تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
camellia;10728143:
ام الغاليين
بنتي الحلوة اشبعت ارقاد شسوي :(



الله يعييينج والله

لاترقدينها من وهل كامي
c
ام الغاليين
ارقدها ما ارقدها كله واحد عندها
من تسمع صوت ابوها تقوم
أ
camellia;10728169:
ام الغاليين
ارقدها ما ارقدها كله واحد عندها
من تسمع صوت ابوها تقوم


فدييييت عيووونها

لا انا الحمدلله ليحينها راااقده فدييييت عيوووونها
c
فستان اليسا حلووو عجبني
ولوةنه وااايد حلو
بس بدون الكشكش بلييز
طريقه الكريستال انها نازله على اطراف البطن تناسب وحدة حامل

c
ام الغاليين
الله يخليها لج
لان بنتي صغيره شوي بتكبر وبيعتدل ارقادها ان شالله
أ
camellia;10728195:
فستان اليسا حلووو عجبني
ولوةنه وااايد حلو
بس بدون الكشكش بلييز
طريقه الكريستال انها نازله على اطراف البطن تناسب وحدة حامل







صج رووووووووووعه

اختي كانت ماخذه لها نفس طريقة هالفستان بس بدون الكشكش على قولتج وشكله ماكان حلو بس ف اللبس طلع روعه

وان شاء الله لي كبرت الاموررررة كل شي بيتعدل :D
ا
السلام عليكم



مساكم ورد
c
ان شالله ياربي

وعن الفستان انا بعد عندي تقريبا نفس الطريقه ان الشك شوي نازل على الاطراف وصج يحلي الجسم وفي اللبس وايد حلوووو
أ
هلا الورد

عليييكم السلام

كامي

عجييييب
c
الورد
مسا النور
غلاتووو كنتي تقولين عن جنس البيبي
ترا لازم تتاكدين بهالفتره لان عقب الياهل يكبر وما يبين اذا ولد والا بنت
روحي مره ثانيه خلال هالفتره احلام او مريم سلمان
ا
هلا هلا بام الغالين وكامي شخباركم بعد العيد خخخخخخخ


والله تعبت من هالجنس اللي مو راضي ايبين انا اكتئبت خلاص مابي اعرف :'( كل يوم والثاني رايحه واهو مسكر اريوله ومره يقولون ولد ومره يقولون بنت ورجعون يقولون ولد ويرجعون يقولون بنت :-o
ا
مشكورين حبايبي على الرد خلاص عيل باتمرخ بس خط البطن ماطلع لي واضح نفس يوم نعوم المره خفيف ...بس هالشبكه العنكبوتيه اللي على البطن هي اللي شاغلتني ان شاء الله على قولتكم بعد مااربي ارجع نفس ماتزوجت والبس على كيفي...F:

الجوري محلله حبيبتي وتروحين وترجعين بالسلامه :biggrin:

الورد انا بالاسبوع 16 عرفت جنس البيبي ان شاء الله تعرفين

كامي تعالي علميني شنو اخذ وشنو ماخذ لا اقعد القط اشياء مالي مهره فيها
أ
الورد99;10728276:
هلا هلا بام الغالين وكامي شخباركم بعد العيد خخخخخخخ


والله تعبت من هالجنس اللي مو راضي ايبين انا اكتئبت خلاص مابي اعرف :'( كل يوم والثاني رايحه واهو مسكر اريوله ومره يقولون ولد ومره يقولون بنت ورجعون يقولون ولد ويرجعون يقولون بنت :-o



روحي حق مريم سلمان وهي بتعطيييج الجنس الاكيييييد

سميرة ترى مخرررفه

هي اللي سوت حق مرة حما اختي عملية ربط واحملت عليها تخيييلي

روحي لمريم سلمااان وبتتاكدين ان شاء الله
c
الجوري
تروحين وترجعين بالسلامه

الاماكن
اما الشبكه العنكبوتيه ههههههههههههههههههه

الورد
عادي غلاتووو جهزي بلون محايد خخخخخ
روحي حق مريم سلمان والا ساميه النمله او عدنان بيعطونج شنو الجنس صح ان شالله
أ
بررررررب
ا
مشكورين عالردود بروح ان شاء الله لمريم سلمان واشوف



بررررب غدأ هههههههههههههه
أ
السلام عليكم

هموووسه وانت لج وحشه اكثر
اخبار البنات والتوم الحلوين؟
أ
الجوري محلله فديتج استمتعي بوقتج
*
مرحباااااااااااا كرووشات وماااميييييييز

شخبااااركم؟؟

انا رجعت امس الظهر
والحمدلله كل شي كااان سهااالات واااااااااااااااايد مستااانسه اني صرت حجيه :D
وحشتووووووووووووووووووني واااااااااااااايد
ا
':
[هيبة قطر][;10725883']على الطاري كل ابي اسألكم وانسى =(

ولدي صاير دلوع بس دلع السخافه على كلل شي يصيح اي شي ياخذونه من يده يصيح انا مابي جذي من خبرتككم شاسوي مع هالحاله ؟

^.^



بللللللل هيوووووب كأنج تتكلمين عن ولدي الدلع اللي فيه ذااااابحني 8o|
والمشكله إن ماعطييييييه ويهه لكن غيري يدلعونه مب عارفه شسوي وكله صياااح :mad:




جوجو

ترووحين وتردين بالسلااامه عاااد ماوصيج هالله الله بالصوووغه :D
وديروا بالكم على روحكم والكتاكيت ربي يحفظكم ...





*^*نور الحلوه*^*;10729175:
مرحباااااااااااا كرووشات وماااميييييييز

شخبااااركم؟؟

انا رجعت امس الظهر
والحمدلله كل شي كااان سهااالات واااااااااااااااايد مستااانسه اني صرت حجيه :D
وحشتووووووووووووووووووني واااااااااااااايد



يااااااااهلا والله بحجيه نور :D

الله يتقبل إن شالله ،..

سكتي من أمس وإنتي في بالي أقول مادري رجعوا ولا لاء :o

ها إن شالله أستانستوا وماتعبتوا ؟!!

وأهم شي ولدج شسوى قرب صوبج ولا لاء ههههههههه:lol:
أنا تعجبني هالمواقف ..

X