تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ل
camellia;10734170:
صباح الحب

لولوة
خخخخخخ شنسوي ضريبه الامومه
وعن شعر بنتج جربي صالون الانتر قصهم حلووو يقصصون الشعر مدرج للياهل ومرتب وايد عبجني
هو صالون حريم كبار مب يهال بس عادي يقون لليهال
ونعيما على القصه

دوحانيه
غريبه @@
خبري كريم اساهم البودر ب 101 ريال
حتى كنت اضحك على الريال احس ان ماله داعي
عقب زاد صار ب 125 تقريبا
واخر مره خذته ب 180
ترا كل يوم يزيد سعره

+++++++++++++++++++++++++++

بنات ابي اسالكم عن شي يقوي الذاكره
احم وااايد صايره نسايه انا :(
اقول حق امي هاي توني 2 حمله عيل لو ال3 والا 4 ايش بسوي؟
بليييز هيلب مي :(


فيتامين آلف يقولون وايد ممتاز بس مادري يصلح لحوامل او لا






مامميييز وين الاقي الحواجز اللي مثلا احطها حول التلفزيون عشان الياهل مايقرب منه
أ
لامار

اتوقع ف تويز

وفي بعد ف بيبي شوب
c
ام الغاليين+ لامار
ثانكيووو على الرد بجرب اللي قلتوا عنه :)
أ
العفو كامي

واصلا هالذاااكرة كلنا ضعاااف فيها الله المستعااان بس
c
ام الغاليين
انا ما كنت جذي قبل :(
ل
أم الغاليين الثلاث;10735075:
لامار

اتوقع ف تويز

وفي بعد ف بيبي شوب

ثاااانكيو F:F:
camellia;10735172:
ام الغاليين+ لامار
ثانكيووو على الرد بجرب اللي قلتوا عنه :)

اول شوفي اذا يصلح للحوامل او لا
*
لولو الدوحه

انا بخير ياقلبي

ونعيمااااااااا لشوشو على قصتهااا

********************************

كاميليا

اكلي زبيب
أ
camellia;10735360:
ام الغاليين
انا ما كنت جذي قبل :(


كلنا قبل ماكنا جذي

بس مع الحمل والولادة واليهاال الله يحفظهم الذاكرة تضعف مع ان ماشاء الله في عيااايييز يتذكروون اشياااء صايرة من دهر ماشاء الله عليهم
M
ام الغاليين

الله ينعم عليج ^.^
اي زين جربت و عرفت شنو ابي .. عشان ما اتوهق..

كامي

قلة النوم يسبب النسيان ترا .. < انا بعد نفسج احس وايد انسى بشكل مو طبيعي..

عندج عشر اكلات قريت انها تحسن الذاكرة:

البلوبيري
التفاح
السبانخ
البصل
البروكلي
الشمندر
العنب
الكرز
الباذنجان
اكليل الجبل
ل
رد سريع بنات

ترى فيتامين الف مو زين للحامل
c
لولوة + لامار
باخذه عقب الولاده ان شالله

همس
مافي الا اتريق عين جمل وزبيب

ام الغاليين
الظاهر عقب ترجع لنا الذاكره خخخخخ

موزان
اي والله قله نوم وتعب الصراحه
د
كااامي :: لا البودرة اغلى بس سعرها معقول .. لكن الكريم فاونديشن مالهم اللي نهبة ب 300 وشي !!!
و بخصوص النسيان لا تذكريني انا عقب ما ولدت صرت نسااااااااااية بطريقة فظيييعة .. تخيلي بسبة نسياني مرة ظلمت الخدامة ..
أعرف عن عين الجمل يقوي الذاكرة و زين للجنين يقوي مخه .. و بعد قالوا لي عن اوميغا 3 انه زين بس ماجربته ..
وفيتامين A مب زين للحوامل ..


فورايفر :: والله نصابين خل يرفعون اسعار بضاعتهم اللي من سيفورا و باقي الماركات يخلونها نفس باقي المحلات ..!


ام الحلوين :: هم ترى ما يحطون لج السعر على البضاعة .. انا ما احب جذي مب سالفة يختي باسأل عن سعر كل شي .. باسال عن اللي محتاجته ..


لولو :: نعييييما حق شوشو قصقصتوا شعراتها .. فديييتها ..


مزمز :: والله صاجة قلة النوم مشكلة .. انا نومي صاير خراااابيط انام متأخر و اقوم و انا ماشبعت نوم عشان ولدي ..
أ
camellia;10735738:
لولوة + لامار
باخذه عقب الولاده ان شالله

همس
مافي الا اتريق عين جمل وزبيب

ام الغاليين
الظاهر عقب ترجع لنا الذاكره خخخخخ

موزان
اي والله قله نوم وتعب الصراحه


يمكن


كل شي جاااايز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دوحانية;10735847:




ام الحلوين :: هم ترى ما يحطون لج السعر على البضاعة .. انا ما احب جذي مب سالفة يختي باسأل عن سعر كل شي .. باسال عن اللي محتاجته ..

