موزان
عسى ماشر ؟
وليش ما تطلعين معاه دام محد في البيت ؟
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ل
04-12-2009 | 08:29 PM
u
04-12-2009 | 08:34 PM
السلام عليكم
شخباركم
شخباركم
u
04-12-2009 | 08:36 PM
ووانا من الملل كله ابي انام والله صايرة عجيز حتى ايعجز اشرب او اكل شكلي بسووي بياات شتووي
ل
04-12-2009 | 08:37 PM
هلا قصوبه
وعليكم السلام
وعليكم السلام
ع
04-12-2009 | 08:37 PM
لولو
ويه ليييش حسااافة :(
مزمز
اي والله جان طلعتوا توسعين صدرج والا انج اتمين زهقانة
انا بعد اليوم محد معطني ويه لووول
قصوبة
وعليكم السلام
هلا وغلا
ويه ليييش حسااافة :(
مزمز
اي والله جان طلعتوا توسعين صدرج والا انج اتمين زهقانة
انا بعد اليوم محد معطني ويه لووول
قصوبة
وعليكم السلام
هلا وغلا
u
04-12-2009 | 08:42 PM
هلا فيج اللولو
هلا عروس
انا طلعت رحت حديقة الحيووان يانه زحمة
هلا عروس
انا طلعت رحت حديقة الحيووان يانه زحمة
u
04-12-2009 | 08:48 PM
صايرررررررررررررررة ادور الطلعات ادوارة ولين قلت ابي اطلع يسالني بوشباب ووين تبين تروحين اقووولة مادري امس رحت سوق واقف الجو كان رهيب وادور طلعة حق السبت ان الله راد ماابي ان قعدت في البيت احس بخمول وطلعت احس شوووي اني مصحصحة
ل
04-12-2009 | 08:51 PM
عروس
على قولته بيروح الحلاق وبيرجع ..
::
قصوبه
صار لي اسبوعين احن ابي اودي نونه .. خاطري تشوف الحيوانات .. وتتعرف عليهم .. خخخخ
بس محد ماعطني ويه
على قولته بيروح الحلاق وبيرجع ..
::
قصوبه
صار لي اسبوعين احن ابي اودي نونه .. خاطري تشوف الحيوانات .. وتتعرف عليهم .. خخخخ
بس محد ماعطني ويه
ع
04-12-2009 | 08:57 PM
قصوبة
تصدقين اليوم اتكلم مع بنت اخوي اقول لها اشرايج نروح حديقة الحيوان حق الياهال خخخخخخ
ان شاء الله عالاسبوع الياي بنروح :)
:::
لولو
احم احم رايح الحلاق بيكشخ ههههههههه
الله يخليكم لبعض ياااارب
تصدقين اليوم اتكلم مع بنت اخوي اقول لها اشرايج نروح حديقة الحيوان حق الياهال خخخخخخ
ان شاء الله عالاسبوع الياي بنروح :)
:::
لولو
احم احم رايح الحلاق بيكشخ ههههههههه
الله يخليكم لبعض ياااارب
u
04-12-2009 | 08:57 PM
صبري شويونة لان خبرج عيد وزحمة من قلب انا رحت 4ونص 5 ونص طلعت
ع
04-12-2009 | 08:59 PM
مس انجر
بسوومة
القطووة
مدام الرميحي
بيبي بنك
الجوري
حرمااني
وايد بنات
افتقدناااااااااااااااهم:(
بسوومة
القطووة
مدام الرميحي
بيبي بنك
الجوري
حرمااني
وايد بنات
افتقدناااااااااااااااهم:(
ل
04-12-2009 | 09:00 PM
عروس
والله مدري يبي يكشخ حق من ؟!!! :cool:
اشرايج نتواعد في الحديقه ;)
::
قصوبه
انا بعد قلت ايام العيد والاجازة اكيد زحمه ..
والله مدري يبي يكشخ حق من ؟!!! :cool:
اشرايج نتواعد في الحديقه ;)
::
قصوبه
انا بعد قلت ايام العيد والاجازة اكيد زحمه ..
u
04-12-2009 | 09:01 PM
وورحنا ع الفاضي كل مامرينا صوب حيوان تمت امونة تصارخ وتصبح وتقول ماابي ماابي هالبنات خوافة من قلب
ع
04-12-2009 | 09:02 PM
قصوبة
الاسبوع الياي خلاص الدوامات والمدارس بتبتدي وبتخف الزحمة بالحديقة
وناطرين ولد اخوي بيجي من لندن بالسلامة وبنروح
الاسبوع الياي خلاص الدوامات والمدارس بتبتدي وبتخف الزحمة بالحديقة
وناطرين ولد اخوي بيجي من لندن بالسلامة وبنروح
ع
04-12-2009 | 09:03 PM
لولو
لج يمه لازم لج ههههههههههههههههه
اي والله اشرايج والله يبيله خخخخخخخخخخخ
لج يمه لازم لج ههههههههههههههههه
اي والله اشرايج والله يبيله خخخخخخخخخخخ
ع
04-12-2009 | 09:04 PM
اشتقترحون علي اتعشى ؟؟؟
محتارة
عندي منيو المطاعم وماعرف شاطلب
لاتقولون لي سوي عشا
يايتني الحلوة وملعوزتني :(
محتارة
عندي منيو المطاعم وماعرف شاطلب
لاتقولون لي سوي عشا
يايتني الحلوة وملعوزتني :(
u
04-12-2009 | 09:05 PM
الله يجيبة بسلامة
u
04-12-2009 | 09:06 PM
طلبي يبتزا او باستاااا
ل
04-12-2009 | 09:13 PM
عروس
حسب شتبين تاكلين .. عيوش .. سندويتشات .. مشاوي
حسب شتبين تاكلين .. عيوش .. سندويتشات .. مشاوي
ع
04-12-2009 | 09:17 PM
قصوبة
البيتزا يبيلها وقت
وبعيد عن بيتنا
والبستا مافي توصيل للأسف
لولو
احب السندويشات اكثر بالليل
البيتزا يبيلها وقت
وبعيد عن بيتنا
والبستا مافي توصيل للأسف
لولو
احب السندويشات اكثر بالليل