووووووووو :)
ع


يم يميييييييييييي

ابي اتغدى :(
X