بنات قولونا اخر الفناتك اللي مسوينها الحريم للولاده
من ترتيب غرفه وقمصان نفاس ..... الخ
اخر كم وحده مريتها مافي شي جديد
والثنتين كانت توزيعاتهم من تصميم بس
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
c
24-11-2009 | 04:41 PM
c
24-11-2009 | 04:42 PM
ام الغاليين
ههههههههههههههههههههه اهم شي الاستسلام للامر الواقع
بعد عيد رمضان من قبله بشهرين اكون خالصه ههههههههههههههه
اخس ما علي ادخل مجمع فرمضان يا دوب اجهز صواني العيد وخلاص
ههههههههههههههههههههه اهم شي الاستسلام للامر الواقع
بعد عيد رمضان من قبله بشهرين اكون خالصه ههههههههههههههه
اخس ما علي ادخل مجمع فرمضان يا دوب اجهز صواني العيد وخلاص
أ
24-11-2009 | 05:03 PM
camellia;10692518:
ام الغاليين
ههههههههههههههههههههه اهم شي الاستسلام للامر الواقع
بعد عيد رمضان من قبله بشهرين اكون خالصه ههههههههههههههه
اخس ما علي ادخل مجمع فرمضان يا دوب اجهز صواني العيد وخلاص
ياختي ان ا ماااحب ادس المجمعااات ف الزحمه اكرررره عمرررري
الناس تقول لج حلاته ف الزحمه اي حلاااااته ماتقدرين تمشيييييين
انا اليوم رحت الصبح لان هالوقت يكونون فيه المجمعااات هااااااااااااااااااااااديه
د
24-11-2009 | 05:05 PM
كامي :: والله ساعات الظروف تحدنا على التأجيل .. الله يعيييين ..
و عن تجهيزات الولادة .. انا بعد ماشفت شي جديد ..
و عن تجهيزات الولادة .. انا بعد ماشفت شي جديد ..
c
24-11-2009 | 05:14 PM
ام الغاليين
وين الوناسه في الزحمه !!
احسن وقت الصبح والا الظهر الواحد يخلص شغله بسرعه بسرعه
والله اذكر قبل يومين مريت صوب الاند الصبح على الساعه 10 وكان هادي - من برا -
والله رديت عليه مره ثانيه على الساعه 12 تقريبا الله لايوريج من الزحمه الناس صافه على الرصيف !!
المحتاج معذور ... لكن اللي يجونج بدون سبب بس تمشي هذولي شتسوين فيهم ؟!
دوحانيه
اي والله كلامج صحيح ساعات الظروف تحدج
بس في ناس كل مره على نفس الحال يأجلون لين اخر لحضه بدون سبب
ياختي الوحدة تخلص من قبل وترتاح احسن
وين الوناسه في الزحمه !!
احسن وقت الصبح والا الظهر الواحد يخلص شغله بسرعه بسرعه
والله اذكر قبل يومين مريت صوب الاند الصبح على الساعه 10 وكان هادي - من برا -
والله رديت عليه مره ثانيه على الساعه 12 تقريبا الله لايوريج من الزحمه الناس صافه على الرصيف !!
المحتاج معذور ... لكن اللي يجونج بدون سبب بس تمشي هذولي شتسوين فيهم ؟!
دوحانيه
اي والله كلامج صحيح ساعات الظروف تحدج
بس في ناس كل مره على نفس الحال يأجلون لين اخر لحضه بدون سبب
ياختي الوحدة تخلص من قبل وترتاح احسن
أ
24-11-2009 | 05:54 PM
camellia;10692664:
ام الغاليين
وين الوناسه في الزحمه !!
احسن وقت الصبح والا الظهر الواحد يخلص شغله بسرعه بسرعه
والله اذكر قبل يومين مريت صوب الاند الصبح على الساعه 10 وكان هادي - من برا -
والله رديت عليه مره ثانيه على الساعه 12 تقريبا الله لايوريج من الزحمه الناس صافه على الرصيف !!
المحتاج معذور ... لكن اللي يجونج بدون سبب بس تمشي هذولي شتسوين فيهم ؟!
