فورايفر
حيالله القاطعة
وينج يممممه ؟؟
شوفي ليش ماتحربين مها الفلسطينية واختها روضة
واااااااااااااااااااايد يمدحونهم ..وربيعتي بعد سوت عندهم وامدحتهم لي وانا اعرف البنت هاذي ذوقها صعب شوي في المكياج ..تحب اللبناني بس الحلووو مو التخبيص ..
مز مز
اعرف الشعور
جربتها من عقب رمضان
بطني يعورني يومين ولا نزلت الدورة ..بس علاماتها ..وانا متوهقة ماصليت هاليومين ..
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ل
10-12-2009 | 12:33 PM
ع
10-12-2009 | 12:36 PM
لولو
الله يحييج ويبجيج
شاسوي يممج مشغوولة حدددي :( <<<<< صرنا عيايز خخخخخخخخخ
انزين طرشيلي ارقامهم بس تهقين احصل عندهم حجز؟
الله يحييج ويبجيج
شاسوي يممج مشغوولة حدددي :( <<<<< صرنا عيايز خخخخخخخخخ
انزين طرشيلي ارقامهم بس تهقين احصل عندهم حجز؟
أ
10-12-2009 | 12:43 PM
مراحب
بسالكم حد منكم ياخذ حبوب منع الحمل جنيرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واشرايكم فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بسالكم حد منكم ياخذ حبوب منع الحمل جنيرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واشرايكم فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ل
10-12-2009 | 12:43 PM
عروس فور ايفر;10789373:
بنات
من جرب فيكم مكياج ميرا ؟
ناعم والا دفش والا وسط ؟؟؟؟
وترشحون لي من بعد غير ميرا
وميرا تجي البيت ؟؟
عندنا عرس هالشهر 24 وابي شي بسرعه ويكون حلووووووووو :)
ميرا مكياجها روعه .. بس مافيه امل تحصلينها حق مناسبه جذي قريبه
مها بجربها يوم الاربعا ان شاء الله .. بس بعد الحجز عندها صعب
جربي شاديه .. حلو مكياجها .. تفك ضيقه ..
ويمدحون زيزي وايميليا
ر
10-12-2009 | 12:50 PM
مزمز
لابج مثل لابي بالضبط :)
لابج مثل لابي بالضبط :)
ر
10-12-2009 | 12:54 PM
فور ايفر حيالله هالشووف
وينج من زمان
وينج من زمان
~
10-12-2009 | 12:57 PM
أحلى أم;10789466:
مراحب
بسالكم حد منكم ياخذ حبوب منع الحمل جنيرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واشرايكم فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا احلى ام
انا جربتها وماناسبتني بصراحه
خلتني عصبيه ومب شوي لا وايد شرار ههههههه
ونفختني من الزين
ع
10-12-2009 | 12:58 PM
رووح
الله يحييج حبيبتي
وااايد مشغولة هالايام حمواتي ومرت حماي جايين من الحج والزيارات لاهية فيها
لولو
عطووووني ارقاام اللي تحسوون انهم فاضيين بليييييييييز
الله يحييج حبيبتي
وااايد مشغولة هالايام حمواتي ومرت حماي جايين من الحج والزيارات لاهية فيها
لولو
عطووووني ارقاام اللي تحسوون انهم فاضيين بليييييييييز
M
10-12-2009 | 01:10 PM
هلا عروس ^.^
انتي اللي لج وحشة... وينج ما طليتي من زمان..
ميرا حاجزتها حق عرس اخوي قبل عرسكم بكم يوم.. هني البنات مدحوها لي وايد..
انتي اللي لج وحشة... وينج ما طليتي من زمان..
ميرا حاجزتها حق عرس اخوي قبل عرسكم بكم يوم.. هني البنات مدحوها لي وايد..
