سؤال ثاني
صديقتي مسويه ريسبشنها باجر ابي اروح داماس تتوقعون الاقي عنده شي كيوت وناعم ذهب ابيض في حدود 60 غلى 70 مايزيد حدي مفلسه خخخخخخخخخخخخخ
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
خ
04-12-2009 | 11:02 PM
ع
04-12-2009 | 11:11 PM
خذيت الروح;10744716:
خذيت الروح, عيون بن عون, m!ss rose, أم زينة
متجمعين عند النبي
شلونكم شخباركم شمسوين يالله ام زينه في الانتضار
مس == شلونج شخبارج وينج ماتبيني مثل قبل
عيون == شلونج قلبي وشخبار قصوده صدقتي عن الحفله التنكريه ابي اشوفج وحشتني ضروري خخخخخخخخخخخخخخخخ بضحك عليج وانتي متنكره
بنات سؤال ==== اي زيت شعر تستخدمون كل ماادور حق بيبي يطلع زيت للبشره انتو شنو تستخدمون ؟؟
اميييييين
تمام الحمد الله شلونج انتي
شعليج.. المنافسه اشتدت بينج وبين مي يه يه يه
يلا ان شاء الله انتوا خخخخ
انا استخدم زيت الزيتون افضل شيييييي
ع
04-12-2009 | 11:12 PM
خذيت روحي الامود
اشياءاتهم ناعمه مب شرط داماس
داماس بتحصلين بهالسعر بس يمكن ترجيه وصغيره بعد
اشياءاتهم ناعمه مب شرط داماس
داماس بتحصلين بهالسعر بس يمكن ترجيه وصغيره بعد
•
04-12-2009 | 11:13 PM
خذيت .. أمييييييين يارب
انا تمام .. موجوده بس شوق عافستني عفاس كله اتصيح
انا أستخدم لها صانسيلك
انا تمام .. موجوده بس شوق عافستني عفاس كله اتصيح
انا أستخدم لها صانسيلك
ر
04-12-2009 | 11:17 PM
السلام .......
شخباركم حبايبي ؟؟؟ شخبار بيبياتكم؟؟؟؟
شخباركم حبايبي ؟؟؟ شخبار بيبياتكم؟؟؟؟
ع
04-12-2009 | 11:19 PM
هلا رنين احنا بخير انتي شخبارج؟
خ
04-12-2009 | 11:25 PM
عيون بجرب اروح الامود مواروح واتفشل خخخخخخخخ اخاف اسعارهم غاليه من قرون مارحت مو من محبين الذهب اساسا في في السيف الامود صح ولا غلطانه ؟
وعن المنافسه بستانس اذا فازت اي وحده كلكم خواتي بس الله يساعدها ام فروس عالعضوات حاسه فيها عن جد الموضوع موسهل
بس المفروض كنا نتفق على قوانين قبل المسابقه يعني مايصير وحده تحط صورة الياهل باللبس ووالثانيه لاء هالشي اثر عرفتي قصدي بالاظافه الى جم نقطه خبرت ام فروس عنها ان شاء الله المرات الجايه نتساعد كلنا ومبروك مقدما للي يفوز واختلاف الراي لايفسد في الود قضيه عمري مثل مايقولون ل ووووووووووووووو ل
والله فكره مس روز انا كل احاسب ادور اشياء مال بيبي بس عن جد بحاول استخدمه
وعن المنافسه بستانس اذا فازت اي وحده كلكم خواتي بس الله يساعدها ام فروس عالعضوات حاسه فيها عن جد الموضوع موسهل
بس المفروض كنا نتفق على قوانين قبل المسابقه يعني مايصير وحده تحط صورة الياهل باللبس ووالثانيه لاء هالشي اثر عرفتي قصدي بالاظافه الى جم نقطه خبرت ام فروس عنها ان شاء الله المرات الجايه نتساعد كلنا ومبروك مقدما للي يفوز واختلاف الراي لايفسد في الود قضيه عمري مثل مايقولون ل ووووووووووووووو ل
والله فكره مس روز انا كل احاسب ادور اشياء مال بيبي بس عن جد بحاول استخدمه
خ
04-12-2009 | 11:27 PM
عليكم السلام رنين هلا وغلا
ع
04-12-2009 | 11:53 PM
خذيت الروح;10744915:
عيون بجرب اروح الامود مواروح واتفشل خخخخخخخخ اخاف اسعارهم غاليه من قرون مارحت مو من محبين الذهب اساسا في في السيف الامود صح ولا غلطانه ؟
وعن المنافسه بستانس اذا فازت اي وحده كلكم خواتي بس الله يساعدها ام فروس عالعضوات حاسه فيها عن جد الموضوع موسهل
بس المفروض كنا نتفق على قوانين قبل المسابقه يعني مايصير وحده تحط صورة الياهل باللبس ووالثانيه لاء هالشي اثر عرفتي قصدي بالاظافه الى جم نقطه خبرت ام فروس عنها ان شاء الله المرات الجايه نتساعد كلنا ومبروك مقدما للي يفوز واختلاف الراي لايفسد في الود قضيه عمري مثل مايقولون ل ووووووووووووووو ل
والله فكره مس روز انا كل احاسب ادور اشياء مال بيبي بس عن جد بحاول استخدمه
اي في السيف وفي في الستي بعد بس مب عارفه وين بالضبط
وعن المسابقه
اي يبيلها تضبيط وتكتيك عدل قبل الطرح
صار شوي لخبطه
ان شاء الله المرات احسن ;)
وعن صانسلك لما اروح بيت امي كانت تحط لبنتي الي لونه وردي
بس انا احط زيت الزيتون الي مغطاته حمره
!
