الحمدلله تمااام .. تسلمين
امممممم ان شاء الله بخليهم
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
!
03-12-2009 | 01:33 AM
!
03-12-2009 | 01:49 AM
عشان عيونك .. عيون .. صور الحلوين !
يوم العيد بعد ما لبس طلع يسلم على اهله ..

صورة ثانية ..

و هذا رضاوي

يوم ثاني

و هذا الحلوين يسلمون عليكم خخخ !
يوم العيد بعد ما لبس طلع يسلم على اهله ..

صورة ثانية ..

و هذا رضاوي

يوم ثاني

و هذا الحلوين يسلمون عليكم خخخ !
ع
03-12-2009 | 01:52 AM
انثى
ماشاء الله تبارك الرحمن
ايننون وكبروا الله يحفظهم
رضا احسه يشابهج
ماشاء الله تبارك الرحمن
ايننون وكبروا الله يحفظهم
رضا احسه يشابهج
*
03-12-2009 | 02:13 AM
السلام عليكم حبيت اسلم عليكم واشوف اخباركم كيفكن يا حلووااات:)
شخباركم جميعاً مسامحة مابرد على ردودكم بكرة ان شاء الله لاني شووي تعبانه لاني راجعة من السعودية رايحة مع بنت خالتي حامل وتجهز روحها تاخذ للبيبي حاجيات من هونيك والحلوو توه راقد من بعد ما جنني من الزززززززززززنه ياربي الله يهديه ويهدي عيالكم وشكلي بقوم اريح اني الحين قبل ما يسويها ويقعد:(!!
شخباركم جميعاً مسامحة مابرد على ردودكم بكرة ان شاء الله لاني شووي تعبانه لاني راجعة من السعودية رايحة مع بنت خالتي حامل وتجهز روحها تاخذ للبيبي حاجيات من هونيك والحلوو توه راقد من بعد ما جنني من الزززززززززززنه ياربي الله يهديه ويهدي عيالكم وشكلي بقوم اريح اني الحين قبل ما يسويها ويقعد:(!!
n
03-12-2009 | 07:50 AM
صباح الخير
ز
03-12-2009 | 07:51 AM
صباح الخير ينات شخباركم
الله يخلي كل الي احط صور عيالهم ويكبرون وتتفتخرون فيهم
ام عبود خيوه تصدقين كاني شايفه وجه بنتش في مكان مو غريب عليي كلش
المهم الكل شخبارش عساكم طيبين F:
الله يخلي كل الي احط صور عيالهم ويكبرون وتتفتخرون فيهم
ام عبود خيوه تصدقين كاني شايفه وجه بنتش في مكان مو غريب عليي كلش
المهم الكل شخبارش عساكم طيبين F:
n
03-12-2009 | 07:51 AM
تعرفون صالون يسوون مساج بعد الولاده ؟؟؟
ز
03-12-2009 | 11:08 AM
ما في احد اليوم كلش
هلا نجود شخبارش
هلا نجود شخبارش
L
03-12-2009 | 11:18 AM
هلا بنات شخباركم مع العيد
واي توني فضيت من يوم عرفة للحين وانا مشغولة كل ما ابي ادش اطل عليكم واسلم انشغل حتى خسارة كنت بشترك بالمسابقة مالت ام فروس بس ما قدرت انشغلت
يلا خيرها في غيرها
كل البنات الي نزلوا صور عيالهم الله يحفظهم لكم ان شاء الله
واي توني فضيت من يوم عرفة للحين وانا مشغولة كل ما ابي ادش اطل عليكم واسلم انشغل حتى خسارة كنت بشترك بالمسابقة مالت ام فروس بس ما قدرت انشغلت
يلا خيرها في غيرها
كل البنات الي نزلوا صور عيالهم الله يحفظهم لكم ان شاء الله
ب
03-12-2009 | 12:13 PM
صباحكم الخير
عيون حبيبتي ما ادري عجبني وكان حلو على مريوووم
تجنن جود الله يخليها
شخبار الكل؟؟
عيون حبيبتي ما ادري عجبني وكان حلو على مريوووم
تجنن جود الله يخليها
شخبار الكل؟؟
ب
03-12-2009 | 12:14 PM
أنثى الله يخلي لج عيالج
ز
03-12-2009 | 01:19 PM
ما في احد بصيح
:badly:
:badly:
أ
03-12-2009 | 05:50 PM
كل مافيه احد
n
03-12-2009 | 06:40 PM
ام قصوده: جربيه حلو طعمه تغيير عن الفواكه الي على طول ناكلها ووااااااايد مفيد تلقينه في السوبرماركتات الكبار ، انا شريته من كارفور
خذيتو: شفيج فيوزاتج ضاربه اول مؤدبه تالي قمتي تخورين وترشين ههههههههههههههههههههههههههه :lol:
