مادري بطوووو
بس هالفيس شايفتنه !!!!!!!4
متأكددددددده
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
&
05-12-2009 | 03:18 AM
ص
05-12-2009 | 03:19 AM
ماشاءالله تبارك الرحمن
وحشتيني يينن كتكوتج
وحشتيني يينن كتكوتج
&
05-12-2009 | 03:20 AM
تسلمييييييين بعد جبدي .. :>
@
05-12-2009 | 03:23 AM
خذيت الروح;10744915:
عيون بجرب اروح الامود مواروح واتفشل خخخخخخخخ اخاف اسعارهم غاليه من قرون مارحت مو من محبين الذهب اساسا في في السيف الامود صح ولا غلطانه ؟
وعن المنافسه بستانس اذا فازت اي وحده كلكم خواتي بس الله يساعدها ام فروس عالعضوات حاسه فيها عن جد الموضوع موسهل
بس المفروض كنا نتفق على قوانين قبل المسابقه يعني مايصير وحده تحط صورة الياهل باللبس ووالثانيه لاء هالشي اثر عرفتي قصدي بالاظافه الى جم نقطه خبرت ام فروس عنها ان شاء الله المرات الجايه نتساعد كلنا ومبروك مقدما للي يفوز واختلاف الراي لايفسد في الود قضيه عمري مثل مايقولون ل ووووووووووووووو ل
والله فكره مس روز انا كل احاسب ادور اشياء مال بيبي بس عن جد بحاول استخدمه
حبوبة موشرط ذهب اخذي لها ساعه احلى من الامود او الحواج وحتى GUESS حلوين ساعاتهم واسعارهم معقوله
بالنسبة للمسابقة وايد تعبتني ما تدرين شكثر رسايل ع الخاص اتييني متى النتايج ومتى ومتى .. وفوق كل هذا انا وفروسي مرضى انا الزكام حدث ولا حرج ماخذت اكتفيد مدوخني اطق طوووووووووووووف :sick:
فروسي طلع له امس ضرس ثالث يم شنصينه :Dصاروا 3 فوق و3 تحت وذابحنه من العض خخ وكمل ال 10 شهووووووور يا رب العمر كله
&
05-12-2009 | 03:30 AM
فدييييييييييييته
العمر كله له ياارب
العمر كله له ياارب
*
05-12-2009 | 03:33 AM
هلا مرحبا بنااات شخباركم؟؟..
البيان الف مبروك والفال للعزابية كلهم يارب:) قومي نامي ارتاحي نوم العوافي يارب
انثى ما شاء الله عالابطال يهبلون ربي يبلغج فيهم هالقمران:)
ام زينة شخبارج وشخباره نوافي؟؟ مواعيد مال شنو عسى ماشر؟؟ نحن بإنتظار صورة لنواف الحلوو
وحشتني اللهم صل على محمد وآل محمد يهبل علاوي بالباس التنكري من وين!! عجبني كيووووت ما شاء الله وهو لابسنه ربي يخليه ونجوفه معرس كشخة:)
ام فروس الله يخلي فروسي لج والعمر كله يارب الايام تركض ما شاء الله كل من اعمارنا الحمدلله ربي يطول اعمار الجميع:)
البيان الف مبروك والفال للعزابية كلهم يارب:) قومي نامي ارتاحي نوم العوافي يارب
انثى ما شاء الله عالابطال يهبلون ربي يبلغج فيهم هالقمران:)
ام زينة شخبارج وشخباره نوافي؟؟ مواعيد مال شنو عسى ماشر؟؟ نحن بإنتظار صورة لنواف الحلوو
وحشتني اللهم صل على محمد وآل محمد يهبل علاوي بالباس التنكري من وين!! عجبني كيووووت ما شاء الله وهو لابسنه ربي يخليه ونجوفه معرس كشخة:)
ام فروس الله يخلي فروسي لج والعمر كله يارب الايام تركض ما شاء الله كل من اعمارنا الحمدلله ربي يطول اعمار الجميع:)
!
