أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
09-12-2009 | 08:47 PM
الأماكن كلها..;10784267:
لا ماعندنا مطر اليوم....الجو حار شوي والصبح كان حلو بارد
ونعووم فديتها زكمت بكره ان شاء الله باوديها للدكتور وفيها كحه خفيفه
فديتها ماتشوووف شر
احنا الحمدلله الجو وااايد حلوو عندنا هووا وبرااااد
ا
الأماكن كلها..
عروس متألقة
09-12-2009 | 09:05 PM
البنات البوم وينهم ليكون يدفون تو الناس عالبراد
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
09-12-2009 | 09:07 PM
والله ماادري الاماااكن
انا اليوم مالحقت على حد الا انتي فديتج والله مازرتني
<<<<<< تخاف تطلعييين وتخلينها
مساء الخير
انا رحت اللؤلؤة تمشييييت مع خواتي و عميمة تقهوينا و رجعنا .. الجو وااايد حلووو ..
شخباركم
ا
الأماكن كلها..
عروس متألقة
09-12-2009 | 09:13 PM
هههههههههههههه اللي يدخل بنمسك في ثيابه;)
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
09-12-2009 | 09:25 PM
دوحانية;10784545:
مساء الخير
انا رحت اللؤلؤة تمشييييت مع خواتي و عميمة تقهوينا و رجعنا .. الجو وااايد حلووو ..
شخباركم
مساااء الانوااار
ماشاء الله
الله يديييم عليكم هالوناااسة يااارب
عميمتج ام اسك وصغننه؟
كامي و دح دح
تسلمون حبوبات يعني احطه على حرارة الغرفة:) حتى الرايز مايخترب ظنكم ؟؟
انزين بخصوص الحليب سيميلاك متى عطيتو عيالكم رقم 2 يوم كملو السادس
ولا لما يمشون في السادس .. لان الحين توه طاري علي كل اضيه لما يقولون عطوهم ع السادس او اكلوهم ع السادس ماعرف يقصدون لما يكمل ولا لما يدش السادس توه ؟
انشالله فهمتو علي
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
09-12-2009 | 09:28 PM
روووح
لما يدش السادس تغيرين له الحليب مب لما يكمل
ام الغالين
وااااي على ولدي ايه عليه اشوووفه
مايشرب حليبته <<< شدخل
وانا خبر خير الحمدلله والشكر زين سالت بعد
مع بيكمل السادس عقب 12 يوم شعقبه
عيل بخلي ابوه ياخذ له الحين
انزين والاكل الي هو العيش وبطاطا , ..ألخ
الحين بعد ولا لي كمل السادس؟؟
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
09-12-2009 | 09:44 PM
روووووح قطر;10784708:
ام الغالين
وااااي على ولدي ايه عليه اشوووفه
مايشرب حليبته <<< شدخل
وانا خبر خير الحمدلله والشكر زين سالت بعد
مع بيكمل السادس عقب 12 يوم شعقبه
عيل بخلي ابوه ياخذ له الحين
انزين والاكل الي هو العيش وبطاطا , ..ألخ
الحين بعد ولا لي كمل السادس؟؟
روووح رووووح
انطري انطري
ترى انا مخرررفة شوووي مب مني والله جوجو كانت تحن على رااسي
لاتعطييينه الحيييين لييين يكمل السااادس هو والاكل
ام الغاليين ماصدق كلمت ريلي وقلتله يشتري وهو كان في السوبرماركت ..
معلي معلي عادي تحصل في احسن العائلات خخخخخ
فديتها جوجو وفديت حنتها ماظنتي مثل حنة الي عندي خخخخ
الي خلى راسي خلاص انقسم نصين من حنة الرقاد
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
09-12-2009 | 09:59 PM
روووووح قطر;10784887:
ام الغاليين ماصدق كلمت ريلي وقلتله يشتري وهو كان في السوبرماركت ..
معلي معلي عادي تحصل في احسن العائلات خخخخخ
فديتها جوجو وفديت حنتها ماظنتي مثل حنة الي عندي خخخخ
الي خلى راسي خلاص انقسم نصين من حنة الرقاد
والله سوري روووح
بس والله انها صااايرة حنااانة
تيت
يالغلا
وانا الحين بطلع تصبحون ع خير
اشوووفكم باجر باذن الله
ام الحلوين :: آمين .. لا هم بنات خالتي :)
روح :: لا مايخترب .. و الحليب لما يكمل السادس بس انا للحين مستمرة على سيميلاك ال اف .. خلصي حليبه اللي عندج و ابدي بالجديد عقب
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
09-12-2009 | 10:33 PM
روووووح قطر;10784984:
تيت
يالغلا
وانا الحين بطلع تصبحون ع خير
اشوووفكم باجر باذن الله
تلااااقين الخييير حبيبتي
دوحانية;10785112:
ام الحلوين :: آمين .. لا هم بنات خالتي :)
روح :: لا مايخترب .. و الحليب لما يكمل السادس بس انا للحين مستمرة على سيميلاك ال اف .. خلصي حليبه اللي عندج و ابدي بالجديد عقب
اها
وشكرا لتصحيح المعلومة لروووح
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
09-12-2009 | 10:37 PM
يالا حبيباااتي
تصبحووون على حب *_^
انا وديت ولدي الصغنن لمامون علشان الغازات غير له الحليب عطاه سيميلاك اتش ايه
حد جربه ؟؟؟؟