05-12-2009 | 01:24 AM
خذيت الروح شلون ... وحشتينا من زمان ماشفناج
عيون بن عون .. وااااااايه عليج
صار خاطري في البر .. بس اسمع اخواني يخططون للبر في شهر 1
ومكة بنروح في اجازة الربيع .. اما عن كويت دخلتيها في بالي
بروح ادلع ريلي عشان اوديني في العيد الوطني
الاااااااااااي من بيروح حفله تنكريه ؟؟ وحشتني؟؟!!!!!!!!!
نبي اشوف الصور هع هع
بطه اتهبل بنتج الله يخليها لج يارب
عيون بن عون .. وااااااايه عليج
صار خاطري في البر .. بس اسمع اخواني يخططون للبر في شهر 1
ومكة بنروح في اجازة الربيع .. اما عن كويت دخلتيها في بالي
بروح ادلع ريلي عشان اوديني في العيد الوطني
الاااااااااااي من بيروح حفله تنكريه ؟؟ وحشتني؟؟!!!!!!!!!
نبي اشوف الصور هع هع
بطه اتهبل بنتج الله يخليها لج يارب
ب
05-12-2009 | 02:06 AM
وحشتني صدق
من قولي في الخاص يمكن اني خخخخخخ
مي مشكورة عيوني
بطة حلوة, صاحبة الظل الخفي+, بريق الأمل, عيون بن عون
شخباركم؟
من قولي في الخاص يمكن اني خخخخخخ
مي مشكورة عيوني
بطة حلوة, صاحبة الظل الخفي+, بريق الأمل, عيون بن عون
شخباركم؟
ص
05-12-2009 | 02:33 AM
صباحكم ورد جوري
ص
05-12-2009 | 02:34 AM
هلا بطوطة
شخبارج وشخبار مايا الحلوة؟
شخبارج وشخبار مايا الحلوة؟
ص
05-12-2009 | 02:35 AM
nujood;10741070:
ابي دكتور اطفال زين
عياده مصطفى حبيب في محرق
ا
05-12-2009 | 02:45 AM
شخباااااااااااااااركم ؟؟؟
ما فيني نوووومة ... بس حدي تعبااانة... البارحة زواج ولد خالي و كلش تعبت بس ما فيني نووم ...
قاعد اطقطق على اللاب تووب .. بس يقعد حسوون من النووم بتجيني النوومة
ما فيني نوووومة ... بس حدي تعبااانة... البارحة زواج ولد خالي و كلش تعبت بس ما فيني نووم ...
قاعد اطقطق على اللاب تووب .. بس يقعد حسوون من النووم بتجيني النوومة
ا
05-12-2009 | 02:46 AM
صحووووب و عيوون شخباركم ...
شفيكم ساكتين ؟؟؟ اتكلموا عشان اشوي ايروح مني الملل
شفيكم ساكتين ؟؟؟ اتكلموا عشان اشوي ايروح مني الملل
&
05-12-2009 | 03:09 AM
خذيت الروح;10744137:
وحشتني شخبارج وحشتيني يالبايخه
خخخخخخخخخخخ صج فضوليه عجبتني سالفة الحفلة التنكريه
بخير ابوي وانتي شخبارج وشخباار علا ؟؟
انتي بعد وحشتيني :(
ايي .. بنات خال ريلي عيد ميلادهم وسوولهم مع بعض وسووها تنكريه لليهالوو ..
رحت وقعدت عفسني هناك علاوي عفااس لعوزني كيك :confused:
عيون بن عون;10744221:
هلا شلونكم شخباركم عساكم بخييير
كلكم
:)
وحشتني
اهم شي تنزلين صورتج وانتي بالحفله
طبعا تنكريه محد راح يعرفج
خخخخخ
اساير هلا شخبارج
ادري تنزلين صوره خليفه الله يحفظه
ههه
هههههههههههههههههههه ماصوورت فدييتج خخخخخخخخ محد افتكر يصوورني وماكان لي خلق لان ماكان بو علاوي وياي .. وكنت متملله
m!ss rose;10744537:
كنت ماره بالسياره مع امي وشوقي :o
إن شاء الله مره ثانية إذا شفتج بايي اسلم عليج:o
وينكم بناااااااات ؟؟؟
بنشوووووووووووووووووووووووف:cool:
!!Me!!;10745856:
خذيت الروح شلون ... وحشتينا من زمان ماشفناج
عيون بن عون .. وااااااايه عليج
صار خاطري في البر .. بس اسمع اخواني يخططون للبر في شهر 1
ومكة بنروح في اجازة الربيع .. اما عن كويت دخلتيها في بالي
بروح ادلع ريلي عشان اوديني في العيد الوطني
الاااااااااااي من بيروح حفله تنكريه ؟؟ وحشتني؟؟!!!!!!!!!
نبي اشوف الصور هع هع
بطه اتهبل بنتج الله يخليها لج يارب
صورت علاوي قبل لا اوديه بنزل له صوره خخخخخ
&
05-12-2009 | 03:14 AM
بسم الله ..
ماشاء الله ..
صلوا ع النبي ..
فدييته ولدي خخخخخخخخخخخ

ماشاء الله ..
صلوا ع النبي ..
فدييته ولدي خخخخخخخخخخخ

ص
05-12-2009 | 03:15 AM
هلا بيونه
شخبارج؟؟
والف مبرررررررروك
شخبارج؟؟
والف مبرررررررروك
ر
05-12-2009 | 03:18 AM
شخباركم؟