تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
روووووح حبيبتي مشكورة على الرد هاي هو الدواء توني كلمت الصيدليه وقالوا في تحاميل ادول اوكي راح تكو لها في حد منكم جربها
أ
دلوعة حبيبي26;10789098:
بقوي قلبي وبجرب اعطيه اياه جي مع اني مااحب اشربه الدواء:(


الحين صرتي ام اثنييين لازم تقوييين قلبج حبيبتي وماعليييه شر بدوري العسل :)

elegant_QR;10789107:
حركات والله .. انفخ في عيونه واسكر خشمه بجربهم اذا احتجتهم في المستقبل ..

بس انا اقعد اضحك له يبتسم احط الدوا عقب يعفس وجهه شوي ويبتسم فديته


اي صكيييه بعييين

والله ان جوجو كانت تشرب عااادي وماادري قلت جدام من وانا ادري ان هالشخص عينه مب حاااارة انا اللي صكيييتها بعييين والحين حتى الكالبول بالغصب تشربه

عروس فور ايفر;10789373:
بنات

من جرب فيكم مكياج ميرا ؟

ناعم والا دفش والا وسط ؟؟؟؟

وترشحون لي من بعد غير ميرا

وميرا تجي البيت ؟؟

عندنا عرس هالشهر 24 وابي شي بسرعه ويكون حلووووووووو :)


انا جربت جيني بس وااايد يمدحون ميرا وانا شفته على لوولوة قطرية كااانت محليييتها اكثر ماهي حلووووة :adore:

بس مستحيييل بتجيج ف هالوقت الحين باطرش لج رقم وحده جرييها بس خل يقولون لها ناعم

لولوة الدوحه;10789409:


مز مز
اعرف الشعور
جربتها من عقب رمضان


بطني يعورني يومين ولا نزلت الدورة ..بس علاماتها ..وانا متوهقة ماصليت هاليومين ..


ام شوشه

اذا موعدها ومانزل عليييج شي ليش ماتصلييين ؟؟؟؟

لازم تصلين لييين تنزل عليييج او تنزل عليييج بوااااادر

~ غلا الدوحة ~;10789650:
مشكوره حبيبتي

حصلت الرقم


العفو حبووبه

اسيرة عيونة;10790067:
بنات ياليت تساعدوني

انا اليوم طعمت بنتي تطعيمت الشهرين :(

وعطوها دوا خافض للحرارة خايس وبنتي اشربها اياه الي تشربة شي بسيط والباقي تفله وانا خايفة عليها تسخن ياليت تنصحوني شسوي معاها لانه ببديت احسها صارت دافيه واخاف تمرض علي

والكمادات شلون ولازم اربط ريلها مدري احس نفسي متوهقه :(


لا تعطينها خافض الحرارة مال المستشفى

اخذي لها من الصيدلية ادول القطاره وعطيها نص القطارة وان شاء الله ماعلييها شر

وسوي لها اليوم كمادات ماي بارد وبكره ماي دافي
أ
اسيرة عيونة;10790424:
روووووح حبيبتي مشكورة على الرد هاي هو الدواء توني كلمت الصيدليه وقالوا في تحاميل ادول اوكي راح تكو لها في حد منكم جربها



التحاميل واايد زينه وتغنيييج عن الصرااااع مع الدواا ههههههههههههههه

اخذي لها 125 مب 250 عشان عمرها يعني

بس اذا فيها اسهال لاسمح الله وقفي التحاميل على طووول
M
عروس فور ايفر;10789719:
مزمز

نعييييماً تتهنين

عاد انتي ماشاء الله عليج مايحتاي تهبلين :)



:o :o :o
:o:o
:o
ا
مساء الخير...
سوري عن القطاعه
ولدي طاح مريض اسهال وترجيع والحمدلله من امس احسن
ويا دور ابوة امس طايح بنفس المرض
ولحقتهم انا وتلاحقت عمري وخذت علاج والحمدلله مفعول الدوا سريع
أ
نعومة ماتشوفون شر حبيبتي
ر
بنات اليوم اول يوم اعطي كتكوتي
بسكوته في الحليب
بس الي استغربت منه انا عطيته الصبح الساعه تسع
حطيت حبة بسكوت في المرضاعه ماكملها شرب لين رقم 5 مادري اربع
المهم من عقبها وهو بين فترة وفترة وهو يرجع بكمية كبيرة ماكان جي يرجع قبل
ممكن يكون من البسكوت يكون مغثي عليه .. حد صاده نفسي ..
مادري شسوي ..:(
د
مساء الخير


مزمز :: اييييي لازم يلحسووون الماسك لأن الدوا فيه ملوحة شوي خخخخخخخ
ان شاء الله يتم جذي على طول ..