ع
10-12-2009 | 01:10 PM
ليش ساكتين ؟؟
:( :(
:( :(
ع
10-12-2009 | 01:11 PM
مزمز
اي والله انا ماابيها لي
لخوات ريلي عرس بنت عمتهم عال 24 بهالشهر
اي والله انا ماابيها لي
لخوات ريلي عرس بنت عمتهم عال 24 بهالشهر
~
10-12-2009 | 01:13 PM
أم الغاليين الثلاث;10785610:
غلا الدوحة
حد طرش لج رقم غانيا؟
اذا محد باطرشه لج الحين :)
مشكوره حبيبتي
حصلت الرقم
M
10-12-2009 | 01:13 PM
لولو
اي شعور؟ ما فهمت خخخ < مفهية
روح
يوم قريت اللي كاتبته اقول شدراها؟؟؟
عقب تذكرت الصورة اللي حطيتها هههههههه
الكفر نفس الجلد؟
بنات امس بروفة فستاني...
الحمدلله عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
اليوم بستلمه
اي شعور؟ ما فهمت خخخ < مفهية
روح
يوم قريت اللي كاتبته اقول شدراها؟؟؟
عقب تذكرت الصورة اللي حطيتها هههههههه
الكفر نفس الجلد؟
بنات امس بروفة فستاني...
الحمدلله عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
اليوم بستلمه
~
10-12-2009 | 01:16 PM
قصوبة;10786388:
السلام عليككم
من موجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
س يصير اعطي بتني الصغيرة كالبول مسخنه حجدها ولاهي لاقادرة تنام وسبحتها الصبح مااقدر اسبحها الحبن برد عندنا ماقادرة تنااام
اي حبيبتي يصير انا عيالي من اكبرهم لين اصغرهم ياخذون كالبول
ع
10-12-2009 | 01:22 PM
مزمز
نعييييماً تتهنين
عاد انتي ماشاء الله عليج مايحتاي تهبلين :)
نعييييماً تتهنين
عاد انتي ماشاء الله عليج مايحتاي تهبلين :)
ع
10-12-2009 | 01:44 PM
يلا اخليكم الحين دوامي انتهى
اشوووفكم على خييييييييير
اشوووفكم على خييييييييير
ر
10-12-2009 | 01:58 PM
فور ايفر في حفظ الله
مزمز
كفره عادي موجلد :(
مزمز
كفره عادي موجلد :(
ا
10-12-2009 | 02:15 PM
بنات ياليت تساعدوني
انا اليوم طعمت بنتي تطعيمت الشهرين :(
وعطوها دوا خافض للحرارة خايس وبنتي اشربها اياه الي تشربة شي بسيط والباقي تفله وانا خايفة عليها تسخن ياليت تنصحوني شسوي معاها لانه ببديت احسها صارت دافيه واخاف تمرض علي
والكمادات شلون ولازم اربط ريلها مدري احس نفسي متوهقه :(
انا اليوم طعمت بنتي تطعيمت الشهرين :(
وعطوها دوا خافض للحرارة خايس وبنتي اشربها اياه الي تشربة شي بسيط والباقي تفله وانا خايفة عليها تسخن ياليت تنصحوني شسوي معاها لانه ببديت احسها صارت دافيه واخاف تمرض علي
والكمادات شلون ولازم اربط ريلها مدري احس نفسي متوهقه :(
~
10-12-2009 | 02:18 PM
بنات ابي رقم مدرسات للعربي والانجليزي
منهج مدرسه مستقله
يجوني البيت يعطون بناتي دروس خاصه
اللي عندها اطرش لي ع الخاص
منهج مدرسه مستقله
يجوني البيت يعطون بناتي دروس خاصه
اللي عندها اطرش لي ع الخاص
ر
10-12-2009 | 02:21 PM
اسيرة عيونه
انا احط على ريول ولدي كمادات دافيه عشان مايتجمع الدم ويتيبس
وخافض الحرارة مال النستشفى اسمه رياجسك صح؟
زين مع ولدي اوكي
انزيين جربي كالبول الي يقولون عنه البنات مادري اذا ممكن تعطينه بنتج على عمرها؟؟
اتمنى الباقي يفيدونج حبوبة
انا احط على ريول ولدي كمادات دافيه عشان مايتجمع الدم ويتيبس
وخافض الحرارة مال النستشفى اسمه رياجسك صح؟
زين مع ولدي اوكي
انزيين جربي كالبول الي يقولون عنه البنات مادري اذا ممكن تعطينه بنتج على عمرها؟؟
اتمنى الباقي يفيدونج حبوبة