تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
p
سين سؤال اقدر احط لنك

بنوته مسقط ... جزاج الله خير وجعلها في ميزان حسناتج

موزاان .. ولكمو ومانغو فله يفكج تاخذين اي شي وخلاص لووول

تتهنين فيه وتقطعينه بالعافيه
a
موزان :
فديتج عورتي قلبي :'(
معليش عندج حموودي يسوا الدنيا صح
وعندج خواتج اللي ماجابتهم امج (( احنا :o ))
انزين اقتراح في الوقت البدل ضايع :
دام ريلج محد يوم العيد ليش ماجيتي تعيدين عندنا فالدوحه ؟؟


كامي :
طريقتج مثلي في التجهيز للعيدين ،،
عرفتي شنو فبطنج ولا ؟
الله يهون عليح ..


اليوم كان ملياااااان
قلت لكم الصبح تشقير وبديكر وحمام زيت
رديت تغديت ريحت شوي
طلعت رحت للحمام المغربي
وبعدين وديت الصواني لفووشون ولاسيجال سويت لاهلي واهل ريلي وجدتينه وجدتي
رديت البيت سبحت وجهزت ورحت بيت اهل ريلي وتوني عال 11 راده
بنيم بنتي وبحط راسي وبناام ..

تصبحون على الف خير
M
الجوري

فديته حمود :)
فديتكم..انتوا اكثر من خوات F:
الله يسلمج قالي الف مرة.. بس انا قلتله ما ابي..
لان اصلا عقب العيد بروح الدوحة.. وهو قصده اعيد كم يوم وارد الامارات.. انا ما احب السفرات اللي بو يومين... اذا رحت مكان ابي اتم فترة فيه واتربع..
لازم اتم هني لين يخلص فستاني وفستان امي حق عرس اخوي..
الله يعين..
د
وخذنا باقي ثياااااااااااااااااب ولي العهد خخخخ خلاص الحين ولدي جاهز للعيد فديت روحه :)


بيرل :: انا من فترة رحت اللاند مارك بما انه اقرب شي لي و كل اللي منزلينه شتوووي ماينلبس .. شوفي ويرهاوس في اللاند اخبر عندهم فساتين قصيرة حلوة ..

كوكوشانيل :: أحلام وذكريات روووعة .. و ألوان الخليج الحين بعد وااايد متحسن وشغلهم مضمون ان شاء الله واسعاره زينة ..
M
بيرل

الله يعافيج.. صاجة مانغو فله..
حلوة اغراضه
p
دحدح ... شخذتي حق المصون ولي العهد ههه

جنج ايااي انا حمودي خلصت اغرااضه حتى العقال فصلنااه لووول بلفيت رجال يعل ربي يبلغني فيه معرس

مزمز .. شخذتي حق حماده
&
بالنيآبة عن جميع عرآئس آليمن آقول لكم..~

أ
قطر;10694137:


أم الغاليين :
دزي لي ارقام الصبابات ، بس ابي يكون شغل حريم قطريات مابي محلات
يعني اروح اتفاهم مع وحده قطريه


باشوف لج الارقام اللي عندي اختي وتومورو ان شاء الله باطرشهم لج تؤمر ياكميييل


دوحانية;10695064:
وخذنا باقي ثياااااااااااااااااب ولي العهد خخخخ خلاص الحين ولدي جاهز للعيد فديت روحه :)


بيرل :: انا من فترة رحت اللاند مارك بما انه اقرب شي لي و كل اللي منزلينه شتوووي ماينلبس .. شوفي ويرهاوس في اللاند اخبر عندهم فساتين قصيرة حلوة ..

كوكوشانيل :: أحلام وذكريات روووعة .. و ألوان الخليج الحين بعد وااايد متحسن وشغلهم مضمون ان شاء الله واسعاره زينة ..


يتهنى الشيخ

بشري من وين خذتي له؟؟
د
بيرل :: كنت ماخذة له بدلات من قبل من هني و من دبي و جوتين .. واليوم رحت مع ريلي سوق واقف و وديناه معانا .. خذت له ثوبين و صروال و قحافي .. اما غترة وعقال لا ماخذت عبااالة .. العيد الجاي ان الله أحيانا بيكون وقتهم ..
أ
بيرل

ممنوع تحطييين لنكااات

بنوتة مسقط منوورة
M
ابوه فصله ثوب اماراتي..
لقيتله شوز اسود.. < مافي نعال كبره..
وما لقينا قحفيه كبره..
خذتله بعد بدلتين من Gini & Johny
وشوز يناسبهم..
وقصينا شعره ..
ن
المنتدى مسكر عندي من 3 ايام مدري ليش المهم ما علينا الحمد لله انه فتح



كامي

مرة قلتي انج تاخذين رموش من بوتس وينه في اي مجمع ولا عليج امر
p
دوحانية;10695127:
بيرل :: كنت ماخذة له بدلات من قبل من هني و من دبي و جوتين .. واليوم رحت مع ريلي سوق واقف و وديناه معانا .. خذت له ثوبين و صروال و قحافي .. اما غترة وعقال لا ماخذت عبااالة .. العيد الجاي ان الله أحيانا بيكون وقتهم ..




حياتي ملبووس العافيه ,,, احنا خبرج متخرعين انا يوم كان طوله شبر ملبسته وزار وثوب مافي صروال ع قده خخخخ



MoZ(a)N;10695140:
ابوه فصله ثوب اماراتي..
لقيتله شوز اسود.. < مافي نعال كبره..
وما لقينا قحفيه كبره..
خذتله بعد بدلتين من Gini & Johny
وشوز يناسبهم..
وقصينا شعره ..



فديت الكندوره الصعنونه يقطعها بالعافيه



بخصوص الشوز ماحصلت له شوز الين الحين ابي شوز بني ولااسود
د
الله يعافيج .. :)
يوم كنت في النفاس اخوي جايب له ثوب وصروال و وزار خخخخ بس كانوا كبار .. مالبسته الا يوم عمره 5 شهور ..
والله بيرل انا هالعيد دورت حق ولدي جوتي غير الاسود بس يكون حلووو مالقيت .. و اشوى اني كنت شارية له العيد اللي طاف من الطايف اللي في سوق الديرة هو اللي يجيب جواتي سودا .. و كنت ماخذة له ابيض مع البدلات من مذركير ..
أ
تصبحووون على حب
M

تصبحون على خير
p
امم بكره بمر السووق وع طريقي بمر سوق الديره بشووف


يلا حبوباتي تصبحووون على خير
ر
صباحكم ورد
غلا قطر شلونج حبوبة ؟
&
السلام عليكم

شلونكم بنات؟

في وحده حامل وتبي تتابع في عيادة خاصة عن دكتوره ، وأنا ما أعرف غير سامية النملة وهي إجازة الحين ، من تمدحون هالأيام؟

لا حد يفاول علي مب أنا ، مع إني هالأيام متنرفزة وايد كأن بتجيني العاده ، وأقول في خاطري مادري حامل.
ل
صباح الخيرات

::

دوحانية;10691634:
لولوة :: زارا حوووسة .. بس فرع اللاند اهون من فيلاجيو ..


انا اذا بروح .. بروح اللاند أكيد

F:

::

بسوومة قطر;10694672:
منهد حيلي
لفيت الدوحه كلها من الظهر لين الليل

تعبت



اي صح نسيت اسلم

السلام عليكم ياحلوين

شخباركم..


وحشتينا يالقاطعه :(
X