لا تنسوا الصلااه على النبي
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
د
04-12-2009 | 01:18 PM
ا
04-12-2009 | 01:22 PM
هموس ...
عندج بي بي؟؟
اذا خذت بعطيج الكود ..حق السوالف
عندج بي بي؟؟
اذا خذت بعطيج الكود ..حق السوالف
ا
04-12-2009 | 01:22 PM
دلوعت حبيبي ..
يزااج الله خير
يزااج الله خير
ر
04-12-2009 | 01:22 PM
بنات بسالكم الحين اذا اقرى القران
لازم اكون لابسة الايلال ولا عادي اقرى كاشفة شعري ؟
وبعد لازم اكون متوضية ولا عادي ؟؟
لازم اكون لابسة الايلال ولا عادي اقرى كاشفة شعري ؟
وبعد لازم اكون متوضية ولا عادي ؟؟
ا
04-12-2009 | 01:23 PM
:thumbs_up:برب شويونه
ا
04-12-2009 | 01:27 PM
روووح ..
لازم تكونين ع طهارة عند قراءة القران
وعادي تقرين وانتى كاشفه شعرج من غير تغطينه
لازم تكونين ع طهارة عند قراءة القران
وعادي تقرين وانتى كاشفه شعرج من غير تغطينه
*
04-12-2009 | 01:29 PM
دلوعت
جزاج الله خير
*************************
نعومه
اي عندي فديتج
اووكي
******************************
روح
مثل ما قالت نعومه لازم تكونين على طهاااره
ومب شرط تغطين شعرج
جزاج الله خير
*************************
نعومه
اي عندي فديتج
اووكي
******************************
روح
مثل ما قالت نعومه لازم تكونين على طهاااره
ومب شرط تغطين شعرج
ا
04-12-2009 | 02:24 PM
بعد شوي بروح الستي الله يعيني ع الزحمه هناااااك
ومااقدر الا هاليوم لان اكون ببيت هلي واطلع مع خواتى
ومااقدر الا هاليوم لان اكون ببيت هلي واطلع مع خواتى
أ
04-12-2009 | 02:48 PM
مساااء الحب
شخبااركم جميعا ؟؟؟؟
نعووومه
الله يعييينج ع الزحمة امس رحنا اللاند عقب المغرب كان هدوووووء بس الستي معروووووف غييير شكل زحمته
شخبااركم جميعا ؟؟؟؟
نعووومه
الله يعييينج ع الزحمة امس رحنا اللاند عقب المغرب كان هدوووووء بس الستي معروووووف غييير شكل زحمته
أ
04-12-2009 | 02:51 PM
t e s t
أ
04-12-2009 | 04:54 PM
انا اشتري الاندر ويرات الشتويه لاعيالي من بيبي شوب فظيعه لييينه
قصوبه
ولدي لين الحين مع الاصياح بكره بصبح ع الدكتور
قصوبه
ولدي لين الحين مع الاصياح بكره بصبح ع الدكتور
د
04-12-2009 | 05:05 PM
همووس
لوكج حلوووووو
احلى ام
سلامته ولدج وما يشووف شر فديته
مادري من اللي سالتني عن شريفه اللي مكيجتني في الهديه هي شريفه ال شريم
لوكج حلوووووو
احلى ام
سلامته ولدج وما يشووف شر فديته
مادري من اللي سالتني عن شريفه اللي مكيجتني في الهديه هي شريفه ال شريم
أ
04-12-2009 | 05:19 PM
حد جرب او شاف المكياج للصالون اللي ف الريتز؟؟؟؟والشعر بعد؟؟؟
د
04-12-2009 | 05:41 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) دلوعة زوجي 2007, لولوة الدوحه+
اخباااااااااااااااااااارج حبيبتي .. لين الحين يا وخيتج صاااامده خخخخخخخخ
اخباااااااااااااااااااارج حبيبتي .. لين الحين يا وخيتج صاااامده خخخخخخخخ
د
04-12-2009 | 05:43 PM
أحلى أم;10742624:
حد جرب او شاف المكياج للصالون اللي ف الريتز؟؟؟؟والشعر بعد؟؟؟
حبيبتي حلو شغلهم شفته على كم وحده في عرس بنت خالتي ..
يله تجهزي يا العرووووووس حق اللووووووك الجديد .. وبعدين قووووولي لي وسااااااعديني ..F:
أ
04-12-2009 | 05:47 PM
هلا حياااااااااتي لين الحين ماربيتي خخخخخخخخخ اكره شي هالكلمة
الله يهون عليج
الا بسالج شسويتي ف الضيافه من وين
الله يهون عليج
الا بسالج شسويتي ف الضيافه من وين
د
04-12-2009 | 05:55 PM
أحلى أم;10742743:
هلا حياااااااااتي لين الحين ماربيتي خخخخخخخخخ اكره شي هالكلمة
الله يهون عليج
الا بسالج شسويتي ف الضيافه من وين
هههههههه
لا صااااااااامده ما ادري شسااااااالفه هالمره بس ان شاء الله خير
حبيبتي الضيافه قلت لزوجي يجيب لي من لانوتخ صينيتين حلو ومالح على ذوقه
وسويت لي صينيه كافي في لافندوم .. وباجيب لي ان شاء الله مضيفه من الضيافه
غير الشاي والزنجبيل والقهوه بس ..:)
أ
04-12-2009 | 05:57 PM
وايد حلووووو
الله ييسر لج امورج
الله ييسر لج امورج
د
04-12-2009 | 06:01 PM
أحلى أم;10742799:
وايد حلووووو
الله ييسر لج امورج
الله يسمع منج حبيبتي
والله خااااااااااايفه لان يوم ولدي تنومت يومين تقريبا لين ولدت بعد ما تعبثوا فيني ووسعوا لي عنق الرحم الحين خايفه ما ابي يتعبثووووووون فيني ابي كل شئ يجي من الله مشيت ولا فيه فايده واكلت تمر لين لاعت كبدي شسوووووووووي .. اخاف اطول ويكون البيبي بعدين كبير ..:confused::|
أ
04-12-2009 | 06:25 PM
استغفر الله الولاده لازم تلقلق فيها
الله يعينج واستحملي ربي بيفرجها
الله يعينج واستحملي ربي بيفرجها