كامي..
هالموديل يديد وعجبني وخذته........... حتى العبايه الاولى قصتهاااا حلوووة انا صورت بس الكم
يلا يبي لي روحه مره ثانيه في عطله الربيع
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ا
03-12-2009 | 08:49 PM
ع
03-12-2009 | 10:04 PM
مساكم الله بالخير حبيبااتي
الناعمة
رووعه العباية الثانية
تهنيتي فيهم حبيبتي
بعد شخباركم
اشفيكم رقوود؟؟ :)
الناعمة
رووعه العباية الثانية
تهنيتي فيهم حبيبتي
بعد شخباركم
اشفيكم رقوود؟؟ :)
أ
03-12-2009 | 10:32 PM
ماميز
في حد اهني ؟
في حد اهني ؟
ا
03-12-2009 | 10:58 PM
عروس...
تسلمين حبوبه
احلى ام ..
شلونج؟؟ وشلون عيالج؟؟
تسلمين حبوبه
احلى ام ..
شلونج؟؟ وشلون عيالج؟؟
ف
03-12-2009 | 11:15 PM
هاااي مااامز
شخباركم ..؟
شخباركم ..؟
c
03-12-2009 | 11:22 PM
دلوعت
وييييييييييي ليش؟
واليوم الثاني مكياجج وشعرج عند من؟
فور ايفر
ياختي الكل مشغول ويا العيد محد يسولف هني :(
وييييييييييي ليش؟
واليوم الثاني مكياجج وشعرج عند من؟
فور ايفر
ياختي الكل مشغول ويا العيد محد يسولف هني :(
أ
03-12-2009 | 11:26 PM
الناعمه
الحمد ع السلامة
واعيالي بخير
فراشتكم
هلا وغلااا اخبارج مع الحمال؟
ماميز سؤال
ولدي الصغير عمره 3 اسابيع ووايد يصيييييييييييح بطريقة مش طبيعيه مفكره اوديه المستشفى تعبت
طووول اليوم يصيح
مستحيل يفتح عيونه بدون مايصيح
الحمد ع السلامة
واعيالي بخير
فراشتكم
هلا وغلااا اخبارج مع الحمال؟
ماميز سؤال
ولدي الصغير عمره 3 اسابيع ووايد يصيييييييييييح بطريقة مش طبيعيه مفكره اوديه المستشفى تعبت
طووول اليوم يصيح
مستحيل يفتح عيونه بدون مايصيح
ف
03-12-2009 | 11:31 PM
احلى ام
لوول الحين انتي ام ولج خبره ماشاءالله فهالاشياء يعني اكيد يصيح فيه شي .. الياهل مايصيح بشكل هستيري الا وفيه شي واكيد بطنه وديه وتطمني عليه اكثر وماعليه شر انشاءالله
لوول الحين انتي ام ولج خبره ماشاءالله فهالاشياء يعني اكيد يصيح فيه شي .. الياهل مايصيح بشكل هستيري الا وفيه شي واكيد بطنه وديه وتطمني عليه اكثر وماعليه شر انشاءالله
ف
03-12-2009 | 11:31 PM
ااااه بدت فيني النساه الله يعييييييني :(
أ
03-12-2009 | 11:58 PM
ماتاخذين حبوب النساه
ع
04-12-2009 | 12:00 AM
مساء الخير
فراشتكم
اسم الله عليج
اخذي لج حبوب Navidoxine
فراشتكم
اسم الله عليج
اخذي لج حبوب Navidoxine
أ
04-12-2009 | 12:06 AM
عروووس
أنا كنت أخذها وصج واااايد زينه هالحبوب
احلى مامي
وديه المستشفى ولدج مايسكت أكيد فيه شي وانتي ماتدرين وديه تتطمنين احسن لج وله
ماعليييه شر ان شاء الله
أنا كنت أخذها وصج واااايد زينه هالحبوب
احلى مامي
وديه المستشفى ولدج مايسكت أكيد فيه شي وانتي ماتدرين وديه تتطمنين احسن لج وله
ماعليييه شر ان شاء الله
ع
04-12-2009 | 12:09 AM