ياختي هاذي الناس اللي اللهم لك الحمد لج عليها هي اللي تقول لج حلااااته ف الزحمممه
اقول ف خاطررري ناس تدووور الهدوووء وناااس تموووت ف الزحمه هاذي اذا ماكانوا هم سبب الزحمه
ومثل ماقلتي في ناس تحدهم الظروووف بس في ناااس عيااااءه :cool:
p
24-11-2009 | 07:22 PM
*^*نور الحلوه*^*;10688725:
كتب لي الله أن أكون أحد حجاج بيته هذا العام
قمة امنياتي أن ترافقوني..ولكن لن أنساكم بالدعاء
فلا تنسووني وسامحوني إن أخطأت في حقكم...
دامت مودتكم للأبد بإذن الله.........
حبيباتي ساامحووني اذا غلطت ولا أخطيت بحقكم وحللوني....
وان شاء الله ما بنساكم من الدعاااااء
وااااااااااااااااااااااااااايد بتووووحشوووني
ادعوولنا تتيسر اموورنا ياارب..
أحبكم في الله
حياتي الله يحفظج ويتتم حجكم بالسلامه
حتوحشينا
M
24-11-2009 | 07:34 PM
مساء الخير

توني استوعب اني بكون بنفسي في العيد .. اول مرة!
ريلي اليوم الفير سافر.. وانا في بيت اهله.. بعيد عن اهلي :(.. الله يعين..
اشوه ان عندي حمودي.

توني استوعب اني بكون بنفسي في العيد .. اول مرة!
ريلي اليوم الفير سافر.. وانا في بيت اهله.. بعيد عن اهلي :(.. الله يعين..
اشوه ان عندي حمودي.
c
24-11-2009 | 08:43 PM
ام الغاليين
غريبين الصراحه
نور
تروحين وترجعين بالسلامه
موزان
واحنا وين رحنا ؛)
غريبين الصراحه
نور
تروحين وترجعين بالسلامه
موزان
واحنا وين رحنا ؛)
p
24-11-2009 | 08:56 PM
MoZ(a)N;10693288:
مساء الخير
توني استوعب اني بكون بنفسي في العيد .. اول مرة! :(
ريلي اليوم الفير سافر.. وانا في بيت اهله.. بعيد عن اهلي .. الله يعين..
اشوه ان عندي حمودي.
أختكي مثلتكي خخخ
أنا أول عيد يمر علي بدوون بو الشبااب الله يرده بالسلامه ياربي :(
يعني محد الا أنا وصوووصي حموودي
وهلي شكلهم ناوويين على سفره ف العيد الله يعييين
علشان جيه احس اني مب متشجعه ولاشرريت شي الين ألحين
ك
24-11-2009 | 08:57 PM
مساء الخير ياعرايس
انا متابعتكم من بعيد لين بعيد
والحين عندي عرس صديقتي ومحتاره فالتصوير ماتعرف من تختار
وهي لفت كذا محل والاسعار اللي ناسبتها مالة الكريستال وفوتولايف وغاية الأحلام
رشحولها عند من تحجز واحتمال تستبعد فوتولايف لأنه ينكب العرايس ويوهقهم من اللي شافته في عرس
صديقاتها وبعد ماذمتهم كاوكاوي
انا متابعتكم من بعيد لين بعيد
والحين عندي عرس صديقتي ومحتاره فالتصوير ماتعرف من تختار
وهي لفت كذا محل والاسعار اللي ناسبتها مالة الكريستال وفوتولايف وغاية الأحلام
رشحولها عند من تحجز واحتمال تستبعد فوتولايف لأنه ينكب العرايس ويوهقهم من اللي شافته في عرس
صديقاتها وبعد ماذمتهم كاوكاوي
c
24-11-2009 | 09:03 PM
بيرل
الله يعينج
الله يعينج
p
24-11-2009 | 09:04 PM
ليدييس
اللي منكم راحت السوق تقول لنا فيه شي لاني مالي باارض ادووور وتعبااانه توني مخلصه امتحاااااااااااااااااااااان
وأحس السووق مايندخل وزحمه يعني ابي ادش بو محل ومحلين واخلص اغرااضي واظهر
يعني الكرااريش شفتوا بدلاات حلوه ولا فساتين كشوخيه عادي قصير طوويل مع لقنق بدوون هههه يمشي الحال اهم شي ينلبس
اللي منكم راحت السوق تقول لنا فيه شي لاني مالي باارض ادووور وتعبااانه توني مخلصه امتحاااااااااااااااااااااان
