تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ل
ღ ليلة حب ღ;10696842:
السلام عليكم

شلونكم بنات؟

في وحده حامل وتبي تتابع في عيادة خاصة عن دكتوره ، وأنا ما أعرف غير سامية النملة وهي إجازة الحين ، من تمدحون هالأيام؟

لا حد يفاول علي مب أنا ، مع إني هالأيام متنرفزة وايد كأن بتجيني العاده ، وأقول في خاطري مادري حامل.


الدكتورة سميره .. ورفيجتي حامل وتتابع عند هيا الكواري
ي
قطريه Hتسلمين فديتج سويت اللبسه عند العنود للفووولك خياطي العزيز خخخخخخخ
M

صباح الخير
c
صباااح الحب

بيرل
يعني صديقه الحمل ههههههههههه

الجوري
اي الحمد لله عرفت :)
وتسليمن على الدعوه

دوحانيه
زين زين افتكيتي يعني
اشلون الزحمه بسوق واقف؟
ل
موزان

صباح النور

لوكج روعه روعه روعه

::

كامي

صباحج عسل
&
لولوة قطرية;10696865:
الدكتورة سميره .. ورفيجتي حامل وتتابع عند هيا الكواري



مشكوره حبيبتي عالرد ، سميرة وين عيادتها ، وهيا الكواري وين بعد؟
&
كامي

شخبارج وشخبار الحمل معاج؟
©
صباااح الخيراات

كيفكن ان شاااءالله منيحييين !!!


قاعده اقرى ومدري من لمحت ادوور شوووز اسوود لولدها انا اقوولها غسلي يدج مافي شووز اسوود سنع كله بناااتي <-- عقدوووني هع

بس عمه جابه له بووت صغيروون من برادا الريتز وماحيه بس بخلييه يحبه غصب...
©
ليلة حب

خليها تنطر شوووي لان الدكتووره سااميه بتبدأ دوامها بداية 12
&
ام حمني

هلا حبيبتي ، عيل بقولها تنطر ، لأن أنا أحس ما في أحسن من سامية ، مشكوره عالرد.
c
نور
صيدليه بوتس في فيلاجيووو

ليله
ساميه امدحتلي سميره اللي كانت في الاهلي ولها عياده خاصه في شارع الكنانه احذا اشعه الخليج
ورحت لها مره حليوه وحسيت اسلوبها نفس ساميه
وعن الحمل الحمد لله تمام
يلا مب ناويه انتي ؛)

لولوة
شخبارج غلاتوووو
ل
ليلة حب

كامي قالت لج وين عياده سميره .. وهيا الكواري في الكيالي

::

كامي

طيبه الحمدلله .. مستانسه ان اليوم آخر يوم دوام .. وفي نفس الوقت .. احس نفسي مزنوطه .. :|

ابي اقص قذلة نواره .. واحس اللاند بيكون زحمه اليوم
©
لولوو

الصالون اللي بالاند رحت له السبت الساعه 12 قاالووو ..انطري ع الاقل3 ساعات >< رحت تسووقت ورجعت لهم وهم للحين ماوصلوو دوري
ن
يعطيج العافية حبوبة :)
M
في محل chipi في قطر < محل اطفال..
حصلت عنده شوز اسود سادة ما في عليها خرابيط..

لولو

ل
©..um-7mny..©;10697123:
لولوو

الصالون اللي بالاند رحت له السبت الساعه 12 قاالووو ..انطري ع الاقل3 ساعات >< رحت تسووقت ورجعت لهم وهم للحين ماوصلوو دوري


لااااااااااا .. لاتقولين !!!

يعني انسى فكرة قص القذلة ؟!!

::

مزمز

تحريني :(
©
لولو ..

قصيها انتي مايبي لها شي كلها الا قذيييله
ل
أم حمني

لا ياختي أخاف تخترب .. ورانا عيد .. وادري بنفسي بقلقصها لها .. بتطلع جنها قريقا
$
F:صباااح الخيرF:
©
لوولوو

ههه فديتها القريقااا شووفي صالوون دبدوب بالغراافه يمدحونه بس ماجربته .


اميرة الورد


صبااح النوور
X