لولوه
عيل خليها على حالها احسن
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
c
25-11-2009 | 09:49 AM
M
25-11-2009 | 09:53 AM
لولو
ههههه لا او ان استحيت خخخخ
ههههه لا او ان استحيت خخخخ
$
25-11-2009 | 09:58 AM
مزمز
لوكج حلوووو:cool: ولاحلى انه ماشي مع صروال حموود خخخخخ
لوكج حلوووو:cool: ولاحلى انه ماشي مع صروال حموود خخخخخ
M
25-11-2009 | 10:03 AM
رحت اتشيك على حمودي راقد..
جي مسوي ايده هههههه

^ يضحك الياهل شفيه متصروع خخخ
جي مسوي ايده هههههه

^ يضحك الياهل شفيه متصروع خخخ
ل
25-11-2009 | 10:03 AM
أميرة الورد
صباح النور
::
ام حمني
اذا اللاند قالوا لج 3 ساعات .. عيل دبدوب بيقولون لج 3 ايام :rolleyes:
::
كامي
ياختي مب شي شكلها والقذله مرفوعه .. حلاتها نازله ..
::
موزان
ايوه يا حياوي انته ;)
صباح النور
::
ام حمني
اذا اللاند قالوا لج 3 ساعات .. عيل دبدوب بيقولون لج 3 ايام :rolleyes:
::
كامي
ياختي مب شي شكلها والقذله مرفوعه .. حلاتها نازله ..
::
موزان
ايوه يا حياوي انته ;)
M
25-11-2009 | 10:04 AM
اميره
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قاعده اقول اي صروال؟ ههههههه
وي مانتبهت :)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قاعده اقول اي صروال؟ ههههههه
وي مانتبهت :)
ق
25-11-2009 | 10:13 AM
السلام عليكم
كل عاااااااام وانتوا بخيييييييييير
وعيدكم مبااارك مقدمااااااااا
وسؤاااااال ابي كريم حق الخطوط البيضا مابيها تطلع لي عقب الولاده
لان بطني قامت تكبر الحين وابي الحق على عمري
كل عاااااااام وانتوا بخيييييييييير
وعيدكم مبااارك مقدمااااااااا
وسؤاااااال ابي كريم حق الخطوط البيضا مابيها تطلع لي عقب الولاده
لان بطني قامت تكبر الحين وابي الحق على عمري
ق
25-11-2009 | 10:15 AM
اي وبعد سؤال ثاااااني
ابي هديه لبنوته ريلي بيسااافر وخالته يابت بنت وابي اهديها
بس ابي هدييييييييه ذربه وتكون صغيره عشان ياخذها معاااااه
بلييييييييييز لاتطنشوني
ابي هديه لبنوته ريلي بيسااافر وخالته يابت بنت وابي اهديها
بس ابي هدييييييييه ذربه وتكون صغيره عشان ياخذها معاااااه
بلييييييييييز لاتطنشوني
ل
25-11-2009 | 10:20 AM
قطرية ماتهاب
بخصوص الكريم .. يمدحون افالون .. وزيت الزيتون
وبخصوص هديه البنوته .. شوفي "سمو" عنده شغلات حلوه حق البنوتات الكتكوتات
بخصوص الكريم .. يمدحون افالون .. وزيت الزيتون
وبخصوص هديه البنوته .. شوفي "سمو" عنده شغلات حلوه حق البنوتات الكتكوتات
c
25-11-2009 | 10:22 AM
موزان
هههههههههههههه يحليله
كانت بنتي تتنام جذي بعد واتم اصورها لان شكلها صج يضحك ههههههههههههههههه
ما تهاب
بخاخ رووك للتشققات بس لازم تستمرين عليه مرتين باليوم
البطن والافخاذ والزنود والصدر كل هالاماكن ممكن تطلع فيها خطوط بيضا
وعن الهديه شوفي ملابس حلوة
هههههههههههههه يحليله
كانت بنتي تتنام جذي بعد واتم اصورها لان شكلها صج يضحك ههههههههههههههههه
ما تهاب
بخاخ رووك للتشققات بس لازم تستمرين عليه مرتين باليوم
البطن والافخاذ والزنود والصدر كل هالاماكن ممكن تطلع فيها خطوط بيضا
وعن الهديه شوفي ملابس حلوة
ق
25-11-2009 | 10:28 AM
لولوة قطرية;10697339:
