تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
أ
pearl_of_q6r;10687474:
امم انا قال عن العسل مأمون ويمكن علشان ولدي قااصر فديته معطينه فنتولين وعمره شهر وانا بلفيت بعطيه عسل قال لي الطفل ماينعطى عسل قبل السنه ونص

انا مانتبهت حق السنه انتبهت حق الست شهوورر لوول

لامار ,, طرشت لج البن كوود ضيفيني

بناات بليز ادعوا لي وراي امتحان حياه او موت هههه :(

يلا وحشتوني قلت بمر اسلم عليكم وبقراا اللي فاتني << ماتبي يفوتها شي

نشوفكم على خير

.


الله يوفقج حبيبتي

العنود_A;10687475:
السلام عليكم

اشحالكم ؟

بنات بغيت اشتري لاهل زوجي الضيافه للعيد وهذي اول مره

دلوني على محلات الله يجزيكم الخير ... ابغي شي يبيض الويه

تدرون هذي اول مره .. ومابي شي غالي ابي سعره معقول


هلا العنود

عندج توسكانا ف شارع ال شافي

ايدبل ارينجمنتس سلة فواااكه

كاوكاو بعد مادري

ان شاء الله البنات يفيدونج اكثر
p
تصبحوون على خير :)
a
مساكم الله بالخير ماميز اخباركم مع العيد واستعداداتوووو


انا الحمدلله اكلمكم من بيت باباتي ...


بس للاسف تعبت وايد ومن يومين نزفت وكله فالمستشفى

قالو لي الحمل صار متاخر وفيه نبض

بس الدكتوره قالت لي احتمال كبير ينزل

لان الدم كل ماله ويزيد

وحسيت شي طاح مني بس مارحت المستشفى زهقت والله
أ
al3ion;10687563:
مساكم الله بالخير ماميز اخباركم مع العيد واستعداداتوووو


انا الحمدلله اكلمكم من بيت باباتي ...


بس للاسف تعبت وايد ومن يومين نزفت وكله فالمستشفى

قالو لي الحمل صار متاخر وفيه نبض

بس الدكتوره قالت لي احتمال كبير ينزل

لان الدم كل ماله ويزيد

وحسيت شي طاح مني بس مارحت المستشفى زهقت والله



ماتشوفين شر حبيبتي

وان شاء الله مايصير فيه شي وتنقلييينه لتمامه يااارب

واذا لاسمح الله صار تاكدي انه مش نصيييبج والله بيكتب لج اللي فيه الخييير ان شاءالله
ا
ام الغاليين

كاكاو غالي وايد الكيلو على 500 ريال
أ
العنود_A;10687599:
ام الغاليين

كاكاو غالي وايد الكيلو على 500 ريال



صج وااايد

انزين شوفي كافي هلا بوورده على 180 او 160 الكيلو

وتوسكانا بعد اسعاره حلووه
ق
ابي اساااافر :(

متمللله
e
دوحانيه : مثل ماقلتي اهم شئ صحته زينه

كامي: انا بعد نفس الشئ ماحب اهده ولا شوي اتضايق لو اضطريت اروح مشوار واخليه .. عادي ماكمل المشوار وارجع مادري قلبي يعورني اذا خليته مادري شلون بداوم وبخليه
أ
تصبحووون على حب ^_^
ا
مساااء الروقان ^.^

العنود

جربي كندور عندهم بتيفورات حلووه وكوافي بس ماعندهم موالح ^^


ام الغالين

وانتي من هل الخير ..

بيرل

الله يوفقج ف الامتحان وووييع اانا خلصت وافتكيت بس باقي البحووث قطيعه ><

قطريه

سافرري وواحجززي لي معاج p:

العيون

الحمدالله على وصولج وسم الله عليج عسى الله يتمه اذا فيه خيررر لج ..


هاي ردود الصفحه الاخيرره برووح اقراا الي قبل
ا
وبعد شوفي جولز سويت اللي ف النصر ._لامكارون _ ماي بيك _
د
لولو :: ويني ؟ والله صايدني اكتئااااب من الزين .. اليوم ثالث يوم يتكنسل و تتكنسل مخططاتي ..
المشكلة ما عاد في وقت و انا ماسويت ولا شي للعييييد .. ووايد متضايقة من هالشي ..

العنود :: شوفي شوبان / لوماكرون / ماميزون / جولز / توسكانا .. اسعارهم زينة و منوعين ..


العيون :: ماتشوفين شر .. و الله يثبت حمالج و ينقله لتمامه ..
م
العنود_A;10687475:
السلام عليكم

اشحالكم ؟

بنات بغيت اشتري لاهل زوجي الضيافه للعيد وهذي اول مره

دلوني على محلات الله يجزيكم الخير ... ابغي شي يبيض الويه

تدرون هذي اول مره .. ومابي شي غالي ابي سعره معقول





اذا تبين موالح وبتفورات شوفي السنيوره شغله حلو وفرش واسعاره حلووه
د
موغي;10688110:
اذا تبين موالح وبتفورات شوفي السنيوره شغله حلو وفرش واسعاره حلووه


الموالح عنده حلوة ..
e
يغار الحلا: كل عام وجولي بخير والله يبلغج فيها عروس

مادم الرميحي: وانا بعد انصحج بفندق ذا ادريس

دوحانيه: الحال من بعضه وراي الف شغله للعيد وللحين ماخلصتهم .. وعندي تنورة محتاره اي توب البس عليها

ام الغالين: وانتي من اهله
ق
هيوب

ودي اسافر بس محد بيخاويني
ريلي بيسافر مع ربعه
ومحد من هلي يبي يسافر :(
د
قطرية :: انا باروح معااااج
ي
لولوه قطريه

مدام الرميحي

قصوبه

قلب قلبي

موزان

ام الغالين الثلاث

دوحانيه

أم حمني

كاميليا

قطريه H

فراشتكم

بسووومه قطر

لولوه الدوحه

اليجنت

هيوووبه

ريل لوووف





تسلمووووون فديتكم وعسى ربي يحفظ لكم اعيالكم ويبلغكم فيهم استانست انكم

شاركتوني فرحتي

قلب قلبي الله يسعدج ويرزقج باللي تتمنينه



العيون

ايه عليج الله يثبته لج ان شاء الله وينقله لتمامه


موزان

شفتي الموديل الثاني الازرق سويته العيد اللي فااات بس سويته اسود وذهبي

الكل استخف عليه يوم لبسته مووديله يجنن
*
كتب لي الله أن أكون أحد حجاج بيته هذا العام
قمة امنياتي أن ترافقوني..ولكن لن أنساكم بالدعاء
فلا تنسووني وسامحوني إن أخطأت في حقكم...
دامت مودتكم للأبد بإذن الله.........

حبيباتي ساامحووني اذا غلطت ولا أخطيت بحقكم وحللوني....
وان شاء الله ما بنساكم من الدعاااااء

وااااااااااااااااااااااااااايد بتووووحشوووني
ادعوولنا تتيسر اموورنا ياارب..

أحبكم في الله
ق
دوحانيه
يلا قداااام مابقوووول لآ :p ..


:: :: ::

ام جولي
فديتج وين سويتي الجلابيه شكلها روعه اصلأ
وانتي شكلج ذووويقه ^.^

:: :: ::

نور الحلوه

شفت الكلام وانا جي :'(
مادري ليش يمكن لأن بخاطري اروووووح
ربي يحفظج تحملي بروحج يالغاليه
لاتنسينا دعوووواتج .. اول معااش لج ها ;)
بالتوفيق ..
X