انثى: الله يخليهم الابطال وتشوفينهم معاريس :cool:
فاتي: نوم العوافي
نجود وزهور: صباح النور
اسوره: ام خليفة شلونج وشلون سمي اخوي F:
خذيتو: شفيج فيوزاتج ضاربه اول مؤدبه تالي قمتي تخورين وترشين ههههههههههههههههههههههههههه :lol:
انثى: الله يخليهم الابطال وتشوفينهم معاريس :cool:
فاتي: نوم العوافي
نجود وزهور: صباح النور
اسوره: ام خليفة شلونج وشلون سمي اخوي F:
F
03-12-2009 | 08:22 PM
سلام عليكم بنوتات
شخباركم شمسوين خا\ري اقعد اسولف اياكم عدل بس ان شاء الله قريب
انتظرو تجهيزات ولادة تامي القمر الله يحفظها
اي صج تسلم عليكم صوت وااااااايد
والله يحفظ لها ايوته
سووها عمليه مسكينة لأن التوسع عندها كان بطئ الله يعافيها يارب
بس اهم شي سلامتها وسلامة القمر ا
شخباركم شمسوين خا\ري اقعد اسولف اياكم عدل بس ان شاء الله قريب
انتظرو تجهيزات ولادة تامي القمر الله يحفظها
اي صج تسلم عليكم صوت وااااااايد
والله يحفظ لها ايوته
سووها عمليه مسكينة لأن التوسع عندها كان بطئ الله يعافيها يارب
بس اهم شي سلامتها وسلامة القمر ا
ع
03-12-2009 | 09:13 PM
سلام عليكم بناات
خ
03-12-2009 | 09:21 PM
عليكم السلام اختي الي سلمتي سوري ماركزت في النك
تصدقين نور انا قريت الكلام الي كتبته وبعد مافهمت خخخخخخخخخ بس كنت خلاص سويت ارسال
nooral9ba7;10737246:
ام قصوده: جربيه حلو طعمه تغيير عن الفواكه الي على طول ناكلها ووااااااايد مفيد تلقينه في السوبرماركتات الكبار ، انا شريته من كارفور
خذيتو: شفيج فيوزاتج ضاربه اول مؤدبه تالي قمتي تخورين وترشين ههههههههههههههههههههههههههه :lol:
انثى: الله يخليهم الابطال وتشوفينهم معاريس :cool:
فاتي: نوم العوافي
نجود وزهور: صباح النور
اسوره: ام خليفة شلونج وشلون سمي اخوي F:
تصدقين نور انا قريت الكلام الي كتبته وبعد مافهمت خخخخخخخخخ بس كنت خلاص سويت ارسال
ب
03-12-2009 | 09:22 PM
سلام عليكم
شخباركم
وحشتوني
من زمان ما أدخل علاوووي ماخذ كل وقتي
شخبار دمعة وعيون وزهور الحلوة وحشتني سواليفك وتهاني العروسة وباقي البنات ما أقدر أتذكر كل من
شخباركم ويا أولادكم
شخباركم
وحشتوني
من زمان ما أدخل علاوووي ماخذ كل وقتي
شخبار دمعة وعيون وزهور الحلوة وحشتني سواليفك وتهاني العروسة وباقي البنات ما أقدر أتذكر كل من
شخباركم ويا أولادكم
خ
03-12-2009 | 09:25 PM
هلا شروق بانتظارج ونبي نشوف الكتكوته لاتخشينها عنا مابنحسدها
صوت فقيره ولا اتصلت فيها صادتنا هالسالفه وانعفست حياتنا يالله ان شاء الله بتصل قريب
قنوت كل هذا قطاعه ليشششش
دمعه ياللوسه ولا وريتينا تجهيزاتش بس نسمع اشتريت واشتريت يبي ليش ضرب
ام علاوي هلابيج بس وش فيش بعد نكش رد استخف ؟
صوت فقيره ولا اتصلت فيها صادتنا هالسالفه وانعفست حياتنا يالله ان شاء الله بتصل قريب
قنوت كل هذا قطاعه ليشششش
دمعه ياللوسه ولا وريتينا تجهيزاتش بس نسمع اشتريت واشتريت يبي ليش ضرب
ام علاوي هلابيج بس وش فيش بعد نكش رد استخف ؟
n
04-12-2009 | 12:46 AM
شروق: عليكم السلام، متى بتراوينا فتومه؟؟؟؟؟؟؟؟ سلمي على صوت اشتاقينا لها F:
ام علاوي: هلا حبوبه، ما يصير جذي، عيالنا ماخذين كل وقتنا بس بعد انطل ونشأر ما ايهيانا
خذيتو: اي والله يبي لها دمعة كرسي صوت :lol:
ام علاوي: هلا حبوبه، ما يصير جذي، عيالنا ماخذين كل وقتنا بس بعد انطل ونشأر ما ايهيانا
خذيتو: اي والله يبي لها دمعة كرسي صوت :lol: