تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
&
لولوة

ودي بنتج مجمع الغرافة في صالون يهال زين.


كامي

تو الناس عالحمال ، بنتي لين الحين ترضع وما أبي أفطمها لين يصير عمرها سنة و6 شهور وعقب أبي راحة كم شهر جسمي تعبان وكل شي ناقص فيني كالسيوم وفيتامين دال ، وبعدين يصير خير ، أبي أرتاح وأعوض الفيتامينات الي ناقصة.
©













































شرااايكم .. جبتها لكم ...من جيمبووري... ..حسيت الافرولات.. مثل ستايل كارترز
c
ليله
الله يكتب لج اللي فيه الخير يارب :)

ام حمني
@@
عندي كذا قطعه جايبينهم لي من كارترز
اول مجموعه والمخطط بالسماوي والاسود بعد عندي منه
M
ام حمني

وااايد حلوة الملابس تجنن..
c
عندي كيك جاهز ابي اسويه بس مالي خلللق
ا
ام حمني

الفستان الاحمر يجننننن

وي عسى الله يرزقني بنوته والبسها هالاشياء الحلوه ^^


واحلى تقيييم
c
c
ا
روعه كامي

كل واحد احلى من الثاني
$
ام حمني
اي صح توني ماخذه لكتكوتي من كاترز نفسهم تقريبا
وتستاهلين التقييم

كامي
حلووه كتيير خاصه الرصاصي لان لوكي في العيد هيك شي :thumbs_up:
وتستاهلين التقييم
$
وين ام الغاالين وعسعوسه اليوم ؟....لاهين بالسووق والفوااله
ل
مرحبا عالسريع

وصلت صفحة 80 مب ملحقة
من التفهي امس غبت من الدوام اتحرااه اخر يوم قبل العيد وانصدمت اليوم في دوام خخخخخ

كامي

احرجتيني بكلامج
كنج تتكلمين عني<<اللي على راسه ريشة ..
المهم انا والله كل مرة اقول بجهز قبل العيد بفترة وما اجهز الا العباة والشنطة غيرهم ماشي ..
بس انتي ادرى بظروفي عيد الفطر مالحق وهالمرة عيد الاضحى دخلت كذا مرة السوق ما القى شي يسوى للعيد فما خذت وعقبها انقطعت والحين كاني حايسة حووسة والمشكله انسى دايمن زاي ..وانقهر ظروفي ماتصير خايسة الا اذا وراي شي ..
بس خلاص استقريت على a b s
والهاي ويست مالقيت قميص حلو عليه من جذيه متوهقة الحين لقيت في كارين ميلن بس مالقيت سايزي لازم اشوف فيلاجيو اذا عندهم ..باخذه بس القميص حرير ولونه رمادي على فضي جذي..
وفي منه بنفسجي غامق واللون النيلي ..بس احس بصير غامقة في العيد اذا خذت لون غامق وبنطلون اسود ..

دحدووح
ملبوس العافية
وزين سويته عن العقال والغترة يتبهدلون اليهال والله ..
الشوش ماتحب شي في شعرها مشكله العيد شسوي به الحين ..

بيرل
شوفي في بي سي بي جي لقيت مثل القميص طويل له قصة صدر وربطه عالرقبة ومن تحت الصدر يكون وسيع ومن تحت اللي يجيج مو متساوي حسيته حلو بس ماقايسته ومعاه ليقن ..شوفيه اذا تبين ..

بسومة
شخبارج ام البنوته
ها جهزتيها للعيد <<عروس عروس
اذكر اول عيد العام للشوش كانت ام 4 شهور تقريبا لبستها فستان ابيض من جاكادي كان شي وااااااااااااااااااااااااو فديتها ماشالله عليها .

مزمز
الله يعينج ..اكره شي العيد تعيدينه بروحج ..

اسمحوا لي اذا نسيت حد
ترى بسرعة داشة وماصليت بعدني بقوم اصلي لاني ان جابلتكم مافي صلاه
ل
بنات نسيت انا خذت للشوش بوت بني وايد عاجبني من جاكادي بس المشكله كنت ابي لها شوز اسود ..وين شفتوا قولوا لي بامر اخذ لها حتى لو بعد العيد ..
ل
قطرية ماتهاب
شوفي حبوبتي
التشققات البيضة هاي يعني شي قديم فيج وصح كلام ام حمني اللي يقولج تروح كذاااب
بس الحين سمعت فيه جهاز ليزر يخفف من بياضهم بس ماويدييهم ..وانتي ادهني عالاماكن اللي قالت عنها كامي بزيت الزيتون وعندج كريم بالمرز كنت استعمله خذته من الجمعية عليه رسمة وحدة حامل ..
وروك مال الحمل زين ..انتي تبين تمنعين التشققات تطلع فبطنج واي مكان جديد فاستعمليه لانه هو يساعد انه يمنع بس ما يودي الابيض فهمتي ..
وعن نفسي اعرف كذا وحدة حافظوا في اول حملتين وماشالله ماطلع فيهم الا في الثالث تعيزوا ماحطوا طلع
هو يبيله اهتمام ويكون الجلد رطب ونصيحة اخذي فيتامين سي
وبالمبارك الحمل <<نسيت ابارك لج ماكنت ادري والله

ام حمني
شخباره الشيخ ..اشوة ان شالله
وعن الفستان الاحمر اللي حطيتيه ناااااااااااااااااااايس كنت شايف بالانترنت من جين اند جيميس اعتقد اسمه ..بس شي والله

لولوة
اقولج انا قصيت قذلة الشوش من 3 اسابيع عشان تطول لللعيد والحين عيت ماقص شعرها الا عقب العيد ان شالله
فنصيحه لا تلعبين فيها الحين ..اصبري لو ثاني العيد تقصينه لها قصيه ..
c
اميره + موزان
من منتدى كويتيات حبيباتي اعجبوني واااايد
صج فخاطري الهاي ويست :(

لولوة
خلاص معذورة ولايهمج ؛)
وبالنسبه للشوز حصلت بوت طويل اسود في بي اتش اس وشفت الحريم ياخذون منه ان شالله ما خلصووه عنج
d
السلام عليكم

شخباركم؟؟


هيوب
اول مره ادري انه اسمه الدكاك
وتسلمين حبوبه



دحدوح وام الغاليين
تسلمون ع الرد :)




كاميليا
تسلمين ع الرد وانا مب قاطعه اطل عليكم بين فتره وفتره بس ماعندي شي اضيفه :)
ع
هلا وغلا

اخباركم

أميرة الورد

لا وانتي الصاجة اي عيد وفوالة

انا بالدوام ههههههههههههههههههههههههههههه
c
لولوة
اشلون يعني فيتامين سي
<++++++ داشه عرض شوي
d
بالنسبه للشوز الاسود انا خذت حق دندونه من ادمز
ع
لولوة

وينج يالنبووور هههههههههههههههههههه
X