تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ع
ام الغاليين

في السوق الحين لووووووووووول

يلا ب ر ب اجتماع
M
هلا لولو
شخبارج؟
ف
مرحبا

درب درب فرفوووشتكم وصلت .^^
ل
ظهر الخير

اذن :)

شخباركم

دحدووحة
لا تكتئبين ولاشي
كلنا في الهوا سوا
انا اللهم خلصت الشوش وبعد اذا لقيت لها شي فستان حلوو احلى من اللي عندي باخذه لامانع ..
بس لي ولاشي ولاشي ولاشي

احلى مامي
هلا والله شخبارج ..

عوينه
لا تزعلين فديتج
ان شالله ان الله كاتب فيه خير الله ينقله لج بتمامه وان مافيه خير الله يعوضج عنه الف خير يارب ويرزقج ان شالله ..

مزمز
الصورة الثانية اذكر موون حطتها في التجهيزات من زمان بس الموديل خطير واعتقد انه فستان مش جلابيه لانه مخصر في النص <<مو قصة مغربيه ..

لمورة
حلووو انتي سويتيه فستان والا جلابية حق العيد ..

لولوه
خخخخخخخ صرتي من المغضوب عليهم لووول

قلبوو
المشكلة محد كلمج وانتي داخلة اتحرشين ..
وتعيبين على الشوش ..

تف تف
فديتها جووولي
ربي يبارك فيها وبيغلج فيها ان شالله

نوير
مسموحة يالغالية ومحلله
تروحين وترجعين بالسلامة ان شالله ولا تنسينا من دعائج ..

قطرية اتش
تعالي انا بخاويج ..صرنا ثلاث ..يالله من يخاوينا في السفرة ..






ل
فراشتنا
هلا هلا

مزمز
هلا والله شخبارج
توني اشوف سلامج لي ؟؟لايكون تقصدين السمية خخخ
ل
برب باصلي وبارجع بعدين ان شالله
ل
مزمز

هلا والله .. انا طيبه ولله الحمد

::

لولوة الدوحه

بصف معاج ومع أم الغاليين .. وبنصير 3 في ويه قلبو

::

فراشتكم

ولاكم .. منوره :*:

::

برب صلاة
M
خخخخ السمية
انتي لج سلام غير..
شخبارج؟
انا بغيت بس حركة الكم بسويها عالجلابية..
الجلابية بتكون مخصرة لان فيها حزام شوي تحت الصدر..
امي بتوديه لي عند خياط مغربي دايما نفصل عنده في الغرافة.. عشان يسوي شغل الخيوط والحزام نفس الصورة.. بالذهبي
ف
بنات خلصتوا خرابيط العيد ..؟

افف يقوولج الشوارع زححححمه مادري متى باروح اكمل شغل باقيلي شووووووز وشنطه
ف

فية شايب حب يجدد حبة لزوجته العجوز ؛
قالها : وش رايك نعيد ايام زمان ؛ بأنزل عند باب الدكان ونتقابل هناك واتغزل فيك ؛
حبت العجوز الفكره ؛
ونزل الشايب وقعد ينتظر ساعة ساعتين ثلاث ساعات ولا جت العجوز ؛
رجع للبيت لقاها قاعدة تبكي سألها وش صاير ؟


قالت : ابوي ماخلاني اطلع.
ف
وييييينكم بنات يوم دخلت طلعتوا ..!!
ل
بااك

صليت وشربت شاي .. وجيتكم
أ
قلب قلبي;10690367:
لولو :mad:

لالالالالالالالالالا شكلج تبين تنضمين مع ام الغالين واختي :mad:


الحين احنا اش لنا خص يالمتحرررشه

قلب قلبي;10690496:
ام الغاليين
وين رحتي :biggrin:


رحت اللاند ورجعت

خلكم انتوا ف الدواااام ههههههههههههههههههههه


عروس فور ايفر;10690723:
ام الغاليين

في السوق الحين لووووووووووول

يلا ب ر ب اجتماع


فديت المتحدث الرسمي والله

لولوة قطرية;10690934:
::

لولوة الدوحه

بصف معاج ومع أم الغاليين .. وبنصير 3 في ويه قلبو



صفي ياختي صفي

بنجهز الرشاشات



فراشتكم;10691099:
وييييينكم بنات يوم دخلت طلعتوا ..!!


موجوووودين

انا توني دااااشه

حياااج الله فرفووووشه
د
لولوة :: اشفيج يمج ماتركزين .. قلت لج في زارا .. خامتهم استرتش مش قطن يجونج تايت على الجسم و مرتبين في اللبس اكثر من التور و البديات القطن .. باشوف لج بدياتي شمكتوب عليها بخصوص الخامة ..




ب ر ب ولدي يصيح ..
ل
دوحانية;10691374:
لولوة :: اشفيج يمج ماتركزين .. قلت لج في زارا .. خامتهم استرتش مش قطن يجونج تايت على الجسم و مرتبين في اللبس اكثر من التور و البديات القطن .. باشوف لج بدياتي شمكتوب عليها بخصوص الخامة ..




ب ر ب ولدي يصيح ..


مب مني من الحمل .. شسوي ياختي .. :|

خلاص دام من زارا .. لا تتعبين نفسج وتشوفين الخامه ..

بروح لهم وبقول لهم ابي بدي سترتش :study:

F:
©
مرحبا

كيفكن

داخله اسلم واطلع حمني فديييه تعباان تخيلووو ادوية عيادة المستقبل طلعت خرطي الاتهاب اللي بصدره نزل للقصبات الهوائيه وامس فديته مانام من الحرااره


يلا اخليكوو
ل
©..um-7mny..©;10691405:
مرحبا

كيفكن

داخله اسلم واطلع حمني فديييه تعباان تخيلووو ادوية عيادة المستقبل طلعت خرطي الاتهاب اللي بصدره نزل للقصبات الهوائيه وامس فديته مانام من الحرااره


يلا اخليكوو


مرحبتين

فديييييت روحه .. ماعليه شر ان شاء الله ..

وديه طواري السد أحسن له
ل
ام حمني
ليش موديته المستقبل
وديه عند دكتور معروف او طواري السد ..
مايشوف شر الحين حاولي تشربينه العسل فماي دافي عالريق عالاقل لو بياله ..او نص
ماعليه شر فديت الصغنون


مز مز
خخخخخخخ
ياشين رزت الويه ..رازه وجهي هههههههههه

فراشتنا
هالعجوز كسرت خاطري عاشت الدور صج لوووووول
وعن العيد زين يعني تقريبا خالصة .
انا وحياتج ولاشي عندي جاهز

ام الغاليين
اما القطوووو خخخخخخخخخخخخ
وقلبو ميته تبي قطوة في البيت بس عقب هذا مع الرشاش لا يبه ..
بعدين يالمجرمة حرب داحس والغبرا صارت ..
اشفيكم مسكينة اختي مثل بنت اختها تموت واتحرش والا هي طيووووووبه ترا ماعليكم لوووووووووول


لولو
بالمبارك الحمال خخخخخخ
ل
لولوة الدوحه

ما تصدقون انتو .. من تسمعون ريحة حمال .. على طول تباركون :rolleyes:
ل
لولوه
مدري عنج
انتي قلتي من الحمال قلت يمكن حامل وانا ماباركت لها
لووووووووووووول
X