دلوعة حبيبي26;10788460:صباح الخير شخباركم
بسألكم ولدي مريض صخونة وكحة وزكام واسهال الله يعزكم وديته المستشفى
عطوه مضاد كرتونه بنفسجي وابيض وبروفين بس من اعطيه المضاد يرجعه يصير احطه
له مع الحليب في المرضاعة ولى اخلطه له مع العصير ولى لا كاسر خاطري حتى المرضاعة موقادر
يشربها بسبة بلاعيمه
صباحج فل ..
اتصلي الصيدليه اسئليهم اذا يصير تحطينه مع الحليب ..
بس اذا بتحطينه لازم تكونين ضامنه انه راح يخلصها ..
وقبلها حاولي لما تعطينه اياه .. ما تفرغين الابره مره وحده في حلجه .. لا ..
امسكي خدوده عشان يفتح حلجه غصب .. وفرغيها على جنب مب في النص .. وعلى مرتين او ثلاث مرات .. وفي كل مره .. انفخي على عينه .. عشان غصب عنه يبلعه
والله يعينج .. ويشفيه ان شاء الله
