لولوة قطرية;10732662:
أم الغاليين
أم حسون عندها؟!!!
الحين بطرش لها مسج تطرش لي كودها ..
اي عندها هي وحلا الدوحه واختها
لولوة قطرية;10732662:
أم الغاليين
أم حسون عندها؟!!!
الحين بطرش لها مسج تطرش لي كودها ..
الليازي;10732628:حياااااااااااج الله شموووخ المكان مكاااااااانج حبيبتي
اللي في خاااطرج قوولي تبين تسولفين تسبين تدعين عاادي يعني
:p:p
لولوة قطرية;10732648:
طبعا ممكن عنادي .. البيت بيتج ..
أم الغاليين الثلاث;10732651:
حيا الله عناااادي
سولفي حبيبتي ولاتقااااطعيييين :D
حياااج الله
دوحانية;10732726:
أحس انهم خذوا فلوس زيااادة على حساب الاغراض اللي ماخذتها و مشكللللتهم الكبييييرة انهم ما يحطون السعر على البضاعة !
كنت ماخذة من عندهم من كانيبو :
كريم فاونديشن + توتال فينيش + بيس سائل + اسفنجة للبودرة
و خذت زيادة :
3 شنط صغيييرة حق شنطة اليد يجون مع بعض و لمتد اديشن مااتوقع سعرهم يعدي ال300 ريال !
علبة بلاستك صغيييرة بغطا
منظرة عادية
اوووكي ؟
حسابي كم طلع ؟ 863 رياااال !
شيكت ع الفاتورة و طلع ان في شي محسوب ب 364 وشو هالشي مااادري !
دوحانية;10732726:
أحس انهم خذوا فلوس زيااادة على حساب الاغراض اللي ماخذتها و مشكللللتهم الكبييييرة انهم ما يحطون السعر على البضاعة !
كنت ماخذة من عندهم من كانيبو :
كريم فاونديشن + توتال فينيش + بيس سائل + اسفنجة للبودرة
و خذت زيادة :
3 شنط صغيييرة حق شنطة اليد يجون مع بعض و لمتد اديشن مااتوقع سعرهم يعدي ال300 ريال !
علبة بلاستك صغيييرة بغطا
منظرة عادية
اوووكي ؟
حسابي كم طلع ؟ 863 رياااال !
شيكت ع الفاتورة و طلع ان في شي محسوب ب 364 وشو هالشي مااادري !
camellia;10734170:
صباح الحب
بنات ابي اسالكم عن شي يقوي الذاكره
احم وااايد صايره نسايه انا :(
اقول حق امي هاي توني 2 حمله عيل لو ال3 والا 4 ايش بسوي؟
بليييز هيلب مي :(
MoZ(a)N;10734775:
السلام عليكم
شخباركم؟
بنات امس كان عندنا عرس خال ريلي ...
تمكيجت في صالون توه فاتح في عجمان..
وايد عجبني المكياج ..
احس اول مرة شكلي طالع بالمكياج حلو .. خخخخخ
صورت عشان اروي اللي بتمكيجني في عرس اخوي ..
وشعري كنت ابيه ويفي وبف وقدله على جنب.. < بس مو شي ما عجبني.. ما يعرفون للشعر...
فالاخير سويت تسريحة رفع بسيطة.. < اكتشفت انه ما يناسبني الرفع لان شعري خفيف .. اذا حطوا الحشوه.. لازم يغطونه بشعري.. بس عقب ما يتم شي من شعري حق حركات ثانية... لازم وصلة وانا ما احط هالسوالف..
بس يوم رديت البيت وفتحت شعري.. قلت جان زين فتحته قبل ما اروح العرس... طالع حلو وهو مهدود..
^.^