تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
t e s t
أ
n o w
أ
اشرااايكم ؟؟؟
ا
ام الغالييييييييييييين ....دوحانيه
الله يسلمكم فديتكم

ام الغالييين لوكج عجيييييييييييييييييييييب

بصراحه ماعندي احد يروح دبي وايددددددد
ولااثق بسالفه البريد مادري لييييييييييييش

دوحانيه ..
انصحج تسافرين وتغيرين جو لان فعلا ترجعين رايقه ..

هذي عباياتي اللي خذتها..



أ
عليييج بالعااافيه نعووومة

الثانية عجبتني اكثثثثر

تتهنييين فيهم :)
د
ام ام :: واااو ختييييرة ..

نعومة :: مب حولي السفر والله .. ابونا مسافر ولا اظن عقب ما يرجع نقدر نروح مكاان ..
علييييج بالعافية الثانية وااايد حلووة ..
و ليش ماتثقين في البريد بالعكس يفيدج لو كنتي مستعجلة او ماتقدرين تنطرين لين ما تخلص ..
أ
دوحانية;10736286:
ام ام :: واااو ختييييرة ..

نعومة :: مب حولي السفر والله .. ابونا مسافر ولا اظن عقب ما يرجع نقدر نروح مكاان ..
علييييج بالعافية الثانية وااايد حلووة ..
و ليش ماتثقين في البريد بالعكس يفيدج لو كنتي مستعجلة او ماتقدرين تنطرين لين ما تخلص ..



بعض ماعندكم ياختي


الحين انا برب باروح ابدل ثيااابي بنروح اللاند

سي يو
ع
بنات كل عام وانتم بخير
حبيت اقصدكم في خدمة لو تقدرون تساعدوني
انا معايا بكالوريوس محاسبة بس ما عندي خبرة لاني من بعد ما خلصت اتجوزت
المهم حابة اشتغل لو حد فيكم يعرف لي مكان خاصة اني مش شاطرة في الانجليزي
وهنا كل الوظائف محتاجة انجليزي بطلاقة انا اعرف استخدم الكمبيوتر واكتب بسرعة عليه
ياريت لو حد يساعدني واكون مشكورة
انا بدخل كتير على ركن الوظاتئف لكن في الغالب الجميع يسال يعني محدش بيوفر حاجة
ا
هلا كروشات شخباركم...الناعمه تتهنين يارب والثانيه انا بعد عجبتني عليج بالعافيه
c
دوحانيه
انا اسوي نفس ام الغاليين
لانها لو ارقدت واشبعت تقوم لي في البيت مصحصحه حدها
واحاول ما اسبحها فبيت هلي بعد لان تعرفين السبوح ينعس

الناعمه
الحمد لله على السلامه وتتهنين في العبي
الكريستال الكبير اللي في العبايه الثانيه نفس الكريستال اللي فعبايتي بس بطريقه ثانيه
وايد انتشر هالنوع حتى عمتي عندها منه جايبته توها من السعوديه :)
وعن الشوبينغ احنا يالحريم لو نروح اي مكان ما نشبع شوبينق ؛)

ام الغاليين
كل شي عليج حلوووو غلاتي
أ
فديت عيونج يالحلووة كاامي
أ
ام حمني

الشمس من وين طااالعه؟
©
مساااء الخيييييييييييير


وحشتوووني كتييير كتييير
©
أم الغاليين الثلاث;10737409:
ام حمني

الشمس من وين طااالعه؟



من الشرق هع :lol:

لا ياااقلبي هذا نوورج
أ
حيا الله ام كررررشة


وين هالغيييبة؟
©
الله يحيييج

والله انشغلللت مع العيييد وزحمته انتي شلوونج وشلون الكتاكيت
د
مامات انا وحده مقهووره قهر من هيلدا لا بارك الله فيهاا خلتني مسخره في عرس حماتي المكياج من عصر الفراعنه اما التسريحه اوكي

بس عوضتها فالهدية امس كان المكياج عند شريفه والشعر كان توووحفه بس بعد ما احترقت اعصابي فالعرس
أ
الحمدلله يالغلا طيبييييين

انتي اشلونج واشلون حمني واللي ف بطنج؟؟
أ
دلوعت حبيبي;10737596:
مامات انا وحده مقهووره قهر من هيلدا لا بارك الله فيهاا خلتني مسخره في عرس حماتي المكياج من عصر الفراعنه اما التسريحه اوكي

بس عوضتها فهدية حماتي امس كان المكياج عند شريفه والشعر وكان توووحفه بس بعد ما احترقت اعصابي فالعرس


اشواااا انج طلعتي حرتج ف الهديه

وانا وحدة مااحب هيلدااا

الله يعيييينج

واهم شي ف الهدية كنتي حلوووووة

والزين زييين ياااحلوووووة
©
ام الغااليين


حمني فديتووه طيييب واللي ف بطني يااحليله متعبني شوويونه
X