تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ا
الحين ابي اعرف هالتشققات تخف والا لا بطني صاير فظيع وزنودي اول ماكان فيهم شي لاتقولون لي ماتدهنتي بحملتي بنعوم من الشهر الثالث وانا اتدهن ماخليت شي وطلعت والحين خبرركم قاعهده بروحي واطالع التطورات وجاتني الصيحه.. والحين عندي كريم افالون وروك ماادري شنو استخدم ومفكره اخذ لي اثقال علشان زنودي :(:(
ا
بنات انا فالرابع رحت لدكتورة سميرة الطائي وقالت لي جنس واليوم رحت الاهلي وقالوا لي جنس ثاني غير وكلهم قالوا مش اكيد لان البيبي مسكر اريوله


زين متى يكون اكيد واتاكد :badly:

وانا صارلي اسبوع داخلة الخامس
أ
الأماكن كلها..;10725322:
الحين ابي اعرف هالتشققات تخف والا لا بطني صاير فظيع وزنودي اول ماكان فيهم شي لاتقولون لي ماتدهنتي بحملتي بنعوم من الشهر الثالث وانا اتدهن ماخليت شي وطلعت والحين خبرركم قاعهده بروحي واطالع التطورات وجاتني الصيحه.. والحين عندي كريم افالون وروك ماادري شنو استخدم ومفكره اخذ لي اثقال علشان زنودي :(:(


ردج لفت انتباهي

انا فالثاني اطلعت التشققات عدل وكان لونها غامج مابي احطمج ونفس الوقت ماابعطيج امل عن نفسي الحمدلله واااااااايد خفت التشققات بطني كان فظييع مع اني كنت اتدهن وكل شي اسوويه بس شكله على حسب طبيعة الجسم المهم الحين في كم خط لونه غامج وان شاء الله مع الضعف يرووح لاني جربت اول مره كل مااضعف والبطن ينشد التشققات تبتدي تختفي ويكون لونها ابيض وماتبين الا اذا دققت وااااايد ولاتفكرين وايد لان مع التفكير نفسييتج بتتعب قولي ان شاء الله تولدين بالسلامة وبعدها شدي الهمه سوي تمارين ومن هالسوالف والله يهوو عليج





دح دح وكاااااامي

ثانكيووووووووووووو عالوجبات
أ
صباح الحب

شخباااركم؟

الاماكن مع الضعف والاهتمام كل شي يروح بس انتي لاتفكرين ترى بتتعبين ولابتسوين شي
c
لولوة
والله مادري بس اذكر انهم يمنعون الحامل من الجبده
وعلى قولتج والله يمكن في الشهر مره اذا اكلها !!

الاماكن
الله يسهل عليج
انا انطر شهر 1 ان شالله ببتدي اتشرى لان اوردي اغراض بنتي موجوده
يعني مب ناقصني وايد وعندي خبره الحين بالاغراض اللي احتاجها واللي ما احتاجها

وعن خطوط الحمل نفس الكلام قلته للدكتورة
قالتلي كل جسم يختلف عن الثاني ولاتقولين انج استعملتي ومافي فايده بس لانج شفتي الخطوط
تقولي في حريم ما استعموا كلش يجوني وبطونهم طاااااااايحه كانها فوطه معلقه والخطوط ترس بطونهم
يعني ممكن لو انج اهملتي الكريم يطلع لج بدل الخط 10
يعني انتي قللتي الظرر قد ما تقدرين
وبعدين هاي ضريبه الامومه + الخط اللي يطلع فنص البطن ؛)

صغيرونه
يمدحون زيت بايو اويل ينباع في بوتس
ان شالله ناويه عليه بعد الودلاه
ا
مرحبا ماميز

شخباركم ..

لايفوتكم بيبي شوب منزل كولكشن شتوي وعملي حلوين رحت وخممت حق حموود كل الالوان والاشكال ^.^
ا
على الطاري كل ابي اسألكم وانسى =(

ولدي صاير دلوع بس دلع السخافه على كلل شي يصيح اي شي ياخذونه من يده يصيح انا مابي جذي من خبرتككم شاسوي مع هالحاله ؟

ووطالعه له حبووب حمرا على خدووده مدري من شنو ؟؟ شسوي له عشان تروح !!!


^.^
a
فديتكم اشكركم كلللكم على الردود الحلوة وماقصرتو ..

بنات اسمحولي اذا ضايقتكم او شي وحللوني الواحد ماظامن عمره
ان شاء الله باجر السفر
بشتااااق لكم واااااااااااااااااااااايد
وان الله راد بطل عليكم بين فتره وفتره
عاد لاتنسوووني شهر وراجعه لكم ان شاء الله ...