ام الغاليين
ايه هالحبوب رهيبة وايد نفعتني وقت النساة
بس ماتناسب الكل يعني ماتودي اللوعه لكل الحوامل
ايه هالحبوب رهيبة وايد نفعتني وقت النساة
بس ماتناسب الكل يعني ماتودي اللوعه لكل الحوامل
أ
04-12-2009 | 12:10 AM
اي عروس انا كنت بقولها عنها ممتازة هالحبوب
ام الغاليين
انن شاء الله السبت بوديه لمامون
تصبحون ع خير
ام الغاليين
انن شاء الله السبت بوديه لمامون
تصبحون ع خير
ع
04-12-2009 | 12:19 AM
احلى مامي
مايشووف شر وليدج والله يخلي لج اياه يارب
يلا تصبحون على خير حبيباتي
مايشووف شر وليدج والله يخلي لج اياه يارب
يلا تصبحون على خير حبيباتي
:
04-12-2009 | 12:34 AM
هاي صبايا
عس عس
وحشتيني واااااااااااااااااااااااايد
خاطري ادق عليج واهذر سيم سيم ذاك اليوم
الحين كل مااروح الدوام اتطراج
شخبارج ..؟؟ وشخبار كتاكيتج ؟؟
عس عس
وحشتيني واااااااااااااااااااااااايد
خاطري ادق عليج واهذر سيم سيم ذاك اليوم
الحين كل مااروح الدوام اتطراج
شخبارج ..؟؟ وشخبار كتاكيتج ؟؟
ل
04-12-2009 | 12:43 AM
مسااااااااااااااااا وصباااح الورد والنعاس في نفس الوقت
شعلووومكم
دحدوووحتي
سيفورا هني بس مرة وحدة خذت من عنده ..
واذكر السعر كان كبير شوي بس ما تشككت فيهم لاني كنت خامه ارواج وقلبو خذت شغله او ثنتين قلت خلها معاي مرة وحدة..
وعن نحووولي ..شوفي شوشو كم مرة تسويها فيني ..
فصرت البسها البيجامة واغيرها البامبرز ..واجهز رضعتها ..وتحن في السيارة وساعات ترقد فأحاول انزل بالعدااااااااااااال عشان ماخرب رقادها وعلى طول في فراشها ..
كاني وصلت الحين من جمعتنا ومغيرتها بس عطيتها خليبها وحضنتها وهدهدتها وكاهي راقدة احذاي فديتها ..مع انها حنت في السيارة بس مالميتها ولا شي عشان لاترقد ..
الحين دوري اغير واغسل وجهي ..
والله ينعم بحالك تؤبريني ..
ام الغالين
ياااااااااااااااااااااااااااااااي حركات
بس غيري لون الخط ماحب اسود × اسود ..
كامي ..
عدلي رقادج شي وارفعي نسبة دمج ..وكثري من الاكل المفيد مثل التبولة والبروكلي والقرع ..والاشيا اللي حطتها لج موزان
بس فيتامين الف نوووووووووو في الحمل ...
وعن الصالون بجربه ان شالله المرة الجاية او بوديها عند فيكي :D
مزمز
اهم شي تكونين راضية عن شكلج الله يهنيهم يارب معاريسكم
وعن خلايا المخ
حتى الشخص الكبير البالغ خلاياه تتجدد في الليل ..سبحانه الله خلق الليل للراحة من جذي يقولج نامي الليل ولا تسهرين عشان جسمج يرتاح ومخج بعد ..وترا شوفي لو تسهرين الليل وترقدين النهار بطوووله ما تحسين نفسج شبعتب نووووم ..<<انا جذي
مع اني مو سهيره بس اذا سهرت حدي انا الين 12 الظهر واقعد هااشي من قبل الزواج ..ولحين نفس الشي ..
ام حمني
الله يهون عليج شكلج ثقلتي من البداية ..
الناعمة
تتهنين فيههم
والحمدالله ع السلامة ..