05-12-2009 | 05:06 AM
واااااااااااااااايه على القمر علاوي
فديت روحه يهبل الصلاة على النبي
الله يخليه لج وتبلغين فيه يارب
البيان متاركين حبيبتي
فديت روحه يهبل الصلاة على النبي
الله يخليه لج وتبلغين فيه يارب
البيان متاركين حبيبتي
خ
05-12-2009 | 11:32 AM
[QUOTE=!!Me!!;10745856]خذيت الروح شلون ... وحشتينا من زمان ماشفناج
عيون بن عون .. وااااااايه عليج
صار خاطري في البر .. بس اسمع اخواني يخططون للبر في شهر 1
ومكة بنروح في اجازة الربيع .. اما عن كويت دخلتيها في بالي
بروح ادلع ريلي عشان اوديني في العيد الوطني
هلا وغلا مي شلونج وشلونه بتوته فطومه تهبل ما شااء الله ربي يحفظها لج
وحشتين ما شاء الله اللهم صلي على محمد وال محمد يجنن علووووي ربي يحفظه
ام فروس = الله يعطيكم الصحه والعافيه ويحفظ لج احبابج
فاتي مابسلم عليج :mad:
عيون بن عون .. وااااااايه عليج
صار خاطري في البر .. بس اسمع اخواني يخططون للبر في شهر 1
ومكة بنروح في اجازة الربيع .. اما عن كويت دخلتيها في بالي
بروح ادلع ريلي عشان اوديني في العيد الوطني
هلا وغلا مي شلونج وشلونه بتوته فطومه تهبل ما شااء الله ربي يحفظها لج
وحشتين ما شاء الله اللهم صلي على محمد وال محمد يجنن علووووي ربي يحفظه
ام فروس = الله يعطيكم الصحه والعافيه ويحفظ لج احبابج
فاتي مابسلم عليج :mad:
L
05-12-2009 | 12:55 PM
هلا بنات شخباركم الا بسألكم من المشرفة العامة في المنتدى ومن نائبة المشرفة بليييز الي تعرف ضروري تقولي
!
05-12-2009 | 01:58 PM
حبايبي قلت لكم من قبل بنزل صور فطوم ايام العيد ،،
وطبعا هذا تصوير ابوها >> مصور محترف <<<<<<<< ابتدى الفشار هههههههه
بس قبل لا انزلهم صلوا على النبي
هذه لمن بتقط الضحيه في القلعه


هذه الثانية الصبح واحنا رايحين بيت يدتي رحت الاستيديو اول
وطبعا هذا تصوير ابوها >> مصور محترف <<<<<<<< ابتدى الفشار هههههههه
بس قبل لا انزلهم صلوا على النبي
هذه لمن بتقط الضحيه في القلعه


هذه الثانية الصبح واحنا رايحين بيت يدتي رحت الاستيديو اول
ر
05-12-2009 | 02:06 PM
ماشاء الله تهبل بنوتج(مي)الله يخليها ويحفظها يارب
&
05-12-2009 | 02:37 PM
!!Me!!;10746845:
واااااااااااااااايه على القمر علاوي
فديت روحه يهبل الصلاة على النبي
الله يخليه لج وتبلغين فيه يارب
البيان متاركين حبيبتي
تسلمين غنااتي ,..
تفداج العافيه ..
ويخلييج يارب ويخليلج فطوومه
خذيت الروح;10747915:
[QUOTE=!!Me!!;10745856]خذيت الروح شلون ... وحشتينا من زمان ماشفناج
عيون بن عون .. وااااااايه عليج
صار خاطري في البر .. بس اسمع اخواني يخططون للبر في شهر 1
ومكة بنروح في اجازة الربيع .. اما عن كويت دخلتيها في بالي
بروح ادلع ريلي عشان اوديني في العيد الوطني
هلا وغلا مي شلونج وشلونه بتوته فطومه تهبل ما شااء الله ربي يحفظها لج
وحشتين ما شاء الله اللهم صلي على محمد وال محمد يجنن علووووي ربي يحفظه
ام فروس = الله يعطيكم الصحه والعافيه ويحفظ لج احبابج
فاتي مابسلم عليج :mad:
ههههههههههههههه تسلمين حبيبتييييييييييي :L:
*فاتي*;10746587:
هلا مرحبا بنااات شخباركم؟؟..