أحلى أم :: جينيرا كتبها لي دكتور عمر قبل لا أحمل .. بس ماطولت عليها يمكن شهرين او 3 شهور اللي لاحظته اني ضعفت عليها و عطتني مناعة شهر تقريبا لكن عصبية ما عصبية ما لاحظت ..


نعومة :: ماتشوفون شر ان شاء الله .. ولد أخوي فديته عمره سنة و شوي صادته نزلة معوية اسهال و ترجيييييع مول مايوقف .. الظاهر هاااب الحين ..


روح :: البسكوت ثقييييل على معدة الياهل .. فتوقعي انه يرجع و عطيه في البداية نص بسكوتة او ربع و شوي شوي زيديها .. بعدين ممكن البسكوت يسد المرضاعة من جذي تلقين ولدج يتعب و هو يمص و يخلي الحليب .. او يخلي كم رقم ..
امممم ليش ماتعطينه بالملعقة ؟ ذوبي البسكوت في حليبه و خلي كثافته متوسطة مش مااي ولا ثقيلة .. و طعميه بالملعقة شوي شوي ..
M
دح دح

سويتله الحركة اللي قلتي عنها ..
عطيته مصاصة يمصها وحطيت عليها الماسك تم فترة..
قعد يطالعني ويمصمص... بس لازم في الاخير تملل وقعد يتحرك.. بس اشوه على اخر شي..
د
دام على آخر شي مب مشكلة المشكلة لو من البداية ما قعد ..


ب ر ب ولدي بدا يحن ..
ا
ام الغالييييييييين..........دوحانيه

الشر ماييكم ولا تواجهونه ان شالله

والله هاب في البيت كله الله يستر
c
اشلونكم يا غاليات

فور ايفر
جيني ... ميرا... حنان
كلهم مكياجهم ناعم وحلو يعجبني
جربي مب خسرانه اتصلي واسالي يمكن عندهم حجز

روووح
البسكوت ثقيل عادي بيرجع لانها اول مره
عطيه بس نص بسكوته اول مره وشوي زيدي نفس كلام دوحانيه
واذا شفتي انه ما تقبل عطيه يوم وترك نص حبه - بسكوت ميلوبا اللي مكتوب عليه يذوب في الحليب صح؟-

موزان
زين زين الحمد لله\
ترتاحين يوم تشوفين فستانج طلع على ذوووقج

اسيره
عطيه التحاميل اسهل واسالي الصيدلي عن عمر بنتج اي نوع ممكن تعطينه
*
مرحباااا كروووشات

شخباااركم؟؟

حبيت ابشركم السمكه الذهبيه ربت وجابت ولد فديتها اليووم العصر
أ
نور الحلوة

الحمدلله على سلامتها ويتربى ف عزهم ان شاءالله


عن إذنكم باروح بيت بابا
ا
نور ..
الف الف الف مبروك للسمكه الذهبيه البيبي بوي ويتربى بعزهم ان شالله
ر
صاجه دح دح
اشووفه تعب وهو يمص ولا يطلع له شي مانتبهت الا متاخر
وغيرت الحلمة لوحده اوسع .. ولا كمل
وانا قريت ع العلبة ان بسكوته وحده وعقب ازيدها
مادريت ان كتكوتي فديته مايستحمل .. بكره بعطيه نص وبشووف شسالفته ايه عليه
وتدرين عندي المرضاعه الي فيها قفشة مادري اعطيه بها ..
باجر يوم المحاولة على النتوف .. فديته معور
ل
اسيرة عيونة;10790067:
بنات ياليت تساعدوني

انا اليوم طعمت بنتي تطعيمت الشهرين :(

وعطوها دوا خافض للحرارة خايس وبنتي اشربها اياه الي تشربة شي بسيط والباقي تفله وانا خايفة عليها تسخن ياليت تنصحوني شسوي معاها لانه ببديت احسها صارت دافيه واخاف تمرض علي

والكمادات شلون ولازم اربط ريلها مدري احس نفسي متوهقه :(


حطيلها تحاميل احسن لها .. انا لين يومج هذي اذا نوارتي كانت مريضه وعطوها خافض حراره مع دوا ثاني .. خافض الحراره اطلبه تحاميل وايد اريح ..

::

ام الغاليين

اصلا انا حلوة من يومي :cool:
ر
كامي اي فديتج هو الي يذوب في الحليب ..
الف الف الف مبرووووووووووووووووك السمكة الذهبية ويتربى بعزكم
أ
انا بجرب اخذها وبشوف
انااهم شي عندي تمنع مافيني شده احمل فوقها
ل
أحلى أم;10792445:
انا بجرب اخذها وبشوف
انااهم شي عندي تمنع مافيني شده احمل فوقها


ليش ما تركبين لولب .. ؟!!

انا مدري ليش اكره الحبوب .. ودايما اسمع انها تمتن وتخلي النفسيه في الحضيض

اسمحيلي ع اللقافه :o
X