وأحس السووق مايندخل وزحمه يعني ابي ادش بو محل ومحلين واخلص اغرااضي واظهر
يعني الكرااريش شفتوا بدلاات حلوه ولا فساتين كشوخيه عادي قصير طوويل مع لقنق بدوون هههه يمشي الحال اهم شي ينلبس
p
24-11-2009 | 09:07 PM
كوكو شانيل;10693770:
مساء الخير ياعرايس
انا متابعتكم من بعيد لين بعيد
والحين عندي عرس صديقتي ومحتاره فالتصوير ماتعرف من تختار
وهي لفت كذا محل والاسعار اللي ناسبتها مالة الكريستال وفوتولايف وغاية الأحلام
رشحولها عند من تحجز واحتمال تستبعد فوتولايف لأنه ينكب العرايس ويوهقهم من اللي شافته في عرس
صديقاتها وبعد ماذمتهم كاوكاوي
عني انا بنصحها باللي تعاملت معاهم حق عرسي
التصوير كريستال مصوره اسمها جيني وكانت الصور كلها ديجتال
ألبومي سويته في احلاام وذكريات تنسيقهم حلوو بس التصووير عدهم وايد غالي ومب ذااك الزود احس عنبر اخو بلاال بس علشان الاسم
والفيديو الوان الخليج لاني خذت الكرين وكان ذاك الوقت اطول كرين في الدوحه عندهم علشان مايخبط رووس المعازيم وكان تصوويرهم رووووووووووووووووووووووووووعه بما انهم خبره في هالمجال
وكل من شااف فيديوو عرسي لاحظ وتكلم ان التصوير وايد حلو ومافيه اهتزاز ومبييين وواااااضح
الفيديو كلف علي مع شاشتين 10000 والتصيوير 5 ديجتال و2 عادي حق العايله ب 7000
يعني نص المبلغ اللي كانوا بيسوون لي اياه احلام وذكريات
p
24-11-2009 | 09:10 PM
camellia;10693814:
بيرل
الله يعينج
وياج
اعزميني اعيد عندج انا وحمادي خخخخ :p
c
24-11-2009 | 09:15 PM
بيرل
افا عليج حيااااااااااااااااااااااااااااااج
بالنسبه للعيد اذا تبين فساتين فاكيد المنقذ دائما بي جي بي سي وامدحته لولوة الدوحه بعد
افا عليج حيااااااااااااااااااااااااااااااج
بالنسبه للعيد اذا تبين فساتين فاكيد المنقذ دائما بي جي بي سي وامدحته لولوة الدوحه بعد
أ
24-11-2009 | 09:16 PM
pearl_of_q6r;10693818:
ليدييس
اللي منكم راحت السوق تقول لنا فيه شي لاني مالي باارض ادووور وتعبااانه توني مخلصه امتحاااااااااااااااااااااان
وأحس السووق مايندخل وزحمه يعني ابي ادش بو محل ومحلين واخلص اغرااضي واظهر
يعني الكرااريش شفتوا بدلاات حلوه ولا فساتين كشوخيه عادي قصير طوويل مع لقنق بدوون هههه يمشي الحال اهم شي ينلبس
اختي توها رايحه الجعيدي وتقول ان عنده بس هي ماعرفت اش تاخذ وتقول في محل ورا الرويال بلازا عندها جلابيات كشوووخيه تنفع للحوامل
ق
24-11-2009 | 09:48 PM
مسااااااااااء الخير
ق
24-11-2009 | 09:51 PM
المنتدى عندكم يعلق ولا بس عندي ؟؟
لامار :
القروب فالبيبي زحمه ولا ؟؟
عشان تضيفيني هههههههه
بس انا عندي 3 قروبات واخاف يعلق تلفوني اكثر :(
أم الغاليين :
دزي لي ارقام الصبابات ، بس ابي يكون شغل حريم قطريات مابي محلات
يعني اروح اتفاهم مع وحده قطريه
لامار :
القروب فالبيبي زحمه ولا ؟؟
عشان تضيفيني هههههههه
بس انا عندي 3 قروبات واخاف يعلق تلفوني اكثر :(
أم الغاليين :
دزي لي ارقام الصبابات ، بس ابي يكون شغل حريم قطريات مابي محلات
يعني اروح اتفاهم مع وحده قطريه
c
24-11-2009 | 09:52 PM
ملل مب طبيعي ياربي :(