أحلى أم;10781496:
جايني ايميل فيديو
ابو يقط بنته ف البركه عمرها سنه او سنه ونص مسكينه
تخيلوا يطلعها ويقطها مره ثانيه وهي تحافص كانها عصفور وتخيلوا يقلبها علشان ويهها يكون ف الماي استغفرالله صج حيوان وماعنده قلب
حرني
والله دمعت عيني
صج في ابهات وامهات خلو من الانسانيه الواحد قطوة مايسوي فيها جي اوشلون روح وانسانه من لحمي ودمي يااللي مافيه دم
ام الغاليين ارسلته لج شوفيه حسبي الله ونعم الوكيل النعمه زواله اللي مايخاف من ربه
الحين قاعدة اشيك ايميلي
حسبي الله ونعم الوكيل في اشكال هالابهااات
موغي;10781583:
محترررررررررره على مواعيد حمد
الحين دخلت التاسع وفيني السكري ومخليني بدون موعد ويوم حجزت يطلع لي اخر الشهر
عذرهم مافي مواعيد كله محجوز
يعني اداوم التاسع كله اش دعوه
ومايلاحظون السكري ولا دروا عني وعن سكري وين الملاحظه اللي يقولون عنها
بكره بهد عليهم واللي فيها فيها .
انتي المفروضتاخذين لج موعد اول ماتدخلييين شهرج
انا كانوا المركز محوليني ايرجنت وماحصلت موعد الا بعد اسبووعين لا ومب عند الدكتورة اللي ابيها
عن مس مس
اي والله مكااانها مبييين واااااايد
ان شاء الله يكون المانع خييير