احلى مامي
مايشوف شر فديته
اذا تحسين صياحه مو طبيعي وديه المستشفى ماعليه شر
يالله برب
شعلووومكم
دحدوووحتي
سيفورا هني بس مرة وحدة خذت من عنده ..
واذكر السعر كان كبير شوي بس ما تشككت فيهم لاني كنت خامه ارواج وقلبو خذت شغله او ثنتين قلت خلها معاي مرة وحدة..
وعن نحووولي ..شوفي شوشو كم مرة تسويها فيني ..
فصرت البسها البيجامة واغيرها البامبرز ..واجهز رضعتها ..وتحن في السيارة وساعات ترقد فأحاول انزل بالعدااااااااااااال عشان ماخرب رقادها وعلى طول في فراشها ..
كاني وصلت الحين من جمعتنا ومغيرتها بس عطيتها خليبها وحضنتها وهدهدتها وكاهي راقدة احذاي فديتها ..مع انها حنت في السيارة بس مالميتها ولا شي عشان لاترقد ..
الحين دوري اغير واغسل وجهي ..
والله ينعم بحالك تؤبريني ..
ام الغالين
ياااااااااااااااااااااااااااااااي حركات
بس غيري لون الخط ماحب اسود × اسود ..
كامي ..
عدلي رقادج شي وارفعي نسبة دمج ..وكثري من الاكل المفيد مثل التبولة والبروكلي والقرع ..والاشيا اللي حطتها لج موزان
بس فيتامين الف نوووووووووو في الحمل ...
وعن الصالون بجربه ان شالله المرة الجاية او بوديها عند فيكي :D
مزمز
اهم شي تكونين راضية عن شكلج الله يهنيهم يارب معاريسكم
وعن خلايا المخ
حتى الشخص الكبير البالغ خلاياه تتجدد في الليل ..سبحانه الله خلق الليل للراحة من جذي يقولج نامي الليل ولا تسهرين عشان جسمج يرتاح ومخج بعد ..وترا شوفي لو تسهرين الليل وترقدين النهار بطوووله ما تحسين نفسج شبعتب نووووم ..<<انا جذي
مع اني مو سهيره بس اذا سهرت حدي انا الين 12 الظهر واقعد هااشي من قبل الزواج ..ولحين نفس الشي ..
ام حمني
الله يهون عليج شكلج ثقلتي من البداية ..
الناعمة
تتهنين فيههم
والحمدالله ع السلامة ..
احلى مامي
مايشوف شر فديته
اذا تحسين صياحه مو طبيعي وديه المستشفى ماعليه شر
يالله برب
:
04-12-2009 | 12:48 AM
لولو
وحشتيني واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد وااااااااااااااايد انتي والدبه اختج اللي اذا شفتها بعظها
وحشتيني واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد وااااااااااااااايد انتي والدبه اختج اللي اذا شفتها بعظها
أ
04-12-2009 | 01:19 AM
عروس
اي صج مايناسب اي احد لان اذكر قلت حق أخت ريلي عنه وكلش مانفعها
لولوة الحلوة
دامج قلتي اسود ف اسود مب حلو اقترحي لون:p
وعن رقاد اليهال أنا اذا ابي جوجو ترقد احطها ف الكارسيت اما اذا ماابيها احطها آحذا اخونها او جدام عندي. مع اني مااحب اسويها
حرماااني الحلوة
وحشتينا ياالقاااااطعة
اي صج مايناسب اي احد لان اذكر قلت حق أخت ريلي عنه وكلش مانفعها
لولوة الحلوة
دامج قلتي اسود ف اسود مب حلو اقترحي لون:p
وعن رقاد اليهال أنا اذا ابي جوجو ترقد احطها ف الكارسيت اما اذا ماابيها احطها آحذا اخونها او جدام عندي. مع اني مااحب اسويها
حرماااني الحلوة
وحشتينا ياالقاااااطعة
أ
04-12-2009 | 01:28 AM
يا اهل الله يااللي تحت بتسولفون ولا اروح احط راسي وارقد؟