..


ياختي انا الشي اللي ابي اخذه لازم اسال عن سعره خصوصا ان في محلاااات خر شر مايكتبون وترى مراقبة الاسعااار مانعه هالشي بس يمكن هم يكتبوووون تحت الشي نفسه نفس كارفور

وعن النوم

انا مع اني ارقد والحمدلله بس احس كله فيني خمووووووول مع اني من فترة قريبة مشيكه الغده والحمدلله كل شي نورمال
د
اي اكييييد الشغلة اللي ابيها باسال عنها
والله انا ما انتبهت اذا حاطين الاسعار تحت البضاعة ولا لا بس اتوقع لا لأني سالتها و انا واقفة عند ستاند كانيبو عن البودرة ..
تدرين اليوم باروح اللاند وبادخل سيفورا وباتأكد بنفسسسسي خخخ

ام الحلوين يمكن الخمول من فيتامين دال ! شيكي علييييه
M
قلة النوم مو زينة والله بس شنسوي مع عيالنا لازم نجابلهم حتى لو فينا رقاد..
هو وقت النوم يحفز انتاج خلايا مخ يديده < بعد هالمعلومة قريتها في موقع بيبي سنتر ان البيبة لازم يرقدون او يقيلون كم مرة في اليوم لان خلايا المخ تشتغل هالحزة..
عاشت الفيلسوفة ههههه
د
ههههههههههه مزمز
صاااجة والله .. بس الله يهدي ولدي صار له فترة متعبني في مسالة النوووم يرقد مسافة الطريق من بيت هلي للبيت و يقوم عقبها مصحصح و يبي اللعبة ..
مااعرف شلون اعدل نومه ..
أ
دوحانية;10735960:
اي اكييييد الشغلة اللي ابيها باسال عنها
والله انا ما انتبهت اذا حاطين الاسعار تحت البضاعة ولا لا بس اتوقع لا لأني سالتها و انا واقفة عند ستاند كانيبو عن البودرة ..
تدرين اليوم باروح اللاند وبادخل سيفورا وباتأكد بنفسسسسي خخخ

ام الحلوين يمكن الخمول من فيتامين دال ! شيكي علييييه


شيكت علييه وهو اقل من 3 :confused: والحيين اخذ حبوب عشااانه

وانا اليوم بعد ناوية اروح اللاند وبادش سيفورا وباااشوووف ههههههههههه

دوحانية;10736102:
ههههههههههه مزمز
صاااجة والله .. بس الله يهدي ولدي صار له فترة متعبني في مسالة النوووم يرقد مسافة الطريق من بيت هلي للبيت و يقوم عقبها مصحصح و يبي اللعبة ..
مااعرف شلون اعدل نومه ..


لاتخلينه يرقد ف الطريق

انا جذي اسوي ف جوجو اذا ماابيها تنام من الطريق من بيت ابوي لين البيت

العبها ف السيارة والهيها باي بس اهم شي ماتنام :D

وف البيت ابدل لها وارضعها واحطها ف سريرها تحاافص شوي وترقد :cool:
ا
السلام عليكم

شلووونكم؟؟ شخباركم؟؟ وحشتوووونى وايددد

امس رديت من دبي الحمدلله ستانست بس ماشبعت من الشوبينق ...يلا المرة الثانيه ان شالله

عجبتنى عبايتهم وايدد ....بالذات المناظر بس قالو تفصيلها يبي لها 10 ايام ...خذت وحده جاهزة بصورة لكم وعطونى رايكم ...مع ان فخاطري المناظر ...
أ
الناعمه77;10736129:
السلام عليكم

شلووونكم؟؟ شخباركم؟؟ وحشتوووونى وايددد

امس رديت من دبي الحمدلله ستانست بس ماشبعت من الشوبينق ...يلا المرة الثانيه ان شالله

عجبتنى عبايتهم وايدد ....بالذات المناظر بس قالو تفصيلها يبي لها 10 ايام ...خذت وحده جاهزة بصورة لكم وعطونى رايكم ...مع ان فخاطري المناظر ...



الحمدلله على السلاااامه ياااعسل

انزين جان فصلتي وخليتي اي حد يروح ياخذها ولا هم يطرشوونها لج
د
ام ام :: الوعد هناااااااك
و بخصوص ولدي يختي من يومه و هو ينام في السيارة .. الا اذا كان شبعان نوم يكون واااعي ..

الناعمة :: الحمدلله على السلامة .. ماينشبع من الشوبنغ في دبي .. اقول حق ريلي خاطري اسافر مب شرط دبي .. اي مكان بس بشرط ما يكون وراي شي عيد و لا عرس ولا مادري شنو .. سفرة مزاااااج و شوبنغ ..
زين كان خليتيهم يفصلون لج و يطرشونها لج ع البريد .. معوضة خير ان شاء الله ..
X