قطرية ماتهاب
بخصوص الكريم .. يمدحون افالون .. وزيت الزيتون
وبخصوص هديه البنوته .. شوفي "سمو" عنده شغلات حلوه حق البنوتات الكتكوتات
تسلمين فديت قلبج بس هاي وينه سمو لان عمري ماشريت هدايا لبنوته
camellia;10697349:
موزان
هههههههههههههه يحليله
كانت بنتي تتنام جذي بعد واتم اصورها لان شكلها صج يضحك ههههههههههههههههه
ما تهاب
بخاخ رووك للتشققات بس لازم تستمرين عليه مرتين باليوم
البطن والافخاذ والزنود والصدر كل هالاماكن ممكن تطلع فيها خطوط بيضا
وعن الهديه شوفي ملابس حلوة
رووك جربته قبل عرسي ماحسيت بتغير مع انه صار لي فوق الشهر استخدمه
ويعطيج العافيه فديتج
c
25-11-2009 | 10:32 AM
تهاب
يقولج اصعب شي الخطوط البيضا
صيدلانيه بريطانيه قالتلي على الاقل تستمرين 6 شهور ومرتين في اليوم عشان تروح
يقولج اصعب شي الخطوط البيضا
صيدلانيه بريطانيه قالتلي على الاقل تستمرين 6 شهور ومرتين في اليوم عشان تروح
ل
25-11-2009 | 10:36 AM
قطريه ماتهاب;10697369:
تسلمين فديت قلبج بس هاي وينه سمو لان عمري ماشريت هدايا لبنوته
هو كشك .. موجود في اللاندمارك واعتقد في فيلاجيو
©
25-11-2009 | 10:38 AM
قطريه ماتهاااب
ترى الخطوووط البيضااا ماترووح حتى بالعملياات التجميليه يخففها بس مالها حل كلش ملش الحمرره يقولون ممكن
والدكاتره يقوولون اللي يقوول غير كذا كذاب><
وبالنسبه لسموو تلقينه بفلاجيووو كشك صغنن بالممر االلي يوودي المطاعم مقابل تابا الويااا اانا امووت بهالمحل استانس عليييه احسسسه كيووت شريت من عنده هدايا لموالييد مرتييين
ترى الخطوووط البيضااا ماترووح حتى بالعملياات التجميليه يخففها بس مالها حل كلش ملش الحمرره يقولون ممكن
والدكاتره يقوولون اللي يقوول غير كذا كذاب><
وبالنسبه لسموو تلقينه بفلاجيووو كشك صغنن بالممر االلي يوودي المطاعم مقابل تابا الويااا اانا امووت بهالمحل استانس عليييه احسسسه كيووت شريت من عنده هدايا لموالييد مرتييين
ق
25-11-2009 | 10:44 AM
مشكورين بنااااااات وبامر فيلاجيو لان اقرب لي وان شاء الله احصل شي حلوو
واما الخطوط البيضا ليتها بس تخف مابيها تروح بس هم ماكو فايده
بس انا مابيها تطلع في بطني لان منضرها بيطلع لووعه
واما الخطوط البيضا ليتها بس تخف مابيها تروح بس هم ماكو فايده
بس انا مابيها تطلع في بطني لان منضرها بيطلع لووعه
ل
25-11-2009 | 10:47 AM
قطريه ماتهاب
يا مالج من المناظر اللوعه ..
<< قمة التشجيع :D
يا مالج من المناظر اللوعه ..
<< قمة التشجيع :D
ا
25-11-2009 | 11:00 AM
هلا كروشات شخباركم
ق
25-11-2009 | 11:05 AM
لولوة قطرية;10697434:
قطريه ماتهاب
يا مالج من المناظر اللوعه ..
<< قمة التشجيع :D
هههههههههههه
ادري والله بس شنسوي شر لابد منه
ل
25-11-2009 | 11:08 AM
برب شغل
ا
25-11-2009 | 11:11 AM
هلو لو
صبحكم الله بالخييررررر
<< كنت بروح الصالون بس زحممممممممممممه وع
والجامعه مطنشه لها من يوم الاثنين عطيت روحي اجازه ههههههههههههه
شخباركم
لاتنسون باجر الوقفه وصياااام ^.^
صبحكم الله بالخييررررر
<< كنت بروح الصالون بس زحممممممممممممه وع
والجامعه مطنشه لها من يوم الاثنين عطيت روحي اجازه ههههههههههههه
شخباركم
لاتنسون باجر الوقفه وصياااام ^.^