امي فديتها اليوم مسويه بوفيه عشا وقايله لخالاتي وبناتهم وحريم خوالي وبناتهم وعمتي وحريم عمامي وبناتهم ورفيجاتي المقربات يجون
تقول عشان تقعدين مع الكل وتشوفين الكل قبل لاتسافرين

استااانست وااايد على الفكرة وماعرفت عنها الا اليوم العصر بلغتني

المهم لما سلمت عليهم قلبي تقطعععع صحتتت واااااايد وهم صاحو خخخخ

لان اول مرة اسافر شهر من عرست
بس شهر العسل صج كانت شهر بعد
بس انا بطبيعتي لو بسافر اسبوع اصيح لاازم لما اسلم على امي ورفيجتي المقربه مني
الله يخلي لي ايهم وكل احبابي ..

الحين اقولكم تصبحون على الف خير وان شاء الله اشوفكم على خير ...:L:
ا
الله يحفظج الجوري تروحين وتردين بالسلامه ^.^
أ
هيووب

لاتعطينه ويه واذا كان الشي اصلا عنده وخذوه من يده رجعي له اياه بس اول شي خليييه يسكت عقب رجعي له الشي عشان يفهم ان مب بالصياح بيحصل اللي يبيه

اما اذا شي عند غيره لا اخذيه من يده وفهميه وانتي تاخذينه منه ان هالشي مب له ولا تقولين صغير ومايعرف مرة على مرة بيتعلم ابدي وهو صغير عشان مايتعبج وهو كبير ودائما في لعبه مع غيره خليه يعتمد على نفسه وما يجي يتشكى عندج ترى انتي اللي بتتعبيين بعدين


الجوري

حبيبتي انتي محلله ياعمري تروحين وتردين بالسلامة ان شاءالله تحملي بعمرج وبالسنافر واستمتعي قد ماتقدرييين

عسى ايامكم كلها سعادة :)
أ
اي هيوب

على طاري الحبوب أكيد من التبوس وقفوه وتمي حطي له الفازلين العادي اللي بدون ريحة وان شاءالله يخف واذا ماخف وديه دكتور جلد احسن



تصبحون على حب ^__^
ا
مشكوره ام الغالين بسوي بكلامج مع انه يصيح من قمه راسه كأأنه متعور او فيه شي << ينرفزززززني @@

ماقصرتي فديتج وانتي من اهله ^.^
*
مراحب .. اخباركم كروشات وماميز .. زين سويتو دمجتو الاثنين مع بعض :)


الاماكن كلها ..
حبيبتي جربي روك السبراي رووووعه ... اكثر منتج عجبني ..


هيبة قطر ..
ماعليه شر ولدج .. حطيله سودو كريم.. تغلب الاحيان ينفع معاي .. والدكاتره غالبا لما اتصلهم عن اي حمار او حبوب يقولونلي جربي سودو اذا ماخف جيبيه لنا ..
c
الجوري
تروحين وترجعين بالسلامه ان شالله

هيبه
لاتعطينه ويه
اذا شفتيه يصيح هالشكل على شي تافهه خليه لاتروحين له وتملينه وتسكتينه ومن هالسوالف
اذا شاف ان الصياح والدلع مب جايب نتيجه هو بروحه بيتركهم
بنتي كانت واااايد تحن وتصيح يوم بديت اتعامل معاها هالشكل خفت حنتها الحمد لله
ف
صباح الخيراات

الجو عندنا مرض ! ولدي وانا وريلي كلنا تعابه ومرضى اهئئئئئئئئ الحمدلله ع كل حال

خاطري اطلع طلعه حلوة حتى لو مطعم شو احسن مطعم ترشحونه لي حلو وراقي؟؟

الجوري
محللة تروحين وتردين بالسلامة بس وين رايحه عشان نثقل عليج ونوصيج على شعلات هههههه امزح


كاميليا

انا بعد الدكتورة دايما تقولي الجبده مب زينه لانها تسبب تشوهات للجنين الله يحفظ عيالنا وعيالكم عاد انا ماتفرق معاي كانت لاني ماحبها



بر ب

صلاة
c
فراشه
سلامات غلاتوو
شوفي المطعم الايطالي في اللؤلؤه وايد يمدحونه بس انا ما رحته
وعن الجبده انا اقول سمعت شي بس نسيت شنو خخخخ
أ
صباااح الخيييير

كيفكن؟؟

فراااشة

ماتشوووفون شر ان شاء الله
c
ام الغاليين
تمام انتي شخبارج؟
انا من 8 تقريبا هني برووووحي اكسر الخاطر صح :(
أ
camellia;10728115:
ام الغاليين
تمام انتي شخبارج؟
انا من 8 تقريبا هني برووووحي اكسر الخاطر صح :(



انا الحمدلله طيييبه

فديييت رووحج

شمقعدج من صباااح الله خييييير ؟؟؟؟

8 وااااايد بدررري
c
ام الغاليين
بنتي الحلوة اشبعت ارقاد شسوي :(
X