البيان الف مبروك والفال للعزابية كلهم يارب:) قومي نامي ارتاحي نوم العوافي يارب
انثى ما شاء الله عالابطال يهبلون ربي يبلغج فيهم هالقمران:)
ام زينة شخبارج وشخباره نوافي؟؟ مواعيد مال شنو عسى ماشر؟؟ نحن بإنتظار صورة لنواف الحلوو
وحشتني اللهم صل على محمد وآل محمد يهبل علاوي بالباس التنكري من وين!! عجبني كيووووت ما شاء الله وهو لابسنه ربي يخليه ونجوفه معرس كشخة:)
ام فروس الله يخلي فروسي لج والعمر كله يارب الايام تركض ما شاء الله كل من اعمارنا الحمدلله ربي يطول اعمار الجميع:)
تسلمين حبيبة قلبي . .
التنكري مشتريته له يدته << ام ابووه خخخخخ :lol:
بس بسألها لين تبين
!!Me!!;10748627:
حبايبي قلت لكم من قبل بنزل صور فطوم ايام العيد ،،
وطبعا هذا تصوير ابوها >> مصور محترف <<<<<<<< ابتدى الفشار هههههههه
بس قبل لا انزلهم صلوا على النبي
هذه لمن بتقط الضحيه في القلعه
هذه الثانية الصبح واحنا رايحين بيت يدتي رحت الاستيديو اول
اللهم صلي على محمد .. وايد حلوه ربي يحفظها إن شاء الله F:
&
05-12-2009 | 03:55 PM
وحشتني الله يخلي لش علاوي
مي الله يحفظ لش فطوم ان شاء الله
مي الله يحفظ لش فطوم ان شاء الله
*
05-12-2009 | 04:42 PM
خذيت الروح;10747915:
[QUOTE=!!Me!!;10745856]فاتي مابسلم عليج :mad:
يؤيؤيؤيؤ على ويش بعد:(:( ماسويت فيج شي!!؟؟:( يالدليييييعة انزين انتين بعد ماذكرتين اسمي خخخخخ;)8o| شخبار اهلج الحين صاروا احسن رخصوهم؟؟ مايجوفون شر:)
ام علاوي وحشتني لا مايحتاج مانبي نتعبج بس عجبني وفكرتج انتي اللي شاريتنه له بالعافية عليه علوووووووووش القمر:adore:
ME ما شاء الله عليها الكتكوتة تهبل عيني عليها باردة ربي يبعد عنها الحساد ويبلغج فيها عروووووووسة;)
هلا ام عبود شخبارج وشخبارها جوود الحلووةF:
عيوووووووون شكلج ماتدشين الا بالليل انتي ونور ماتبينون هالوقت ماجوفكم ;)
&
05-12-2009 | 04:48 PM
هلا فاتي تمام بخير
شخباركم انتون؟؟؟
روحي وليد
شخبارش؟؟
شخباركم انتون؟؟؟
روحي وليد
شخبارش؟؟
ر
05-12-2009 | 04:53 PM
ღام عبودღ;10749539:هلا فاتي تمام بخير
شخباركم انتون؟؟؟
روحي وليد
شخبارش؟؟
اخيرا احد عبرني :p
انا بخير وانتو شخباركم ان شاء الله طيبين؟
&
05-12-2009 | 05:04 PM
تمام
لفتني اسمش
اقول كأنه شفت لش رد
ان شاء الله حامل وعندش كتاكيت؟؟؟؟
واذا حامل في اي شهر؟؟؟
وشنو تتمنين؟؟؟؟؟؟
لفتني اسمش
اقول كأنه شفت لش رد
ان شاء الله حامل وعندش كتاكيت؟؟؟؟
واذا حامل في اي شهر؟؟؟
وشنو تتمنين؟؟؟؟؟؟
ر
05-12-2009 | 05:11 PM
ღام عبودღ;10749620:تمام
لفتني اسمش
اقول كأنه شفت لش رد
ان شاء الله حامل وعندش كتاكيت؟؟؟؟
واذا حامل في اي شهر؟؟؟
وشنو تتمنين؟؟؟؟؟؟
عسى دوم حبيبتي
لاموحامل وللحين الله مارزقني بيهال
ادعي لي الله يرزقني عاجل ليس اجل واللي ايي من الله حياه الله
@
05-12-2009 | 05:45 PM
متبارررررركين بهالليله ..
@
05-12-2009 | 05:45 PM
روحي وليد
الله يرزقج بالذريه الصالحه عن قريب ويرزق الجميع ان شاء الله .
الله يرزقج بالذريه الصالحه عن قريب ويرزق الجميع ان شاء الله .